كشف المدرب المساعد في فريق مولودية وهران عادل منصوري عن الأسباب الحقيقية وراء الخسارة برباعية مقابل واحد أمام شباب قسنطينة.

وقال عادل منصوري خلال الندوة الصحفية التي عقدها عقب الخيبة الكروية التي حدثت بملعب أحمد زبانة “المردود في الـ 20 دقيقة أخيرة يتحمله اللاعبين، كان من جانبهم استهتار من قبلهم، ونحن كمسؤولين لن نسمح في هذا الغلطات والأخطاء الدفاعية”

كما أضاف منصوري “الفريق في وضعية صعبة و تراجع رهيب في الجولات الأخيرة”.

للإشارة، استقال المدرب خير الدين مضوي رسميا من العارضة الفنية بعد الخسارة القاسية، وسيخلفه الطافم الفني للفريق في المباراة القادمة أمام إتحاد العاصمة.

إاب اضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/capt

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

مدرب أولسان يقود منتخب كوريا الجنوبية

سلطان آل علي (دبي)
اختار الاتحاد الكوري الجنوبي تعيين الأسطورة هونج ميونج بو، مدرب نادي أولسان هيونداي، على رأس الجهاز الفني لمنتخب كوريا الجنوبية، وذلك بعد أكثر من 5 أشهر من التخبط في البحث والمفاوضات التي فشل أغلبها ولم يحالفها النجاح، عقب انتهاء مسيرة الألماني يورجن كلينسمان.
ويعد المدرب هونج ميونج بو صاحب مسيرة مميزة على مستوى اللعبة، سواء كلاعب أو مدرب، وعلى المستوى التدريبي، ما زال هو المدرب الوحيد الذي حقق الإنجاز الأولمبي الكبير في أولمبياد لندن 2012 بالميدالية البرونزية الوحيدة في تاريخ كوريا الجنوبية إلى اليوم، وقد تولى هونج المنتخب الأول بشكل مؤقت في كأس العالم 2014 وخرج من دور المجموعات.
ويشهد نادي أولسان للمدرب هونج بالتميز، فقد أعاد الفريق لبطولة الدوري بعد غياب 17 عاماً في 2022، واستمر منافساً شرساً، وحقق اللقب مرة أخرى على التوالي في 2023، وفي هذا الموسم ما زال منافساً في المركز الثاني بفارق نقطة عن المتصدر.
وأثار هذا الاختيار غضب جماهير أولسان، فرحيل المدرب في منتصف الموسم، والمنافسة مضر جداً لمستقبل الفريق واستقراره.
وينتظر منتخب كوريا الجنوبية انطلاقة المرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026 في سبتمبر، ويتطلع الكوريون إلى حسم التأهل إلى كأس العالم مباشرة في المجموعة التي تضم العراق والأردن وعمان وفلسطين والكويت.
 

أخبار ذات صلة «الأفلام الكورية».. ينطلق تحت شعار «سينما الحرية» «الناشرين الإماراتيين» تدعم الحركة الأدبية العربية الكورية

مقالات مشابهة

  • مدرب أولسان يقود منتخب كوريا الجنوبية
  • مدرب بنما: لم نستحق الخسارة القاسية أمام كولومبيا
  • كالهانغولو يودع الجماهير التركية بالدموع بعد الخسارة في اليورو .. صور
  • شيلا رئيسا لمجلس إدارة شباب قسنطينة خلفا لقوراري
  • ثروت سويلم يكشف موقف إبراهيم عادل من مغادرة معسكر المنتخب الأولمبي للمشاركة مع بيراميدز أمام الأهلي
  •   عادل عزام يكتب: «الذهب» أخلاق
  • بالفيديو.. بلايلي ينهار باكيا بعد خسارته الكأس أمام شباب بلوزداد
  • شباب بلوزداد يتقدم بهدف نظيف أمام مولودية الجزائر في نهائي الكأس
  • مركز "التايكوندو شباب" يواصل تدريباته ضمن المشروع القومي للموهبه ببورسعيد
  • الإكوادور تقيل مدربها فيلكس سانشيز بعد الخسارة أمام الأرجنتين