شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الزمالك ينهي الموسم بتعادل مع فاركو في الدوري المصري، أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباريات الدوري الممتاز للموسم الحالي 2022 202  بالتعادل مع فاركو بهدفين لمثلهم في المباراة التي أقيمت .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الزمالك ينهي الموسم بتعادل مع فاركو في الدوري المصري ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الزمالك ينهي الموسم بتعادل مع فاركو في الدوري المصري

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباريات الدوري الممتاز للموسم الحالي 2022-202  بالتعادل مع فاركو بهدفين لمثلهم في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على إستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من عمر المسابقة. 

إقرأ أيضًا..

 

تقدم الفارس الأبيض بالهدف الأول عن طريق سيد عبدالله نيمار بعدما تبادل الكرة مع زميله عمر جابر داخل منطقة الجزاء لتسكن شباك فاركو في الدقيقة 25 من أحداث الشوط الأول . 

ثم أحرز السنغالي ابراهيما نداي الهدف الثاني للفريق الأبيض في الدقيقة 30 بعد متابعة جيدة داخل منطقة جزاء فاركو وتسديدة اخطأ الحارس في التعامل معها. 

وفي الشوط الثاني نجح سيف تيري في تسجيل هدف تقليص الفارق لفاركو من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء لتسكن شباك محمد صبحي في الدقيقة 63 ، ثم أضاف تيري هدف التعادل لفريقه من رأسية في الدقيقة 68 من عمر المباراة . 

بهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 60 نقطة  ، فيما يتواجد فاركو في المركز التاسع برصيد 42 نقطة.  

تشكيل الزمالك 

حراسة المرمى : محمد صبحي 

خط الدفاع: حاتم سكر - محمد عبد الغني - مصطفى الزناري  - محمد طارق 

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - عمر جابر -  سيد عبدالله "نيمار" 

خط الهجوم : سيف الجزيري - إبراهيما نداي - أحمد سيد "زيزو"

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك على رادار البنك الأهلي بعد تعثر مفاوضات فاركو

 

أفاد مصدر مقرب من سيد عبد الله "نيمار"، لاعب نادي الزمالك، بأن المفاوضات بين النادي وفاركو بشأن انتقاله قد توقفت في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشار المصدر خلال تصريحات صحفية، إلى أن نيمار بات أقرب للانتقال إلى نادي البنك الأهلي، حيث من المتوقع أن تكون الإعارة لمدة موسم واحد.

المصري البورسعيدي ينفي تلقي عروض من بيراميدز لضم محمود جاد عاجل.. المحكمة الرياضية ترفض استئناف الإسماعيلي لرفع إيقاف القيد

كما أوضح المصدر، أن اللاعب تم التوصل إلى اتفاق شامل حول تفاصيل الإعارة، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن القرار رسميا خلال الساعات القليلة القادمة.

على صعيد آخر، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، عقب العودة من السعودية والتتويج بالسوبر الأفريقي.

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك على رادار البنك الأهلي بعد تعثر مفاوضات فاركو
  • الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله
  • تعديلات جديدة على لائحة الزمالك قبل انطلاق الموسم الجديد
  • محمد إبراهيم: لا أعرف سبب رحيلي عن الزمالك حتى الآن
  • محمد أشرف مرازيق ينتقل من الداخلية إلى الدوري القبرصي
  • محمد أشرف مرازيق من الداخلية إلى الدوري القبرصي
  • نجم الزمالك على ردار فاركو بعد توقف مفاوضات المصري
  • أخبار الزمالك.. فتح ملف زيزو بعد السوبر المصري واتجاه لاستمرار عواد أساسيًا
  • محمد الشامي: هدفي في الزمالك أفضل من هدف إمام عاشور أمام فاركو
  • الزمالك يحسم مصير حسام أشرف في الموسم الجديد