شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن تنفيذ طريق الزورة بين الطيبة والوسطية وفتح طريق الظهر، السوسنةـ قال رئيس بلدية الطيبة الجديدة، المحامي لؤي بني عمر، خلال اجتماع مع أهالي منطقة دير السعنة إن تحسين البنية التحتية للطرق ضمن سلم .،بحسب ما نشر صحيفة السوسنة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تنفيذ طريق الزورة بين الطيبة والوسطية وفتح طريق الظهر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تنفيذ طريق الزورة بين الطيبة والوسطية وفتح طريق الظهر

السوسنةـ قال رئيس بلدية الطيبة الجديدة، المحامي لؤي بني عمر، خلال اجتماع مع أهالي منطقة دير السعنة: إن تحسين البنية التحتية للطرق ضمن سلم أولويات البلدية، مشيرا إلى وضع 34 طريقا رئيسيا وفرعيا في المنطقة بمساحة 40 ألف متر مربع على خطة البلدية في المنطقة لغايات الفتح والتعبيد وأعمال الخلطة الاسفلتية.

واستعرض رئيس البلدية، خلال اللقاء، الذي أداره عضو المجلس البلدي عن المنطقة محمود هياجنة، أهم الأعمال وخطط البلدية خلال الفترة المقبلة، مؤكداً العمل على توزيع الخدمات بعدالة على جميع المناطق ووفق الاحتياجات الفعلية.

وبين بني عمر أن التنسيق جار مع وزارة الإدارة المحلية لتنفيذ طريق الزورة الرابط بين لواءي الطيبة والوسطية، لافتا إلى أنه سيتم إعادة تأهيل مسافة الطريق ضمن حدود البلدية بطول 300 متر، وتسوية الجزء المتبقي ليصار لإعادة تأهيله بالتنسيق مع وزارة الأشغال العامة، وسيجري أيضا قريبا طرح عطاء لفتح وتعبيد طريق الظهر الرابط بين لواءي الطيبة والكورة.

وفيما يتصل بالمعاملات التنظيمية، أشار بني عمر إلى أنه تم عمل دراسة لعدة أحواض لتغيير صفة الاستعمال من سكن ريفي إلى سكن (أ) وهي معروضه حاليا على مجلس التنظيم الأعلى، ودراسة أخرى لتغيير صفة استعمال الشارع الرئيسي لتجاري والممتد من بداية بلدة دير السعنة و حتى بداية شارع سموع.

وحول مطالبات المواطنين باستكمال مشروع تصريف مياه الأمطار في دير السعنة، أكد بني عمر أن عطاء المشروع ما يزال قائما وسيتم الانتهاء منه في أقرب وقت.

وأكد رئيس البلدية أن الأوضاع البيئية في منطقة دير السعنة في تحسن مستمر، لافتا إلى تزويد المنطقة بحاويات جديدة للنفايات بديلة عن المهترئة وصيانة عدد آخر، فيما سيتم خلال أيام تزويد المنطقة بـ 30 حاوية جديدة و200 وحدة إنارة لبعض الأحياء.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: رسالة الإسلام بلغت بالإنسانية أعلى درجاتها ورسمت طريق المحبة

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن احتفالية ذكرى المولد النبوي الشريف تمثل فرصة للاطلاع على سيرته العظيمة ﴿صلى الله عليه وسلم﴾، وتعزيز مفاهيم رسالة الإسلام في أذهاننا، التي بلغت بالإنسانية أعلى درجـاتها ورسمت للبشرية طريق المحبة والإخاء، من خلال منظومة أخلاقية.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته بذكرى المولد النبوي، أن مفاهيم الرسالة الإسلامية من شأنها أن تجمع ولا تفرق، وتبني ولا تهدم، قائلا: «هي رسالة تدعو إلى التعايش والبناء والتنمية، حيث بينت آيات القرآن الكريم، أن من أسمى غايات الخلق، بناء الإنسان بناءً قويماً، ليؤدي مهمته التي كلفه الله تعالى بها، ألا وهي إعمار الكون وتنميته».

اقرأ أيضاًالرئيس السيسي: ذكرى المولد النبوي تبعث في قلوبنا معاني الإنسانية الحقيقية

الرئيس السيسي يكرم عددا من النماذج التي أثرت في الفكر الإسلامي

مقالات مشابهة

  • «الغرف التجارية»: تنفيذ برامج لدعم رواد الأعمال يجعل العالم الإسلامي قوة اقتصادية
  • سبها.. البلدية تناشد مساعدة المتضررين
  • المملكة تُعلن توطين زراعة وإنتاج الورد لتلبية الطلب المتزايد وفتح أسواقٍ جديدة لتصدير الورد السعودي
  • المملكة تُعلن توطين زراعة الورد لتلبية الطلب المتزايد وفتح أسواقٍ جديدة لتصديره
  • الرئيس السيسي: رسالة الإسلام بلغت بالإنسانية أعلى درجاتها ورسمت طريق المحبة
  • الرئيس السيسي: رسالة الإسلام رسمت للبشرية طريق المحبة والإخاء
  • غرفة الصناعات الغذائية تطلق برنامج «البصمة الكربونية»
  • قيادية بـ«حماة الوطن»: مخرجات الحوار الوطني ستكون بمثابة خارطة طريق للدولة
  • ياسمين رئيس تتذكر الفنانة الراحلة زيزي البدراوي: الفاتحة لروحك الطيبة
  • استمرار تنفيذ المرحلة الثانية من روافع المياه ومحطة التنقية بالقاهرة الجديدة