شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الأرصاد تراجع حدة الحرارة اعتبارا من يوم الثلاثاء، صراحة نيوز 8211; قال تقرير دائرة الأرصاد الجوية ، إنه يبدأ تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة قليلاً عن المملكة يوم بعد غدٍ الثلاثاء،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأرصاد تراجع حدة الحرارة اعتبارا من يوم الثلاثاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأرصاد تراجع حدة الحرارة اعتبارا من يوم الثلاثاء

صراحة نيوز – قال تقرير دائرة الأرصاد الجوية، إنه يبدأ تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة قليلاً عن المملكة يوم بعد غدٍ الثلاثاء.

وأضافت الدائرة في تقريرها انه يطرأ يوم غدٍ الاثنين، انخفاضا طفيفا على درجات الحرارة، مع استمرار الأجواء الحارة في معظم المناطق، وحارة جداً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وبينت أنه يطرأ الثلاثاء، انخفاضا طفيفا آخر على درجات الحرارة لتسود أجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، بينما تكون حارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً. وتبقى الأجواء الأربعاء، حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الأرصاد الجوية موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رياح وحرارة وشبورة.. الأرصاد تكشف حالة طقس السبت

كتب- محمد أبو بكر:

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس ودرجات الحرارة غدًا السبت 5 أكتوبر 2024، والأحوال الجوية المتوقعة.

وقالت "الأرصاد"، بحسب بيانها، الجمعة، إنه يسود غدا السبت، طقس معتدل الحرارة ليلًا وفي الصباح الباكر، حار نهارًا على أغلب الأنحاء.

وأضافت "الهيئة"، أن طقس الساعات القادمة، يشهد شبورة مائية صباحًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، قد تكون كثيفة على مناطق من وسط سيناء ومدن القناة وشرق القاهرة.

وأوضحت أن حالة الطقس خلال الساعات القادمة، تشهد ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق من شمال البلاد؛ مما يساعد على تلطيف الأجواء نهارًا.

وأشارت "الأرصاد"، إلى أن طقس الساعات القادمة يشهد رياحًا معتدلة تنشط أحيانًا، على أغلب الأنحاء، على فترات متقطعة.

مقالات مشابهة

  • بيان بدرجات الحرارة.. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس الآن في مصر
  • الأرصاد تتوقّع هطول أمطار بمناطق متفرقة
  • حالة الطقس.. استمرار انخفاض درجات الحرارة
  • تراجع الحرارة وشبورة مائية.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الأسبوع المقبل
  • الشتاء في مصر 2025.. الأرصاد تكشف مفاجآت صادمة
  • رياح وحرارة وشبورة.. الأرصاد تكشف حالة طقس السبت
  • حالة الطقس.. هل تستمر درجات الحرارة في الانخفاض؟
  • تراجع الحرارة وسحب منخفضة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الجمعة
  • «الأرصاد»: استمرار الانخفاض في درجات الحرارة غدا والصغرى تصل إلى 21
  • حار نهارا.. حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024