كشف الفنان مصطفى حجاج عن أحدث أعماله الغنائية بالمشاركة مع مؤدي المهرجانات عصام صاصا وهي أغنية ده اللي جاي بتاعنا، وهي الأغنية الدعائية لفيلم الإسكندراني الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

 

منشور مصطفى حجاج

ونشر مصطفى حجاج مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتب عليها معلقًا: انتظروا أغنية اللي جاي بتاعنا قريبًا لمصطفى حجاج وعصام صاصا من فيلم الإسكندراني.

وجاءت كلمات الأغنية: اللي فات بقى مات كان لعنة واللي جاي ده جاي بتاعنا 
ده اللي فات بقى مات كان لعنة واللي جاي ده جاي بتاعنا
واللي جاي حلويات ده جايلي أنا بالذات
ده اللي جاي ده جاي بتاعنا.


 


قصة فيلم الإسكندراني


تدور الأحداث في قلب محافظة (الإسكندرية)، حيث يمر (بكر الإسكندراني) بالعديد من الصراعات مع والده وابن عمه وحبيبته؛ فيقرر السفر إلى الخارج بحثًا عن حياة جديدة، وحينما يعود بعد تحقيق ذاته تعود الصراعات فتطارده مجددًا.

ويناقش فيلم الإسكندراني فكرة الصراع بين القوة بالحفاظ على الأصول والذكريات والشهامة والحب لكل المقربين لك، والشعور بالناس، وبين تحقيق القوة المزيفة بالسيطرة وشراء كل ما هو حولك بالأموال، وصراع الأب الشهم الابن الجاحد وكيف قرر الأب التخلص من ابنه بنفسه بعد كل ما تسبب فيه لأهل بيته ومنطقته.

 

أبطال فيلم الإسكندراني


والفيلم من بطولة صلاح عبد الله، أحمد العوضي، زينة، حسين فهمي، محمود حافظ، محمود الليثي، عصام السقا، ورواية أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف.


آخر أعمال مصطفى حجاج

يذكر أن آخر أعمال مصطفة حجاج كان طرحه أغنية قلبي معاك، الأغنية من إخراج وإنتاج هاني محروس، كلمات وألحان عزيز الشافعي، مهندس ديكور كامبا، مدير تصوير إسلام هشام، مخرج منفذ فتحي السيد.

من ناحية أخرى شارك مصطفى حجاج كممثل لأول مرة في مسرحية «صوابع زينب»، والتي تم عرضها في موسم الرياض.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصطفى حجاج الفنان مصطفى حجاج قصة فيلم الإسكندراني أبطال فيلم الإسكندراني فیلم الإسکندرانی مصطفى حجاج اللی جای

إقرأ أيضاً:

رغم مخاوفها.. هل تُقدّم أنغام أغنية باللهجة العراقية قريباً؟

متابعة بتجــرد: في لقاء صحافي على هامش الحفل الذي أحيته أخيراً في دبي، كشفت الفنانة أنغام عما إذا كانت تعرف المطرب الملثّم تووليت بعد طلبه تقديم ديو غنائي معها، فأكدت أنها لم تتعرّف إليه بعد، كما تحدّثت عن كواليس تعاونها مع الفنان أكرم حسني، وما يخيفها من الغناء باللهجة العراقية.

وقالت أنغام: “معرفش أي حاجة عن هوية تووليت ولكني شاكّة في شخص ما، وهو بعتلي على أغنية “تيجي نسيب” والألبوم كله وقاللي نتقابل في الاستوديو”.

وعن كواليس تعاونها في أغنية “تيجي نسيب” للفنان أكرم حسني، قالت: “أكرم حسني فنان كبير وموهوب جداً، أدعو الله أن يزيد من موهبته، وأشكر الشاعر أمير طعيمة لأنه كان حلقة الوصل بيننا”.

ولدى سؤالها عما إذا كانت ستقدّم أغنية باللهجة العراقية، أجابت أنغام: “أخاف أغنّي عراقي بالشكل الصحيح، ولكن أتمنى إن أغنّي باللهجة العراقية”.

يُذكر أن أنغام طرحت أخيراً ألبومها الجديد “تيجي نسيب”، وهو يتكوّن من 12 أغنية، وتعاونت فيه مع كِبار الشعراء والملحنين والموزعين في الوطن العربي، أبرزهم: أمير طعيمة ونادر عبد الله وإيهاب عبد الواحد وحسن الشافعي وتامر عاشور وطارق مدكور ونادر حمدي.

وفي جانب آخر، عبّرت أنغام عن سعادتها بنجاح حفلها الأخير في السعودية، حيث قالت في المؤتمر الصحافي: “الجمهور بيغنّي “من أول دقيقة”، وده شيء أسعدني ومكنتش مصدّقة، وغنّوا ألبومي الجديد كله معايا”. وأضافت: “أنا طايرة من الفرحة؛ بسبب استقبال الجمهور لألبومي الجديد والأغاني، وده بيأكد أن الجمهور الحقيقي هو اللي بيحضر الحفلة لايف، واللي شوفته هو ده النجاح اللي باعتز بيه”.

main 2024-09-30Bitajarod

مقالات مشابهة

  • كريم فهمي يفاجئ جمهوره بلوك جديد في حفل زفاف شقيقة ميدو عادل
  • say big time.. تفاصيل أغنية موسم الرياض بصوت راشد الماجد
  • بالفيديو.. محمد صبحي يشارك آراء جمهوره بعد عرض مسرحيته الجديدة
  • كاريكاتير أسامة حجاج
  • اليوم.. الحكم على البلوجر سوزي الأردنية صاحبة تريند «آه.. الشارع اللي وراه»
  • بهذخ الطريقة مازح رامي رضوان جمهوره من داخل الجيم
  • محمد عبد الجليل: اللي عنده النخوة هو اللي كسب في السوبر الإفريقي
  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه
  • رغم مخاوفها.. هل تُقدّم أنغام أغنية باللهجة العراقية قريباً؟
  • أحمد العوضي يكشف حقيقة خلافه مع بيومي فؤاد بسبب فيلم الإسكندراني