تحدث الفنان أحمد عز عن التحضيرات الخاصة بفيلمه ولاد رزق الجزء الثالث، وذلك من خلال لقاء تلفزيوني عبر إحدى شاشة القنوات السعودية. 

 

 

تصريحات أحمد عز: 

 

 

وقال عز خلال اللقاء أن فيلم ولاد رزق من الأفلام المحببة لدي الجمهور، لذلك يجب أن يكون الجزء الثالث مختلف تمامًا عن ما قدم في الجزء الأول والثاني". 

 

 

وأضاف:" وخاصة أن الجمهور في هذا الوقت لا يجوز أن تقدم له أي شئ، فهو مطلع على كل العالم ويرى كيف تطور السينما، لذلك يجب أن تقدم له شئ مختلف وفكر جديد".

 

أحمد عز 

 

أحمد عز: سعيد بوجود آسر ياسين في ولاد رزق: 

 

 

وقد أعرب عز عن سعادته بوجود آسر ياسين في الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق وقال:" آسر ياسين نجم كبير وأنا سعيد وتشرفت إنه  معانا في ولاد رزق ويارب نقدم حاجه حلوة تعجب الجمهور". 

   من هم نجوم فيلم ولاد رزق؟ 

 

ويشارك في بطولة فيلم ولاد رزق الجزء الثاني، عدد كبير من النجوم منهم أحمد عز، أحمد الفيشاوي،احمد داوود،  عمرو يوسف، نسرين أمين، كريم قاسم، سيد رجب، محمد ممدوح، وندى موسى، ماجد الكدواني، وغيرهم، بجانب مجموعة من النجوم كضيوف الشرف من إخراج طارق العريان.

 

 

ويذكر أن يواصل النجم أحمد عز تصوير فيلمه الجديد "فرقة الموت" الذي بدأ تصويره الشهر الماضي. يشارك أحمد عز في بطولة الفيلم مع آسر ياسين ومنة شلبى ومحمود حميدة وبيومي فؤاد وعدد آخر من النجوم. الفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب. 

 

أحمد عز  تفاصيل فيلم "فرقة الموت": 

 

 

و تدور أحداث فيلم "فرقة الموت" في فترة الأربعينيات ويقوم أحمد عز بدور ضابط يتم اختياره لتكوين فرقة قاتلة لمحاربة تجار المخدرات في خط الصعيد. المثير في الفيلم هو مواجهة أحمد عز مع الفنان آسر ياسين، والتي تعد نقطة تحول مهمة في القصة. الفيلم يقدم قصة أكشن مشوقة ويعتبر الثالث على التوالي الذي يقوم فيه أحمد عز بالعمل في فترة زمنية قديمة غير معاصرة.

 

 

آخر أعمال أحمد عز: 

 

وجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد عز هو فيلم "كيرة والجن" الذي عرض في عيد الفطر الماضي، وشارك في بطولته أحمد عز، كريم عبدالعزيز، سيد رجب، هند صبري، وغيرهم من إخراج مروان حامد، وتأليف أحمد مراد. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد عز آخر أعمال أحمد عز تفاصيل فيلم ولاد رزق اسر ياسين الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق

إقرأ أيضاً:

عمرو يوسف يبدأ تصوير فيلم «درويش» في السيدة زينب

بدأ الفنان عمرو يوسف، اليوم السبت، بتصوير مشاهده الأولى في أحدث أعماله فيلم «درويش»، برفقة الفنانة دينا الشربيني، في لوكيشن خارجي بمنطقة السيدة زينب.

فيلم درويش

وتدور أحداث فيلم درويش، في إطار أكشن كوميدي، حول قصة البطل الشعبي «درويش المصري»، الذي يجسده عمرو يوسف، وتظهر دينا الشربيني بشخصية حبيبته، ويشاركهم في بطول العمل الفنان مصطفى غريب، والفيلم من تأليف وسام صبري، وإخراج وليد الحلفاوي.

عمرو يوسف ودينا الشربيني آخر أعمال عمرو يوسف

وتعد آخر أعمال عمرو يوسف، مشاركته في فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، الذي حقق نجاحا كبيرا ضمن أفلام موسم عيد الأضحى 2024، ودارت أحداثه حول سرقة أبطال العمل شيء ثمين من تايسون فيوري، الأمر الذي سيدخلهم في صراعات ومشاهد أكشن كثيرة معه..

وشارك في بطولة فيلم ولاد رزق 3، مجموعة كبيرة من النجوم منهم، آسر ياسين، أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، محمد لطفي، باسم سمرة، سيد رجب، وماجد الكدواني، وفقا لتصريحات مخرج الفيلم طارق العريان للبرنامج، والفيلم تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

اقرأ أيضاًعمرو يوسف عن «دينا الشربيني»: قعدت اسخَّن فيها لحد لما لطشتلي

عمرو يوسف يكشف تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان «فيديو»

60 مليون أخضر يز غللوا عين أي حد.. عمرو يوسف يروج لـ «ولاد رزق» بهذا المشهد | فيديو

مقالات مشابهة

  • فيلم عنب لـ أيتن عامر يحتل المركز الثالث في قائمة الإيرادات بـ84 ألف جنيه
  • ‏⁧‫أحمد عطيف‬⁩: الشباب‬⁩ تجاوز المرحلة الخطرة .. فيديو
  • بـ 77 ألف جنية .. فيلم ولاد رزق 3 يأتي بالمرتبة الرابعة
  • تفكيك شبكة لترويج الدقيق المدعم الفاسد بجرسيف
  • وائل جسار نجم ليالي مهرجان الموسيقى العربية بهذا الموعد
  • فيلم عنب يحافظ على المركز الثالث بقائمة الإيرادات اليومية بثالث أيام عرضه
  • عمرو يوسف يبدأ تصوير فيلم «درويش» في السيدة زينب
  • ناصر منسي: مينفعش جمهور الزمالك يمشي زعلان.. وبقولهم هنحقق بطولات كتير"
  • فيلم ولاد رزق 3 يحصد أقل من 100 ألف جنيه بالأمس
  • «الراجعة فاجعة».. كزبرة يشوق الجمهور لـ الحريفة 2 بهذه الطريقة (صور)