دبي: «الخليج»

شارك فيشن لاخياني رجل الأعمال الماليزي، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة MindValley المنصة التعليمية المبتكرة، التي فاق عدد المشتركين فيها ال 2.3 مليون مشترك، خلال جلسة بعنوان «جني مليون دولار من ثلاثة ملايين متابع»، الكثير من المهارات الضرورية، والنصائح الذهبية مع جمهور «قمة المليار متابع 2024»، لجني الأموال من صناعة المحتوى.

أول نصيحة ذهبية شاركها لاخياني مع الجمهور، أن النجاح ليسَ له عمر محدد، مؤكداً أنه عندما بدأ على مواقع التواصل الاجتماعي، وعرف الجمهور بمحتواه، كان في عمر الأربعين، ورغم ذلك استطاع أن يحقق أرباحاً كبيرة من المحتوى المصوّر الذي ينشره عبر قناته الشخصية على اليوتيوب، أو قناة شركته «مايند فالي».

ورأى فيشن لاخياني أن صانع المحتوى الناجح لابد من إنشائه أكثر من حساب، بالتحديد حساب خاص بالأعمال، وحساب شخصي.

إحدى النصائح التي توقف فيشن لاخياني عندها طويلاً تتعلق بجودة المحتوى المخصص للنشر، إذ أوضح: «كثير منكم يريد نشر محتواه، لكنه لا يمتلك الأدوات الكافية لنشر هذا المحتوى بجودة عالية، لكن جميع المؤثرين بدأوا بأبسط الإمكانات، والأهم في العملية كلها البداية، دون التفكير بمثالية في أمر الجودة، فكل هذا سيأتي مع الوقت».

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات قمة المليار متابع

إقرأ أيضاً:

للمرة الأولى.. آبل تطرح نظارات فيجن برو خارج الولايات المتحدة

 طرحت شركة "أبل" الأميركية للإلكترونيات نظارتها "فيجن برو" للبيع في العديد من الدول، وأصبح من الممكن شراء جهاز الواقع المختلط في كل من الصين وهونج كونج واليابان وسنغافورة. وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها طرح المنتج للبيع خارج الولايات المتحدة، حيث تم قبول طلبات بشكل مسبق في خمس دول إضافية وهي كندا وألمانيا وفرنسا وأستراليا والمملكة المتحدة.

أخبار ذات صلة "آبل" تطلق نظارات الكمبيوتر "فيجن برو"

ومن المقرر البدء في البيع الرسمي للمنتج في 12 يوليو. ويختلف سعر النظارة في الدول المختلفة. يذكر أن نظارة "فيجن برو"، التي تخلط المحتوى الافتراضي مع مشاهد من العالم الحقيقي حول المستخدم، تعد أكبر منتج جديد من شركة "أبل" خلال سنوات وبدأت ما وصفه الرئيس التنفيذي تيم كوك بأنه عصر الحوسبة المكانية. وتعتقد أبل أن النظارة الذكية "فيجن برو" ستستخدم في مجالات التعليم في مؤتمرات الفيديو وإنتاج الموسيقى بوحدات تحكم ثلاثية الأبعاد بالإضافة إلى بث المحتوى وممارسة الألعاب عبر الإنترنت.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • اعرف تفاصيل حساب سوبر كاش جاري بعائد يومي من بنك مصر.. يصل لـ23%
  • صناعة الحبوب: ثورة 30 يونيو حافظت على أمن الوطن والتوسع في المشروعات القومية
  • اتحاد إذاعات الدول العربية ينظم ندوات حول صناعة المحتوى والميديا عن طريق الذكاء الاصطناعي
  • باريس سان جيرمان يقدم ربع مليار يورو لضم نجم برشلونة
  • «المصري للتأمين» يقدم روشتة للتعامل مع المخاطر سريعة التغير.. أهمها جذب الكفاءات
  • للمرة الأولى.. آبل تطرح نظارات فيجن برو خارج الولايات المتحدة
  • تقرير برلماني: نهب الرمال يفوت على الدولة مداخيل بمئات الملايين
  • “عرض طلاق مغر”.. زوج المغنية الروسية ألسو يقدم 2.5 مليار روبل مقابل الطلاق
  • "عرض طلاق مغر".. زوج المغنية الروسية ألسو يقدم 2.5 مليار روبل مقابل الطلاق
  • مجلس رقابة ميتا يتخذ 53 قرارًا فقط في عام 2023