عجمان (وام)

أخبار ذات صلة الإمارات: الوضع في فلسطين يعكس إساءة استخدام حق النقض الإمارات: قرارات مفصلية في COP28 تلزم الدول بالانتقال عن الوقود الأحفوري

استقبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، في مكتبه في ديوان الحاكم، أمس،  المهندس يوسف أحمد آل علي، الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للماء والكهرباء.


واطلع سُموه خلال اللقاء على الخطط الاستراتيجية للشركةِ، وما تقدمه من خدمات مميزة للمتعاملين من أفراد وشركات وأهم مُبادراتها في الاستدامة، وتعرَّف أيضاً على جُهودها الرامية إلى توفيرِ خدمات ماء وكهرباء مُستدامة، بما يدعم مُتطلبات البنية التحتية لتلك القطاعات الحيوية من جهةٍ، ويسير بالتوازي مع جُهود التنمية والتطوير على مستوى إمارة عجمان من جهةٍ أخرى.
وثمّن سموه جهود شركة الاتحاد للماء والكهرباء، التي تهدف إلى الارتقاء بالخدمات المقدمة للعملاء، وتحقيق الاستدامة في هذا القطاع الحيوي، بما يواكب تقديم أفضل الخدمات وأعلى معايير الجودة التي تراعي مصلحة المواطن، ويسهم في تطوير وتعزيز البنية التحتية للإمارة وتحقيق رضا المتعاملين.
وأكد المهندس يوسف آل علي، أنّ توجيهات صاحب السمو حاكم عجمان وولي عهده في هذا الشأن، تأخذ الأولوية في العمل، مشيداً بالدعم الكبير الذي يتلقاه من سموهما.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: عمار النعيمي ولي عهد عجمان الإمارات عجمان

إقرأ أيضاً:

تصريح سارة النعيمي المدير التنفيذي لمركز الشارقة لريادة الأعمال “شراع” بمناسبة يوم المرأة الإماراتية

 

في يوم المرأة الإماراتية، نحتفي بفخر بدور المرأة الإماراتية الرائد في بناء إحدى أكثر التجارب التنموية والاقتصادية والاجتماعية إلهاماً. فالمرأة الإماراتية أصبحت رمزاً للريادة والابتكار، تقود مسيرة الأعمال المستدامة و تؤسس لاقتصاد حديث قائم على التكنولوجيا والحلول الذكية.

إننا في مركز الشارقة لريادة الأعمال “شراع”، نؤمن بأن المرأة هي القلب النابض لثقافة الريادة التي نعتنقها، وهي القوة الدافعة التي تعزز مبادراتنا وبرامجنا. من خلال التوعية، والتأهيل، وتوفير فرص الوصول إلى الأسواق ومصادر التمويل، نواصل دعم النساء لتحقيق طموحاتهن في عالم ريادة الأعمال. واليوم، نفخر بأن المرأة تشكل 52% من الشركات ضمن مجتمع شراع.

كما نؤمن في شراع بتكافؤ الفرص كقيمة أساسية، مما أتاح للمرأة الوصول إلى كافة المناصب القيادية والإدارية داخل المركز، ليكنَّ جزءاً لا يتجزأ من نجاحاتنا وإنجازاتنا المستمرة.


مقالات مشابهة

  • «الاتحاد للكهرباء»: المواطنات يُمثلن 60% من فريق العمل
  • الرئيس التنفيذي لشركة تلغرام يخضع مجددا للاستجواب
  • النعيمي: نفخر بما تحققه المرأة الإماراتية من إنجازات في مختلف المجالات
  • في يوم المرأة الإماراتية… “الاتحاد للماء والكهرباء” تُعلن أن النساء الإماراتيات يُمثلنَّ 60% من فريق عملها
  • ما سلاح الخنجر؟.. استخدمته روسيا للهجوم على أوكرانيا اليوم
  • تصريح سارة النعيمي المدير التنفيذي لمركز الشارقة لريادة الأعمال “شراع” بمناسبة يوم المرأة الإماراتية
  • المتحدث باسم الدوما الروسي: واشنطن تقف وراء اعتقال الرئيس التنفيذي لشركة تليجرام في فرنسا
  • تفاصيل الهجوم الروسي «الكبير» على أوكرانيا.. صاروخ يهدد البنية التحتية للطاقة
  • بوريل: سيناقش الاتحاد الأوروبي إمدادات دفاع جوي جديدة إلى كييف بعد الضربات الروسية
  • الشرطة الفرنسية: الرئيس التنفيذي لشركة تيليجرام لا يزال رهن الاعتقال ويخضع للتحقيق أمام وحدة الجرائم الإلكترونية