صحيفة الاتحاد:
2024-07-01@05:14:52 GMT

«إنترسك» ينطلق الثلاثاء المقبل في دبي

تاريخ النشر: 12th, January 2024 GMT

دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الإمارات: الوضع في فلسطين يعكس إساءة استخدام حق النقض الإمارات: قرارات مفصلية في COP28 تلزم الدول بالانتقال عن الوقود الأحفوري

تستعد الشركة المنظمة لمعرض إنترسك 2024، المعرض التجاري الرائد عالمياً للسلامة والأمن والحماية من الحرائق، لاستضافة الدورة الأضخم في تاريخ المعرض الممتد لـ 25 عاماً، والتي ستقام في الفترة الممتدة من 16 إلى 18 يناير 2024 في مركز دبي التجاري العالمي، تحت شعار «ربع قرن من ابتكار التكنولوجيا الأمنية».

 
وستنعقد دورة اليوبيل الفضي من معرض إنترسك تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، وتستضيف 1000 عارض من أكثر من 60 دولة، حيث سيشارك نحو 25% منهم لأول مرة في هذه الفعالية.
وبهذه المناسبة قال غرانت توشتن، مدير مجموعة المعارض لدى شركة ميسي فرانكفورت ميدل إيست، الشركة المنظمة لمعرض إنترسك: «لقد نجح إنترسك في ترسيخ مكانته منصة مثالية رائدة للابتكار في قطاع الأمن على مدى السنوات الـ 25 الماضية، حيث يقدم المعرض برنامج مؤتمرات واسع النطاق يسلط الضوء من خلاله على أحدث التوجهات والتحديات والتطورات في مختلف القطاعات الأمنية».
وأضاف توشتن قائلاً: «يسعدنا استضافة الدورة الأكبر والأضخم على الإطلاق في تاريخ المعرض، والتي تشهد مشاركة 25% من العارضين للمرة الأولى في هذه الفعالية».
تضم دورة هذا العام من إنترسك خمسة أقسام من المنتجات تشمل كلاً من: الأمن التجاري والمحيطي، الأمن الوطني والشرطة، الحرائق والإنقاذ، السلامة والصحة، والأمن السيبراني، حيث يرتبط كل قسم من أقسام إنترسك بالهيئات الحكومية الإماراتية ذات الصلة، ما يدل على التزام حكومة الإمارات العربية المتحدة بهذه القطاعات الحيوية المهمة.
وبهذا الإطار ترتبط شرطة دبي ومؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية (سيرا) مع قطاع الأمن، كما يرتبط الدفاع المدني في دبي مع قسم الإطفاء والإنقاذ في إنترسك، بينما تدعم بلدية دبي قطاع السلامة، ويؤكد مجلس الأمن السيبراني، ومركز دبي للأمن الإلكتروني أهمية القطاع السيبراني.
ويمكن للحضور استكشاف سلسلة من المؤتمرات وورش العمل التي تعد في طليعة مجالات الأمن والسلامة والحماية من الحرائق على مستوى العالم، حيث ستضم قمة إنترسك لقادة الأمن مجموعة متنوعة من الجلسات، ونخبة من أبرز المتحدثين على مستوى العالم، لتسليط الضوء على أهم الموضوعات والاستراتيجيات التي من شأنها رسم ملامح عالم أكثر أماناً، وتشمل موضوعات القمة كلاً من: «أمن المستقبل» و«استخبارات المخاطر الجيوسياسية والتداعيات الأمنية».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: إنترسك دبي الإمارات معرض إنترسك

إقرأ أيضاً:

انخفاض أسعار الوقود في يوليو المقبل في الإمارات

اعتمدت لجنة متابعة أسعار الوقود بدولة الإمارات العربية المتحدة الأسعار الجديدة للوقود في يوليو(تموز) المقبل، وأقرت خفض أسعار البنزين بـ 21 فلساً، والديزل بـ 23 فلساً، مقارنةً مع مايو (أيار) الماضي.

وأقرت اللجنة خفض أسعار البنزين بـ15 فلساً،  والديزل بـ 1فلس مقارنة مع يوينو (حزيران).

وانخفض سعر لتر البنزين السوبر 98، بـ 15 فلساً من 3.14 دراهم في يونيو(حزيران) إلى 2.99 درهم في يوليو(تموز)، كما انخفض لتر البنزين خصوصي 95 بـ14 فلساً من 3.02 دراهم في يوينو(حزيران)  إلى 2.88 درهم في يوليو(تموز).
كما انخفض سعر لتر بنزين “إي بلس91 بـ 15 فلساً من 2.95 درهم في يوينو(حزيران) إلى 2.80 درهم في يوليو(تموز)، والديزل بـ 1 فلس، من 2.88 درهم في يوينو(حزيران) إلى 2.89 درهم في يوليو(تموز).

مقالات مشابهة

  • انخفاض أسعار الوقود في يوليو المقبل في الإمارات
  • الإمارات تتوج الثلاثاء أبطال تحدي القراءة العربي من بين 700 ألف طالب وطالبة
  • الإمارات تتوج أبطال تحدي القراءة العربي من بين 700 ألف طالب الثلاثاء
  • الثلاثاء المقبل.. محاكمة ربة منزل لاتهامها بقتل فتاة وطفل بعد إشعال النيران بقليوب
  • الثلاثاء المقبل .. محاكمة شقيقين لاتهامهم بقتل شخص بـ"ساطور" في قليوب
  • الثلاثاء المقبل .. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة
  • نائب الملك يرعى إطلاق مسابقة دولية للأمن السيبراني في عمان
  • تفاصيل مشاركة «المنشآت الفندقية» في مؤتمر دولي بموسكو 17 سبتمبر المقبل
  • سلطات أكادير تواصل البحث عن المتورطين في أعمال الشغب بمباراة الرجاء والمولودية وجدة
  • «الصحفيين» تنظم احتفالية لتوزيع جوائز الصحافة المصرية.. الثلاثاء المقبل