صحيفة الاتحاد:
2024-10-02@09:43:14 GMT

محاضرة توعية للأمن والسلامة في عجمان

تاريخ النشر: 12th, January 2024 GMT

عجمان (الاتحاد)

أخبار ذات صلة مجلس الابتكار في شرطة دبي يكرم شركاءه الاستراتيجيين بلدية منطقة الظفرة تقدّم الدعم اللوجستي لمزاينة الإبل في مهرجان الظفرة

في إطار التعاون المثمر بين تعاونية عجمان، والإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان، أُقيمت محاضرة توعية، تهدف إلى تعزيز الوعي بقضايا الأمان والسلامة بين موظفي تعاونية عجمان.


وتمثلت المحاضرة بحضور مجموعة من موظفي تعاونية عجمان من مختلف الإدارات في استضافة فريق من خبراء الدفاع المدني، الذين قدموا إرشادات حول الإجراءات الأمنية، وكيفية التصرف في حالات الطوارئ. كما تركزت المحاضرة التدريب على استخدام معدات الإطفاء ومكافحة الحرائق، وذلك بهدف ضمان سلامة الموظفين والزبائن في جميع الأوقات.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: عجمان الإمارات الإدارة العامة للدفاع المدني الدفاع المدني

إقرأ أيضاً:

«طرق دبي» تطلق خطتها الخمسية للصحة والسلامة والبيئة

دبي: «الخليج»
أطلقت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، خطتها الخمسية الجديدة للصحة والسلامة والبيئة 2024 – 2028، التي تهدف من خلالها إلى تعزيز المستوى الريادي في اتباع أفضل معايير السلامة والصحة المهنية العالمية في جميع مشاريعها وخدماتها.
وتأتي هذه الخطوة ضمن مساعي الهيئة الرامية إلى توفير بيئة عمل إيجابية وفق أعلى المعايير للموظفين ومستخدمي خدماتها، بما يوائم الغاية الثالثة للخطة الاستراتيجية للهيئة المتمثلة في تعزيز سلامة التنقل، وتوفير بيئة آمنة للمجتمع ودعم تكامل وسائل النقل، وضمان النقل الآمن والمرن، وتعزيز استمرارية الأعمال في إمارة دبي.
وتتضمن الخطة الخمسية أكثر من 133 مبادرة نوعية يتم تنفيذها على مدار 5 سنوات، وستتركز هذه المبادرات على عدة محاور رئيسة في تنفيذها، وتتمثل أبرزها في: تطبيق الذكاء الصناعي، وتوظيف تقنيات الثورة الصناعية الرابعة خلال رصد وإدارة الصحة والسلامة والبيئة في أنشطة الهيئة، مع التركيز على ضمان استمرارية الجهود للوصول إلى أعلى درجات السلامة.
وقالت منى العصيمي، المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجية والحوكمة المؤسسية في الهيئة: «يؤكد إطلاق الهيئة للخطة الخمسية، حرصها على التطوير المستمر لأنظمة الصحة والسلامة لضمان صحة وسلامة العاملين لديها ومستخدمي خدمات ومرافق الهيئة، الذي من شأنه توفير بيئة عمل مثالية وإيجابية للجميع».

مقالات مشابهة

  • حتا ودبا يتأهلان إلى دور الـ16 لكأس رئيس الدولة لكرة القدم
  • المدني السعودي: معرض إنترسك منصة رائدة بمجال الاستجابة لحالات الطوارئ والأمن السيبراني
  • «طرق دبي» تطلق خطتها الخمسية للصحة والسلامة والبيئة
  • مباراتان في ختام «التصفيات التمهيدية» للكأس اليوم
  • أكثر من 300 شركة تشارك بمعرض "إنترسك" في الرياض غدًا
  • على هامش معرض كتاب “الصحفيين”.. محاضرة عن "تجربة محمود عوض بين السياسة والفن والصحافة" الثلاثاء
  • وزارة الطيران المدني تواصل مشاركتها في المبادرة الرئاسية «بداية»
  • أكاديمية مصر للطيران للتدريب تنظم عدداً من البرامج والأنشطة التوعوية بالطيران المدني
  • 10 خدمات صحية يوفرها مركز حصن الظفرة الطبي في مدينة زايد
  • مياه مطروح: ندوة توعية لطلاب مدرسة السادات حول أهمية ترشيد الاستهلاك