الفجيرة (وام)

أخبار ذات صلة «التنمية الأسرية» تنظم «تنشيط ذاكرتي» لكبار السن «قمة المليار متابع».. الأمل محرك أساسي للإبداع في صناعة المحتوى

أكّد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، أهمية رياضة المغامرات في دعم قطاع السياحة الداخلية، مشيراً إلى دعم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، لأنشطة سياحة المغامرات وتعزيز أهدافها التي تدعم محاور التنمية الشاملة بالدولة وتواكب رؤيتها في هذه المجالات.

 
جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه بالديوان الأميري، فريق مركز الفجيرة للمغامرات حيث اطّلع على خطط المركز ومشاريعه للعام 2024، واستعرض فريق مركز الفجيرة للمغامرات خططه الاستراتيجية، وأنشطته الداعمة لمجال سياحة المغامرات ورياضاتها المتنوعة ومشاركاته المحلية والدولية. ووجّه بمواصلة الجهود نحو تعزيز رياضة المغامرات عبر الأنشطة المجتمعية والمبادرات النوعية التي تستقطب المهتمين والرياضيين والمغامرين من مختلف دول العالم إلى إمارة الفجيرة، وتعزز مكانتها في مجال سياحة المغامرات ورياضاتها على المستوى الإقليمي والدولي.
حضر اللقاء الدكتور أحمد حمدان الزيودي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، وعمرو زين الدين مدير مركز الفجيرة للمغامرات.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة الفجيرة الإمارات قطاع السياحة السياحة الداخلية السياحة مركز الفجيرة للمغامرات

إقرأ أيضاً:

محمد بن سلطان بن خليفة يشيد بجهود «الفجيرة للرياضات البحرية»

الفجيرة (وام)
أشاد الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس اتحاد الرياضات البحرية، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية، بالدور الذي يلعبه نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية بوصفه صرحاً فاعلاً ومؤثراً في مجال تطوير الرياضات البحرية بمختلف أنواعها ورعاية الموهوبين من أبناء الدولة.
وثمن الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان الدعم السخي والمستمر الذي تقدمه حكومة الفجيرة من أجل جعل الإمارات أفضل الوجهات الرياضية والسياحية في المنطقة والشرق الأوسط، وهنأ أسرة نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية بالنجاحات الكبيرة التي حققها منذ تأسيسه ومنحته مكانة دولية مرموقة خلال مسيرة امتدت ربع قرن من العمل والنجاح.
جاء ذلك خلال لقائه أحمد ابراهيم محمد البلوشي المدير العام لنادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية على هامش اجتماع مجلس إدارة اتحاد الرياضات البحرية بمقر «الفيكتوري» في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية.
وتسلم الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة ال نهيان خلال اللقاء درعاً تذكارية من نادي الفجيرة والإصدار التوثيقي الخاص بمسيرة نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية، والذي صدر بمناسبة احتفاله بيوبيله الفضي (1999-2024).

أخبار ذات صلة «الرياضات البحرية» يناقش خطة المرحلة المقبلة محمد بن سلطان بن خليفة: انتصارات الرياضات البحرية ثمرة دعم القيادة الرشيدة

مقالات مشابهة

  • وزير رياضة يكشف أولويات الوزارة
  • محمد بن سلطان بن خليفة يشيد بجهود «الفجيرة للرياضات البحرية»
  • بلدية أبوظبي تنظم «رياضة بلا حدود» في حديقة العاصمة
  • اجتماع تنسيقي لمناقشة تصفير البيروقراطية الحكومية في الفجيرة
  • عبدالله بن زايد: الإمارات تدعم مساعي أمريكا لوقف مستدام لإطلاق النار بغزة
  • بمشاركة 20 فريقًا.. انطلاق مسابقة برنامج "فورمولا 1" في المدراس
  • الشرقي: الإحساس بالمسؤولية انعكاس لرؤية الإمارات
  • حاكم الفجيرة يعزي أمير الكويت بوفاة الشيخة سهيرة الأحمد
  • عضو سياحة النواب يقدم مقترحا للتصدي لتكرار أزمة الحجاج الأخيرة
  • حمد الشرقي يستقبل ضباط القيادة العامة لشرطة الفجيرة لحصولهم على شهادة الاعتماد العالمي للجاهزية