فن، رفقة زوجها رانيا التومي تستعرض أنوثتها وجمالها أمام المرآة،شاركت الفنانة التونسية رانيا التومي، متابعيها، صورة جديدة لها، رفقة زوجها، وذلك عبر .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر رفقة زوجها.. رانيا التومي تستعرض أنوثتها وجمالها أمام المرآة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

رفقة زوجها.. رانيا التومي تستعرض أنوثتها وجمالها...

شاركت الفنانة التونسية رانيا التومي، متابعيها، صورة جديدة لها، رفقة زوجها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت رانيا، رفقة زوجها، داخل منزلها، بإطلالة جريئة، وهي تستعرض أنوثتها أمام المرآة، مرتدية هوت شورت جينز، وتي شيرت لونه أزرق، يبرز جمالها.

ومن الناحية الجمالية، تركت شعرها منسدلا على كتفيها، واضعة ميك أب يليق بهذه الإطلالة الجذابة.

وتتميز رانيا التومي برشاقتها، فهي تعتمد على الظهور بإطلالات مبهجة، وملابس جريئة من الفساتين المكشوفة، والملابس الكاجوال الجريئة التي تكشف عن جمالها ورشاقتها.

وتصدرت الممثلة وعارضة الأزياء التونسية رانيا التومي، تريند مؤشر البحث عبر موقع جوجل، بعج أن خطفت الأنظار بظهورها في مسلسل "سره الباتع"، حيث تعد هي أحدث اكتشافات خالد يوسف الذي رشحها للمشاركة في العمل.

مسلسل "سره الباتع" إنتاج شركة سينرجى، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين حيث تضم القائمة كلاً من أحمد فهمى، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حسين فهمى، أحمد عبد العزيز، هالة صدقي، حنان مطاوع، بيومي فؤاد، خالد أنور، اسلام حافظ، وعدد كبير من الفنانين، وسجل العمل أولى تجارب المخرج خالد يوسف في الدراما التلفزيونية.

 من هى رانيا التومي

احتفلت الفنانة التونسية رانيا التومي فى شهر اكتوبر الماضي بحفل زفافها علي السوري الجنسية "أبو فاروق"، وسط حضور عدد من الأهل والأقارب والأصدقاء المقربين. 

رانيا التومى من مواليد 27 يناير 1989 أي يبلغ عمرها حاليا 33 عاما. 

الفنانة التونسية رانيا التومي

رانيا التومى تم اختيارها ملكة جمال فى تونس وتحديدا كانت ملكة جمال الطقس في قناة نسمة. 

درست رانيا التومى في جامعة علوم الحاسوب وإدارة الحرم الجامعي منار وبعدها بدأت عملها الفنى فى عام 2012 من خلال مشاركتها فى مسلسل مشاعر. 

شاركت رانيا التومى فى خمسة أعمال تونسية حتى الآن كما قدمت عدد من البرامج التلفزيونية والإذاعية. 

تتفاعل رانيا التومى عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام بشكل دائما لتطلع جمهورها على أحدث أعمالها وصورها حيث يتابعها عدد كبير من الجمهور والذى يتخطى المليون. 

IMG_٢٠٢٣٠٧١٦_٠٤٠٥١١ IMG_٢٠٢٣٠٧١٦_٠٤١٤٤٥

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصورة.. الفنانة السودانية هالة عمر تتغزل في زوجها وتثير اهتمام الجمهور: (وجدي حبيبي فيهو كل الصفات السمحة) وساخرون: (تاني ما تغني لينا أغاني الشلب ومرتك مالي مالها)

أثارت المطربة السودانية الشابة هالة عمر, اهتمام جمهور مواقع التواصل الاجتماعي بتدوينة رومانسية في حق زوجها.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, فقد نشرت المطربة تدوينتها عبر حسابها على فيسبوك وأرفقت معها صورة جمعتها بزوجها “وجدي”.

وكتبت هالة عمر: (لما يكون راجلك شخصية ناجحة ، قوية ، مؤثرة و محترمة في المجتمع وبحبك ، كل ما يعلى حيعليك معاه مادياً ومعنوياً وكل حاجة حتى لو انتشلك من قاع الأرض ، وحيكون حريص إنك تكبري و حيشجعك وحيصفق لانتصاراتك وحيشعر بالفخر كل مانجحتي وعلا شأنك فلو راجلك فيهو كل الحاجات دي ابقي عليهو عشرة لأنو نادر جداً).

وختمت تدوينتها التي رصدها محرر موقع النيلين وأثارت اهتمام الجمهور: ( وجدي حبيبي فيهو كل الصفات السمحة وكل الحاجات الذكرتها أنا بحبك شديد ربنا يحفظك لي ويخلينا لبعض).

جمهور مواقع التواصل ومتابعي حساب الفنانة, طالبوها بعدم ترديد أغنيات “الشلب”, بعد أبيات الغزل التي كتبتها في زوجها, حيث علق أحدهم ساخراً: (تاني ما تغني لينا أغاني الشلب ومرتك مالي مالها).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • بن سبعيني يشارك بديلاً ويفوز رفقة دورتموند أمام بوخوم
  • محرز يتعرض رفقة فريقه الأهلي للخسارة الثانية هذا الموسم في دوري روشن
  • الصحة تستعرض أمام الأمم المتحدة جهود مقاومة مضادات الميكروبات
  • شايبي يتعادل رفقة فرانكفورت أمام بارتيزان بلغراد
  • شايبي يتعادل رفقة فراكفورت أمام باتيزان بلغراد
  • بن زية يسقط بثلاثية رفقة غاراباخ أمام توتنهام
  • آخرهن رانيا فريد شوقي.. فنانات حاصرتهن شائعة الاعتزال
  • شاهد بالصورة.. الفنانة السودانية هالة عمر تتغزل في زوجها وتثير اهتمام الجمهور: (وجدي حبيبي فيهو كل الصفات السمحة) وساخرون: (تاني ما تغني لينا أغاني الشلب ومرتك مالي مالها)
  • بوزوق هداف و يسقط رفقة الرجاء أمام إتحاد طنجة
  • الجهات المشاركة بـالإمارات للوظائف تستعرض مبادراتها وشواغرها أمام الطلاب