الفن واهله، بشري تستمتع بإجازتها الصيفية وتشارك جمهورها على إنستجرام،شاركت الفنانة بشري متابعيها صورة جديدة لها في أحدث جلسة تصوير لها وذلك عبر حسابها .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بشري تستمتع بإجازتها الصيفية وتشارك جمهورها على "إنستجرام"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بشري تستمتع بإجازتها الصيفية وتشارك جمهورها على...

شاركت الفنانة بشري متابعيها صورة جديدة لها في أحدث جلسة تصوير لها وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت الفنانة بشري بإطلالة مثيرة مما نالت على إعجاب الكثير من متابعيها وأصدقائها في الوسط الفني مرتدية فستان لونه موف قصير ونظارة شمس ومن الناحية الجمالية شعرها منسدلا على كتفها وواضعة ميك اب يليق بهذه الإطلالة الجذابة.

بشري 

طرحت النجمة بشرى أغنية "سلام عليكم" علي طريقة الديو مع المطرب Azzamchik "عزام شيك" بطريقة ووجهة نظر موسيقية مع الموسيقار اسلام صبري بلحن وتوزيع جديد.

أحدث أعمال بشرى   

وكانت بشرى طرحت مؤخرا اغنية "رنة الخلخال" من ألبومها الجديد " في حتة تالتة" وأ غنية "رنة الخلخال" من كلمات أحمد حداد وألحان حازم شاهين وتوزيع الموسيقار اسلام صبري، وتعد الاغنية الرابعة في الألبوم بعد طرح "الليل و٣٦٩ وانا مشكلة" خلال الفترة الماضية وتحقيقهم نسبة نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدات مرتفعة وبدأت بشري منذ أيام تصوير اولي مشاهدها في أحداث مسلسل "طبيبة شرعية" ومن المقرر أن تستكمل التصوير خلال الفترة المقبلة.

أحدث أعمال بشرى السينمائية  

وفي سياق اخر أوشك فريق عمل فيلم "اولاد حريم كريم" علي الانتهاء من تصويره علي ان يتم عرضه شهر أغسطس المقبل، من بطولة "مصطفى قمر، بسمة،  داليا البحيري، علا غانم، بشري،  خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، وتأليف زينب عزيز واخراج علي إدريس،  ومن إنتاج شركة انتلجنت (iproductions).

فيلم "أولاد حريم كريم"  

فيلم "أولاد حريم كريم" يعد استكمالا لنجاح فيلم  "حريم كريم" والذي عرض منذ 18 عامًا  وتحديدا في عام 2005، ولعب بطولته مصطفى قمر، ياسمين عبدالعزيز، الراحل طلعت زكريا، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، محمد شاهين وياتي من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس أيضا.

وقالت بشرى في تصريحات سابقة: «أنا لا أطالب بفكرة المساواة بين الرجل والمرأة، ولكن أتمنى أن يكون هناك عدل أو بمعنى آخر احترام بين الطرفين، وأن يحصل كل طرف على حقوقه لأن هناك اختلاف بينهما، وأتمنى أن يحصل كل إنسان على حقوقه ليتقدم المجتمع».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حریم کریم

إقرأ أيضاً:

دبي تجمع أهل الفن.. واقتراح هام من فهد الزاهد

متابعة بتجــرد: بصدفة طيبة في دبي، اجتمع كل من الملحن الكبير أحمد زعيم والفنانة ياسمينا سامي ورجل الأعمال فهد زاهد رئيس مجلس إدارة شركة “لايف ستايلز ستوديوز” حيث صودف أن يكونوا جميعاً في دبي في نفس الوقت.

ورحب فهد زاهد بالاجتماع مع كل من الفنانة ياسمينا والملحن أحمد زعيم حيث أن اللقاء كان الأول بينهم بعد عدة سنين من التعاون.

وبحث الأطراف الثلاثة في مواضيع فنية عدّة بنظرة مستقبلية للأغنية العربية واتجاهها من تطوير في اللحن والتوزيع الموسيقي والحفاظ على حقوق صناع الأغاني والفنانين كذلك في جمع مصادر دخل الأغنية في العالم العربي.

واقترح فهد زاهد بأن يتم تأسيس جمعية داخل العالم العربي للحفاظ على هذه الحقوق بنفس الأسس والبنود المتبعة دولياً.

كما أثنى فهد زاهد على الفنانة ياسمينا سامي والتي قد انتجت لها “لايف ستايلز ستوديوز” ثلاث أغنيات منذ بداية تعاونهما فنياً ووعد الزعيم ببعث ديموهات تليق بشخصية ياسمينا الفنية وجمهورها من جيل الشباب.

على صعيد آخر، يتوجه فهد زاهد في الأيام المقبلة إلى المملكة العربية السعودية بعد أن أمضى معظم إجازته الصيفية في مدينة كان الفرنسية وعدد من المدن الأوروبية.

main 2024-09-30Bitajarod

مقالات مشابهة

  • «عائلتنا تنمو».. هاجر أحمد تكشف عن حملها الثاني في أحدث ظهور (صورة)
  • «طبيعية بدون فلاتر».. تامر عاشور في أحدث ظهور (صورة)
  • بشري تدعم لبنان بعد الهجوم البري للعدوان الإسرائيلي
  • جيهان أنور تفاجئ جمهورها بارتداء الحجاب في حفل زفاف فاطمة عادل
  • دبي تجمع أهل الفن.. واقتراح هام من فهد الزاهد
  • من هو خطيب الفنانة آية عبدالله ؟
  • بإطلالة جريئة.. نورهان منصور تبهر جمهورها بإطلالتها الساحرة في أحدث ظهور لها
  • شيرين عبدالوهاب تفاجئ جمهورها بهدایا مميزة
  • كريم الحسيني لـ "البوابة نيوز": اعتزلت السعي في الوسط الفني فقط وليس الفن
  • فنانة مصرية تستعين بشركة عالمية لفضح الشائعات!