شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بعد التعاقد مع عاشور الأهلي يحسم صفقة دفاعية من العيار الثقيل، اقترب مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من التعاقد مع صفقة دفاعية لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد التعاقد مع عاشور.

. الأهلي يحسم صفقة دفاعية من العيار الثقيل ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد التعاقد مع عاشور.. الأهلي يحسم صفقة دفاعية من...

اقترب مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من التعاقد مع صفقة دفاعية لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الأهلي يحسم صفقة دفاعية من العيار الثقيل 

ويسعى النادي الأهلي، للتوقيع مع محمود مرعي مدافع فريق فيوتشر، لتدعيم خط دفاع الفريق، مع بداية الموسم الجديد، في ظل رغبة المدرب بتدعيم صفوفه.

وأبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني، رغبته في التعاقد مع مرعي، لإيجاد بدائل في الخط الخلفي تحسبًا لرحيل محمود متولي الذي يعاني من كثرة الإصابات.

ويسعى النادي الأهلي، للتوصل لاتفاق مع إدارة نادي فيوتشر، لحسم الصفقة، بعد الحصول على موافقة اللاعب تمهيدًا للتعاقد معه، خاصةً أن مرعي يوافق على التواجد بالتتش.

وكان المارد الأحمر، أتم التعاقد مع إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي، لمدة 5 مواسم مقبلة مقابل 3 مليون و200 ألف دولار، لتدعيم صفوفه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

رضا عبدالعال: نسخة إمام عاشور مع الزمالك أفضل من الأهلي

أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن مستوي إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مغاير تماماً للمستوى الفني الذي كان عليه مع نادي الزمالك قبل رحيله.


وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" مع الإعلامي إسلام صادق" على قناة "تن":" إمام عاشور كان في أفضل حالاته الفنية مع فريق الزمالك وكان صاحب دور مؤثر وقوي مع القلعة البيضاء على عكس وضعه الحالي مع النادي الأهلي مع كولر ".

وأضاف:" إمام عاشور لا يقدم كل ما لديه مع النادي الأهلي وأشعر أنه يلعب بالشوكة والسكينة على عكس ما كان في فريق الزمالك كان يأكل النجيلة ".

مقالات مشابهة

  • عبدالناصر زيدان يكشف مفاجأة في أزمة القندوسي مع النادي الأهلي
  • الأهلي يتحرك لضم 3 صفقات جديدة قبل انتهاء فترة الانتقالات
  • رضا عبدالعال: نسخة إمام عاشور مع الزمالك أفضل من الأهلي
  • البنك الأهلي يعلن التعاقد مع سيد عبد الله نيمار قادمًا من الزمالك
  • صفقة أجنبية خامسة في الأهلي.. وتطور جديد يحسم مصير علي معلول
  • صفقة مفاجئة في طريقها إلى الأهلي بتوصية من مختار مختار
  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي
  • مختار مختار يرشح صفقة دفاعية لـ كولر.. والحسم السبت المقبل
  • مدرب الزمالك يحسم موقفه من التعاقد مع رمضان صبحي
  • بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي