أجرى الإعلامي مصطفى بكري، جولة تفقدية لزيارة عدد من المصابين والجرحى الفلسطينيين داخل معهد ناصر.

"لتواكب طموحات الرئيس".. بكري: تغيير الحكومة ضروري وليس التعديل (فيديو) مصطفى بكري يشكو للرئيس السيسي ارتفاع الأسعار: "والله يا ريس الناس تعبانة بجد" (فيديو)

وروى طفل فلسطيني للإعلامي مصطفى بكري ببرنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، تفاصيل الجرائم البشعة التي تعرض لها هو و50 شخصًا من عائلته بسبب شظايا صاروخ قوات الاحتلال في قطاع غزة.

تفاصيل الجرائم البشعة في غزة 

وقال الطفل الفلسطيني: "كنا قاعدين مع عائلتي 50 شخص، وذهبت إلى المحل مع أختي وابن خالي، وبعد عودتنا للمنزل نزل علينا صاروخ، استشهد 6 وأصيب 5، وأمنيتي أرجع فلسطين".

من جانبه قال والد الطفل الفلسطيني: "لي أرض ومصنع في طريق رفح بعد خان يونس، اتجمعت مع 7 عائلات من أقاربي في منزل واحد، صاروخ نزل على منزل بجواري فسقطت الشظايا على منزلي كنا 50 و6 أصيبوا".

وتابع “حسبي الله ونعم الوكيل، الناس صامدة في غزة فلسطين أرض الإسلام والأنبياء لو راحت كل البلد سنظل صامدين فوق تراب أرضنا”.

وقال شاب آخر يتلقى العلاج داخل معهد ناصر "كنت نائما ولم أشعر بأي شئ، 11 شخص استشهدوا بينهم أخي، وتم نقلي لمصر لتلقي العلاج".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قوات الاحتلال مصطفى بكري جولة تفقدية معهد ناصر خان يونس الإعلامي مصطفى بكري الجرحى الفلسطينيين

إقرأ أيضاً:

بعد اطلاقها.. واتساب يكشف تفاصيل الميزة الجديدة Imagine Me

أطلق تطبيق "واتساب" ميزة جديدة تسمى "تخيلني" (Imagine Me)، حيث تستخدم الذكاء الاصطناعي لإنشاء صور شخصية فريدة للمستخدمين. وتتوفر هذه الميزة في الإصدار التجريبي من واتساب على نظام التشغيل أندرويد ولفئة محدودة من المستخدمين.

وتهدف شركة ميتا، المالكة لواتساب، إلى تعزيز التفاعل بين المستخدمين من خلال توفير أدوات جديدة تستخدم قدرات الذكاء الاصطناعي التي تم تطويرها.

وتساعد ميزة "تخيلني" المستخدمين على إنشاء صور شخصية مميزة لملفاتهم الشخصية.

ويمكن للمستخدمين اختيار خلفيات جديدة ومواقع وتأثيرات مبتكرة لإضافتها إلى صورهم الشخصية. هذا يهدف إلى تعزيز التفاعل وإضافة جاذبية إلى صور المستخدمين.

ومؤخراً، أعلنت شركة واتساب عن تحديث جديد لتطبيقها على الهواتف الذكية، يهدف إلى تسهيل تصنيف المحادثات وتحسين تجربة المستخدمين.

ووفقًا للبيان الرسمي لشركة ميتا، المالكة لواتساب، يتضمن التحديث 3 تبويبات في صدارة قائمة المحادثات على الشاشة الرئيسية للتطبيق في صورة أزرار بيضاوية بيضاء اللون.

وتتضمن هذه التبويبات "الكل All"، والتي تعرض جميع المحادثات بترتيب زمني، وتبويب المحادثات المثبتة Pinned Conversations، وتبويب "غير مقروءة Unread"، والتي تعرض المحادثات التي تحتوي على رسائل غير مقروءة أو لم يتم فتحها بواسطة المستخدم، بالإضافة إلى تبويب "المجموعات Groups"، والذي يعرض المحادثات الجماعية.

وتعمل منصة واتساب باستمرار على تحسين تجربة المستخدمين من خلال إضافة تحديثات وميزات جديدة تجريها لتوفير تجربة مخصصة ومحسنة وتلبية احتياجات المستخدمين الذين يعتمدون بشكل كبير على التطبيق لإجراء المكالمات والمحادثات عبر الإنترنت.

مقالات مشابهة

  • استشهاد صحفيَّين فلسطينيَّين في قصف إسرائيلي على غزة
  • استشهاد صحفيَّين فلسطينيَّين في قصف إسرائيلي على غزة
  • رئيس جامعة سوهاج يكشف تفاصيل إنشاء كلية طب الأسنان (فيديو)
  • مصطفى بكري للحكومة الجديدة: الناس لازم تشعر بالتغيير على وجه السرعة
  • إعلام فلسطيني: 6 شهداء بقصف إسرائيلي على منزل في شرق خان يونس
  • بالأسماء.. مصطفى بكري يكشف التشكيل الجديد للهيئات والمجالس الإعلامية
  • سيدة تكشف تفاصيل تعرض ابنتها للسرقة على يد سائق أحد تطبيقات التاكسي الخاصة (فيديو)
  • "مش بينام".. مصطفى بكري يكشف عن سبب تولي كامل الوزير وزارة الصناعة (فيديو)
  • بعد اطلاقها.. واتساب يكشف تفاصيل الميزة الجديدة Imagine Me
  • مصطفى بكري يكشف موعد تقديم برنامج الحكومة الجديدة أمام مجلس النواب