حقق منتخب الكويت للسباحة، اليوم الخميس، 3 ميداليات، ذهبية وفضيتين، في ثاني أيام منافسات البطولة العربية الثانية للأعمار السنية المتواصلة في العاصمة القطرية الدوحة ليرفع رصيده بذلك إلى 7 ميداليات.

واقتنص السباح محمد الزبيد الميدالية الذهبية في سباق (50 متر ظهر) ضمن منافسات الفئة العمرية (15 - 16 سنة) والميدالية الفضية في سباق (100 متر حرة) للفئة نفسها.

500 ذلول في الاجتماع السابع عشر للهجن منذ ساعتين «آسيوية الرماية»... تنطلق غداً منذ 3 ساعات

وأحرز منتخب الكويت للفئة العمرية (13- 14 سنة) والمكون من حمد الغيث وحسن الصعيليك وسعود العنزي وحسن رجب الميدالية الفضية في سباق (التتابع 4 × 100 متر حرة) للفرق.

وأشاد رئيس وفد المنتخب المشارك في البطولة المقامة بمجمع أحواض سباير، عضو مجلس إدارة الاتحاد المحلي للألعاب المائية، فيصل أبو الحسن، بما حققه «أبطال الكوبت في البطولة من إنجازات طيبة بفضل الأداء الفني العالي بمسابقاتها».

وأعرب في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عن أمله في تحقيق المزيد من الانتصارات في بقية أيام البطولة المستمرة حتى 15 يناير الجاري.

وثمن أبو الحسن دعم سفارة دولة الكويت لدى قطر للوفد المشارك وتشجيع اللاعبين منوها في الوقت نفسه بالجهود الكبيرة للجهازين الفني والإداري المشرف على المنتخب.

وحقق منتخب الكويت في أول أيام البطولة أربع ميداليات (ذهبية) اقتنصها حسن الصعيليك ضمن منافسات سباق (50 متر فراشة) وميدالية فضية لحمد الغيث في سباق (200 متر حرة) وميدالية برونزية لسعود العنزي ضمن منافسات (50 متر فراشة) وبرونزية أخرى في سباق (التتابع 4 × 200 متر حرة) للفرق.

المصدر: الراي

كلمات دلالية: متر حرة فی سباق

إقرأ أيضاً:

فيلم جوازة توكسيك يحقق 353 ألف جنيه بشباك التذاكر في ثاني أيام عرضه

انطلق عرض فيلم جوازة توكسيك للفنان محمد أنور في دور العرض؛ لينضم إلى قائمة الأفلام المعروضة في السينما مع موسم أفلام عيد الأضحي وهم «ولاد رزق 3، واللعب مع العيال، وعصابة الماكس، وأهل الكهف».

إيرادات فيلم جوازة توكسيك في ثاني أيام طرحه

وأوضح مدير التوزيع السينمائي محمود الدفراوي، لـ«الوطن»، أنّ فيلم جوازة توكسيك للفنان محمد أنور حقق أمس في ثاني أيام طرحه بدور العرض إيرادات بلغت 353 ألفًا و104 جنيهات، في زيادة ملحوظة بشباك التذاكر، محتلًا المركز الرابع.

قصة وأبطال فيلم جوازة توكسيك

وتدور أحداث فيلم جوازة توكسيك، في إطار كوميدي، حول قصة حب فريدة والتي تُجسّدها ملك قورة، وكريم الذي يجسده الفنان محمد أنور بعد تعرضهما إلى سوء تفاهم في دبي.

وينتمي كل منهما إلى طبقة اجتماعية مختلفة عن الآخر ما ينشأ عنه العديد من المواقف  الكوميدية، وهو من بطولة محمد أنور، وهيدي كرم، وملك قورة، وليلى علوي، وتامر هجرس، وآخرين، وهو من إخراج محمود كريم، وتأليف لؤي السيد.

 

مقالات مشابهة

  • الشمري توج الأبطال في ختام آسيوية السنوكر 2024
  • منتخب المصارعة الرومانية يحصد 3 ميداليات ببطولة الجائزة الكبرى بإسبانيا
  • جوازة توكسيك يتخطى الـ 353 ألف جنيه في ثاني أيام عرضه بالسينمات
  • صدارة سعودية في Call of Duty: Warzone ضمن ثاني أيام كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • صدارة سعودية في Call of Duty:Warzone ضمن ثاني أيام كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • فيلم جوازة توكسيك يحقق 353 ألف جنيه بشباك التذاكر في ثاني أيام عرضه
  • غدًا.. ختام البطولة الآسيويه للسنوكر 2024 بالرياض
  • «القاهرة الإخبارية» تعرض قصة البطلة أماني ربيع: حصدت ميداليات ذهبية في عمر الـ62
  • أخضر الطائره يتجاوز الكويت في انطلاق البطولة العربية
  • مصيرة يُحرز "بطولة عُمان للأسكواش" بعد منافسات مثيرة