بوابة الوفد:
2024-10-05@10:05:01 GMT

ربة منزل تتهم جارها باستدراج ابنها والتحرش به

تاريخ النشر: 11th, January 2024 GMT

حررت ربة منزل في العقد الرابع من العمر، محضر بقسم شرطة أول المنصورة بمحافظة الدقهلية، تتهم فيه جارها باستدراج ابنها إلى سيارته الخاصة به والتحرش به جنسيا وملامسة أجزاء حساسة من جسده.

وتلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث يفيد بورود بلاغ للعميد محمد عمر شريف، مأمور قسم أول المنصورة، من "دعاء.

ع.ج" 42 عاما، ربة منزل، تتهم  "محمد.خ.ع" 30 عاما، وحاصل على بكالوريوس نظم ومعلومات، بالتحرش بابنها 10 سنوات، طالب في الصف الخامس الابتدائي، داخل سيارته الخاصة، بعد استدراجه داخل السيارة لوجود علاقة جيرة بينهم.


وبتقنين الإجراءات، تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة بقيادة المقدم عبد الحميد الشورى، من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر واعترف بارتكاب الواقعة.


وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق، والتي أمرت بالتحري حول الواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة الدقهلية قسم شرطة اول المنصورة مباحث التحرش

إقرأ أيضاً:

الخارجية السودانية تتهم الإمارات بقيادة حملة لتضليل الرأي العام العالمي

الخارجية السودانية، اتهمت نظيرتها الإماراتية بإصدار بيان بشأن قصف مقر سفيرها في محاولة لإخفاء جرائمها ودعمها لمخططات “مليشيا الدعم السريع”.

بورتسودان: التغيير

عبرت وزارة الخارجية السودانية، عن أسفها لما أسمته “انسياق” الدول والمنظمات الإقليمية خاصة التي ينتمى إليها السودان- بما فيها جامعة الدول العربية- وراء “المزاعم المضللة” التي تضمنها بيان الخارجية الإماراتية بشأن تعرض مقر سفيرها للقصف.

وجددت التزام حكومة السودان القاطع بالقانون الدولي واتفاقية فيينا للعلاقات الدبلوماسية وحمايتها لمقار السفارات.

واستضافت منصة الناطق الرسمي باسم الحكومة في بورتسودان اليوم، وكيل وزارة الخارجية حسين الأمين الفاضل، للتعليق على ما وصفته بـ”انسياق” بعض الدول والمنظمات وراء مزاعم الخارجية الإماراتية بتعرض مقر سفيرها في الخرطوم للقصف.

وحذر وكيل الوزارة من أن “البيان الكاذب الذي أصدرته وزارة خارجية الإمارات هو بداية حملة جديدة من حملات تضليل الرأي العام الإقليمي والدولي لرفع الضغوط عليها بعد افتضاح دعمها للمليشيا المتمردة”- حسب وصفه.

وجددت الخارجية رفضها لما أسمته “الإتهامات الباطلة” التي ساقتها وزارة الخارجية الإماراتية في محاولتها إخفاء جرائمها ودعمها لمخططات المليشيا الإجرامية وتزويدها بالسلاح.

وأعربت عن أسفها أن ترى الدول العربية الشقيقة التي علمت بكل هذه الإنتهاكات التي يتعرض لها الشعب السوداني أن تنساق وراء هذه الإدعاءات بدلاً عن تضامنها مع الشعب السوداني الذي تعرض لأبشع أنواع الانتهاكات والتشريد جراء ممارسات “المليشيا”.

وقالت الوزارة إنها ستعرض صوراً للأقمار الصناعية التقطت لمقر إقامة السفير الإماراتي بتاريخ الأول من اكتوبر ويظهر فيها جلياً أنه لم يتعرض  للتدمير أو خسائر.

وأشارت إلى أنه بعد الحرب في أبريل في العام 2023م، انتقلت كل مقار السفارات والبعثات الدبلوماسية والمنظمات الدولية إلى العاصمة الإدارية المؤقتة في بورتسودان، بعد أن أصبحت الخرطوم ساحة للحرب “ولممارسات المليشيا المتمردة” التي سرقت ونهبت ممتلكات وسيارات مقار البعثات الدبلوماسية بل اتخذتها ثكنات عسكرية.

وكان مجلس التعاون الخليجي أدان الاعتداء السافر الذي استهدف مقر رئيس بعثة الإمارات بالخرطوم، والذي اتهمت أبوظبي الجيش السوداني بتنفيذه ووصفته بالجريمة الجبانة.

الوسومالإمارات الجيش الخرطوم الدعم السريع السودان بورتسودان

مقالات مشابهة

  • مدير الكلية العسكرية التكنولوجية لـ«الوطن»: 60% من الدراسة لدينا عملية
  • مدير كلية الطب العسكري: نحرص على التعليم والتدريب وتأهيل الخريجين وفقا لأحدث النظم
  • “نوف الحميد” تكشف تفاصيل مقتل ابنها على يد خادمة في كتابها الأول.. فيديو
  • ستوكهولم تتهم إيران باستهداف سفارات إسرائيلية
  • إصاية 8 أشخاص بتسمم في الدقهلية
  • إخماد حريق شب داخل منزل فى أوسيم دون إصابات
  • طنجة: أسرة الطالب "أنور العثماني" تكشف عن تطورات مثيرة في قضية مقتل ابنها + فيديو +
  • الخارجية السودانية تتهم الإمارات بقيادة حملة لتضليل الرأي العام العالمي
  • إصابة مسن في حريق منزل بالإسماعيلية
  • إخماد حريق داخل منزل فى منشأة القناطر دون إصابات