شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن نيفيز مشروع الهلال والدوري السعودي كان عاملا مهما في انتقالي، وانضم نيفيز إلى الهلال قادما من وولفرهامبتون .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نيفيز: مشروع الهلال و الدوري السعودي كان عاملا مهما في انتقالي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نيفيز: مشروع الهلال والدوري السعودي كان عاملا مهما...

وانضم نيفيز إلى الهلال قادما من وولفرهامبتون واندرارز الإنجليزي بعقد يمتد لثلاثة مواسم، كما تعاقد الهلال مع الصربي سيرجي ميلنكوفيتش-سافيتش من لاتسيو والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي. وأضاف اللاعب البالغ عمره 26 عاما في مقابلة نشرها الهلال في حسابه في تويتر: النادي ومسؤولو الدوري قدما مشروعا جيدا. مدير أعمالي تحدث إلى العديد من الأشخاص المرتبطين بالبطولات الآسيوية وفي النهاية كان قرارا سهلا. "أنا على معرفة بالهلال بسبب عدد اللاعبين والمدربين البرتغاليين الذين سبق لهم الوجود في السعودية". "تحدثت إلى عائلتي وكنا سعداء بالانتقال إلى السعودية وهو العامل الأهم في قراري لكن مشروع الهلال وكونه أكبر فريق في آسيا كان عاملا مهما". وكال اللاعب البرتغالي المديح لعمل مسؤولي الدوري السعودي من أجل تطوير البطولة. وقال: الهدف الأساسي للدوري هو التطور. المسؤولون يقومون بعمل جيد ونرى كل اللاعبين الجدد المنضمين إلى جميع فرق الدوري وليس الفرق الكبرى فقط. "هناك لاعبون برتغاليون هم أصدقائي ينضمون إلى الدوري وفي أول عام نرى عمل القائمين على الدوري". وبات الدوري السعودي جاذبا للنجوم بعد انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر في صفقة ضخمة في نهاية العام الماضي. وتعاقد الاتحاد حامل اللقب مع الثنائي الفرنسي كريم بنزيمة ونجولو كانتي والبرتغالي جوتا وكذلك الأهلي مع البرازيلي فيرمينو مهاجم ليفربول السابق والسنغالي إدوارد ميندي حارس تشيلسي السابق. وسيعود البرتغالي جورجي جيسوس لتدريب الهلال لفترة ثانية. وفي فترته الأولى قضى جيسوس ستة أشهر مميزة في الهلال وتعرض لهزيمة واحدة فقط، لكنه أقيل بسبب خلافات مع الإدارة. وتابع نيفيز: الفريق يحاول التطور ليس فقط على مستوى اللاعبين فجيسوس مدرب رائع وحقق إنجازات في كل مكان ذهب إليه وسبق له العمل هنا. وتحدث نيفيز عن فريقه السابق بورتو الذي يرتدي اللونين الأبيض والأزرق مثل الهلال. وقال: فريقي المفضل منذ الصغر هو بورتو ويرتدي الأزرق والأبيض مثل الهلال وهذا أمر جيد. سنقاتل من أجل الفوز بكل بطولة فهدفنا الأساسي الفوز بالألقاب وإسعاد الجماهير. "وعدي الوحيد هو تقديم كل ما لدي لمحاولة مساعدة الفريق على تحقيق أهدافه للفوز بأكبر عدد من البطولات".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السويلم: نادي الهلال براند للمشروع الرياضي السعودي.. فيديو

ماجد محمد

مدح الإعلامي الرياضي محمد السويلم فريق الهلال والمستويات التي يقدمها .

وقال “السويلم” خلال تصريحات تليفزيونية: أنا من وجهة نظري،إذا تتكلم عن مشروع الرياضة السعودي فأنا أقولك أن الهلال هو البراند حق هذا المشروع .

وتابع: الهلال يقدم صورة متميزة واستثنائية على مدار تاربخ كرة القدم السعودية، في كل المشاركات، ونتمنى بإذن الله تعالى أيضا امتداده لمشاركات عالمية كانت في المغرب .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/Ers_bMjdHi0uk3m5.mp4

 

مقالات مشابهة

  • تشكيل الهلال المتوقع أمام الأهلي في الدوري السعودي
  • الشباب يخسر أمام ضمك في الدوري السعودي
  • موعد مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي
  • غيابات الهلال عن مباراة الأهلي في الدوري السعودي
  • الاتحاد يتخطى عقبة الأخدود ويزاحم الهلال على صدارة الدوري السعودي
  • لانتصار غائب.. موعد مباراة التعاون والفتح والقنوات الناقلة في الدوري السعودي
  • السويلم: نادي الهلال براند للمشروع الرياضي السعودي.. فيديو
  • فضي نفسك للكلاسيكو.. موعد مباراة الهلال والأهلي والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري السعودي
  • المريسل: مستحيل أن يُأخذ لقب الدوري من الهلال .. فيديو
  • العبدلي: مهما فاز الهلال لو خسر البطولة الآسيوية سينسى الجمهور كل هذا.. فيديو