يمانيون|

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، اليوم الخميس، استهدافها قاعدة الشدادي، التابعة لقوات الاحتلال الأمريكي في سوريا بطائرةٍ مسيّرة.

وتقع قاعدة الشدادي على بُعد كيلومتر واحد من الجنوب الشرقي لمدينة الشدادي الواقعة في محافظة الحسكة، وهي مجهزة لهبوط الطائرات المروحية وإقلاع الطائرات المسيّرة بكامل أنواعها.

 

وكانت اعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، أمس الأربعاء، استهداف مجاهديها لقاعدة أمريكية في حقل كونيكو بالعمق السوري برشقة صاروخية.

 

في حين أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، يوم الأحد الماضي، أنّ مقاوميها استهدفوا بواسطة صاروخ “الأرقب” (كروز مطوّر بعيد المدى) هدفاً حيوياً في حيفا المحتلة في الأيام السابقة.

 

وأكّدت المقاومة العراقية، في بيان، أن الاستهداف يأتي “نصرةً لغزة، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ”.

 

وفي اليوم نفسه، أعلنت المقاومة العراقية استهداف قاعدة للعدو الإسرائيلي في الجولان المحتل بالطيران المسيّر، وذلك من بين عدة استهدافات أخرى طالت القوات الأميركية وقواعدها في العراق وسوريا.

 

ومنذ 17 أكتوبر وحتى نهاية العام، اعترفت واشنطن بأنّ قواعدها في العراق وسوريا تعرّضت لأكثر من 100 استهداف.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: المقاومة الإسلامیة فی العراق

إقرأ أيضاً:

المقاومة اللبنانية تستهدف مواقع العدو الإسرائيلي بصواريخ ثقيلة

بيروت-سانا

أعلنت المقاومة الوطنية اللبنانية اليوم أنها استهدفت عدداً من مواقع العدو الإسرائيلي على الحدود بين لبنان وفلسطين المحتلة بصواريخ ثقيلة.

وقالت المقاومة في بيان لها: إنه “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة استهدف ‏مقاتلونا ‌‏موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بصاروخ بركان الثقيل حيث اندلعت النيران بالموقع ودمرت أجزاء منه وتم إيقاع إصابات مؤكدة في صفوف قوات العدو”.

وفي بيانات أخرى أعلنت المقاومة أن مقاتليها استهدفوا مواقع ‏البغدادي و‏بياض ‏بليدا والمرج بصواريخ بركان الثقيلة وأصابوها إصابات مباشرة.

‏واستهدفت المقاومة اللبنانية اليوم بمئات الصواريخ والمسيرات الانقضاضية قواعد عسكرية عدة للعدو الإسرائيلي وحققت فيها إصابات مباشرة، ما أسفر عن وقوع قتلى وجرحى في صفوفه.

مقالات مشابهة

  • الولايات المتحدة ترسل العشرات من الطائرات المقاتلة الجديدة إلى قواعد اليابان في إطار تحديث القوة بقيمة 10 مليارات دولار
  • المقاومة الإسلامية تستهدف موقعي الرمثا والسماقة في تلال كفرشوبا المحتلة
  • المقاومة اللبنانية تستهدف العدو الإسرائيلي في الرمثا
  • زعيم الحوثيين يعلن استهداف 162 سفينة منذ بدء عمليات دعم غزة (شاهد)
  • المقاومة اللبنانية تستهدف مواقع العدو الإسرائيلي بصواريخ ثقيلة
  • حزب الله يعلن استهداف موقع ‏بياض ‏بليدا بصاروخ بركان
  • المقاومة اللبنانية تستهدف بمئات الصواريخ والمسيرات الانقضاضية قواعد عسكرية للعدو الإسرائيلي
  • «البنتاجون» يعلن عن خطة لتحديث الطائرات العسكرية الأمريكية في اليابان
  • البنتاجون يعلن عن خطة لتحديث الطائرات العسكرية الأمريكية في اليابان
  • المقاومة العراقية تكشف مشاركة قوات صنعاء لها في استهداف مواقع للإحتلال في مدينة حيفا وهذه هي التفاصيل