اشتباكات عنيفة وقعت في قرية المطمر بساحل سليم بمحافظة أسيوط. وقد نتجت عن هذه الاشتباكات وفاة خمسة أشخاص مشتبه في تورطهم في جرائم متعددة وإصابة ضابط من قوات الأمن المركزي بجروح

وفي تفاصيل الحادث، فإن الاشتباكات وقعت بين قوات الشرطة ومجموعة من المشتبه بهم في قضية جنائية. وقد أسفرت الاشتباكات عن مقتل خمسة أشخاص، وهم خيري .

ل.ونجلية علي وعلوش وشقيقة "مشهور .ل" وابن عمهم "حسام .ح.خ." وإصابة النقيب “محمد .م. ع.” من قوات الأمن المركزي.

وكانت حملة أمنية شنتها قوات أمن أسيوط، بقيادة اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، واللواء توفيق جاد مدير المباحث الجنائية، والعميد مصطفى حسن رئيس مباحث المديرية، بالتنسيق مع الأمن العام. برئاسة اللواء محمد الخولي، والعميد شريف أبو النجا ضابط الأمن المركزي، ومباحث ساحل سليم برئاسة المقدم مصطفى هاشم رئيس المباحث، ومعاونيه الرائد أحمد علي وأحمد حازم وطارق. عوض معاوني مباحث، وتحت إشراف اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، واللواء محمد ياسر حكمدار، ركزت المديرية على عدد من المطلوبين في قضايا جنائية وتهريب مخدرات بقريتي ساحل سليم والساحل. مطمر، الذي اتخذ من الجبل الشرقي والمقابر مكاناً لهم، وبعد مداهمة الشرطة للمكان الذي كان يختبئ فيه المطلوبون في الجبل الشرقي، في محيط المقابر، أطلقوا النار على القوات

يواجه رجال الشرطة أحيانًا تحديات خطيرة أثناء قيامهم بواجبهم لحفظ النظام وتطبيق القانون. في أسيوط، تعرض النقيب “محمد .م. ع.” من قوات الأمن المركزي لإصابة أثناء تبادل إطلاق النار مع مجموعة من المطلوبين في قرية المطمر في ساحل سليم.  

وقد أسفرت هذه الاشتباكات العنيفة عن مقتل خمسة أشخاص، كانوا محكومين في قضايا جنائية متعددة. وحسب التقارير، فإن الشخصيات الخمسة التي لقوا حتفهم هم “خيري ل.” ونجلية، وعلي وعلوش، وشقيقة “مشهور ل.”، وابن عمهم “حسام .ح.خ.”

تم نقل الجثث إلى المشرحة المحلية وتم فتح تحقيق لمعرفة ملابسات الحادث والوقوف على تفاصيله بشكل كامل.

تعد هذه الأحداث مؤلمة وتُظهر واقعًا معقدًا يواجهه رجال الشرطة أثناء تنفيذ مهامهم الخطيرة. وتأتي هذه الوقائع كتذكير بالتحديات والمخاطر التي يواجهها رجال الشرطة يوميًا أثناء حفظ الأمن وتطبيق العدالة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اخبار اسيوط اخبار الحوادث أسيوط أمن أسيوط النيابة العامة بأسيوط نيابة أسيوط مديرية أمن أسيوط ضباط اسيوط محافظة أسيوط قسم ثان أسيوط مركز ديروط مركز القوصية مركز منفلوط مركز أسيوط مركز أبوتيج مركز صدفا مركز الغنايم مركز البداري مركز ساحل سليم مركز الفتح مركز أبنوب الأمن المرکزی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. اشتباكات عنيفة في تل الهواء غرب مدينة غزة

أفادت مصادر فلسطينية، بأن اشتباكات عنيفة تدار الآن بين المقاومة وجنود الاحتلال في منطقة تل الهوا غرب مدينة غزة .

 

إسرائيل تكثف القصف على مدينة غزة وتوسع هجماتها شمالي القطاع صحة غزة: استشهاد 40 شخصًا وإصابة 224 آخرين خلال آخر 24 ساعة في القطاع مظاهرات ضخمة

وخرجت مظاهرات ضخمة اليوم في 80 منطقة في إسرائيل، وشارك فيها غانتس وقادة اليسار الإسرائيلي، للمطالبة بإسقاط نتنياهو، وأكبر المسيرات التي شهدت حشودا كبيرة كانت في تل أبيب والقدس .

واعتدت الشرطة الإسرائيلية على المتظاهرين، وتقوم بحملة اعتقالات واسعه الآن.

مظاهرات برلين

انطلقت مظاهرات في عدد من العواصم الأوروبية، اليوم السبت، لدعم الفلسطينيين ورفضا للحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

وشارك الآلاف في تظاهرات نُظمت في مدينة مالمو السويدية، ولندن ومانشستر وبرمنغهام في بريطانيا، وكوبنهاغن وإسبيرغ وإسبجيرغ في الدنمارك، دعما للشعب الفلسطيني.

وذكر تقرير لوكالة الأنباء الفلسطينية على أن المتظاهرين طالبوا بوقف إطلاق النار، وإدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة.

وقف الحرب

في باريس، خرج عددا من المظاهرات في العاصمة الفرنسية وضواحيها، اليوم السبت، للتنديد بالعدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة.

وانطلقت مسيرة من شارع الجمهورية تجوب شوارع باريس بدعوة من الجمعيات الحقوقية، موضحة أن الأعداد لا توازي حجم المظاهرات التي كانت تشهدها العاصمة الفرنسية قبل أشهر.

وذكرت أن الشارع الفرنسي يطالب الحكومة بالضغط على إسرائيل لوقف العدوان. وذلك عشية انتخابات حاسمة تشهدها البلاد.

ورفع المتظاهرون شعارات تندد بصمت الحكومات الأوروبية تجاه الإبادة، كما رفعت لافتات ضد صعود اليمين المتطرف الداعم لإسرائيل.

مقالات مشابهة

  • اشتباكات عنيفة ونشر للقناصة على أسطح المنازل.. ماذا يحدث في مخيم نور شمس؟
  • عاجل | كتائب شهداء الأقصى: مقاتلونا يخوضون اشتباكات مسلحة عنيفة مع قوات الاحتلال في مخيم نور شمس
  • اشتباكات عنيفة بمخيم نور شمس
  • إصابة 3 أشخاص إثر انقلاب موتوسيكل بمركز أبوتيج فى أسيوط
  • بسبب إرتفاع أمواج البحر غرق 3 أشخاص بالإسكندرية
  • اشتباكات عنيفة في مناطق سيطرة المليشيات الحوثية في الجوف
  • عاجل.. اشتباكات عنيفة في تل الهواء غرب مدينة غزة
  • اشتباكات عنيفة بين قبيلتين وسط سوق شعبي جنوبي اليمن
  • اشتباكات عنيفة عقب اقتحام الاحتلال لحي المخفية بنابلس
  • فصائل فلسطينية: نخوض اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال في حي الشجاعية شرق غزة