RT Arabic:
2024-10-02@01:22:13 GMT

لماذا لم يرغب كلوب في ضم صلاح لليفربول؟

تاريخ النشر: 11th, January 2024 GMT

لماذا لم يرغب كلوب في ضم صلاح لليفربول؟

كشف مدافع نادي ليفربول السابق جيمي كاراغر أن المدير الفني الحالي لـ"الريدز" الألماني يورغن كلوب لم يكن يريد التوقيع مع النجم المصري محمد صلاح وكان يرغب في التعاقد مع لاعب آخر.

وانضم صلاح إلى "الريدز" في العام 2017 قادما من روما مقابل 34 مليون جنيه إسترليني، ومنذ ذلك الحين فرض النجم المصري نفسه كواحد من أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي وأوروبا.

إقرأ المزيد بعد تأكد غياب صلاح.. ليفربول يتلقى ضربة موجعة جديدة

وزعم كاراغر في تصريحات لبرنامج "ستيك تو فوتبول" ونقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن صلاح لم يكن اللاعب الذي أراد كلوب التعاقد معه في ذلك الوقت.

وأوضح أن الجناح الألماني جوليان براندت لاعب باير ليفركوزن آنذاك ونجم بوروسيا دورتموند الحالي، كان اللاعب الذي أراده كلوب في ذاك التوقيت.

وأضاف كاراغر: "عندما جاء في البداية، كان محمد صلاح أحد الأشخاص المثيرين للاهتمام، وكان يورغن كلوب منفتحا بشأن هذا الأمر".

وأردف المدافع الدولي الإنجليزي السابق: "لم يكن (كلوب) يريد التوقيع معه (صلاح)، بل أراد جوليان براندت. مع ذلك فقد حاول ليفربول التعاقد مع صلاح قبل أن يذهب إلى تشيلسي، وذهب صلاح بعد ذلك إلى روما، وكان مسؤولو ليفربول مصرين للغاية على ضرورة التعاقد مع هذا اللاعب".

وتابع: "أنظر إلى ما فعله محمد صلاح، لكن كان من الممكن أن تسير الأمور في الاتجاه الآخر بسهولة".

ومن المؤكد أن قرار إدارة ليفربول بالتعاقد مع صلاح قد أتى بثماره، حيث سجل المهاجم 204 أهداف في 332 مباراة، ولعب دورا كبيرا في تتويج "الريدز" بلقب دوري أبطال أوروبا في 2019 وبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في 2020 منذ وصوله.

في المقابل، وقع براندت في نهاية المطاف مع بوروسيا دورتموند في عام 2019، وعلى الرغم من تمتعه بمسيرة مهنية محترمة، إلا أنه لم يقترب من مستوى صلاح.

المصدر: ديلي ميل

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: ليفربول محمد صلاح يورغن كلوب التعاقد مع

إقرأ أيضاً:

ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي بفوزه على وولفرهامبتون

المناطق_متابعات

فاز ليفربول على وولفرهامبتون 2-1 أمس السبت بالجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب مولينيو ليرفع رصيده إلى 15 نقطة متصدرا الدوري بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي ( 14 نقطة) بعد تعادله مع نيوكاسل يونايتد 1-1 على ملعب سانت جيمس بارك.

وبالجولة ذاتها فاز أرسنال على ليستر سيتي 4-2 على استاد الإمارات، وبالنتيجة ذاتها فاز تشيلسي على برايتون بإستاد ستامفورد بريدج، وفاز ايفرتون على كريستال بالاس 2-1 بملعب جوديسون بارك، وفاز فولهام على نوتنجهام فورست 1-0، وتعادل برينتفورد مع وست هام يونايتد 1-1 على ملعب جريفين بارك.

أخبار قد تهمك ليفربول “يعوّض” صلاح بـ100 مليون يورو 26 سبتمبر 2024 - 10:05 صباحًا أسطورة ليفربول يهاجم وكيل صلاح: “صراخك” لن ينفعه 20 سبتمبر 2024 - 11:51 صباحًا

مقالات مشابهة

  • صلاح يخادع ليفربول للخروج مجاناً
  • هازارد: محمد صلاح أفضل مني
  • هازارد: صلاح يتفوق عليّ بفضل نجاحاته مع ليفربول
  • فان دايك يشيد بالتزام صلاح بعد فوز ليفربول على وولفرهامبتون
  • موقف ليفربول من العرض “الخرافي” السعودي لمحمد صلاح
  • ليفربول يواجه تحديًا جديدًا بشأن مستقبل محمد صلاح وسط عروض الدوري السعودي
  • تقارير: محمد صلاح يخوض موسمه الأخير مع ليفربول
  • ليفربول يفلت من كمين “الذئاب”.. بهدف محمد صلاح
  • محمد صلاح ينضم لقائمة تاريخية في الدوري الإنجليزي ويعادل رقم أجويرو
  • ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي بفوزه على وولفرهامبتون