صحافة العرب:
2024-09-18@06:30:49 GMT

تأكد عودة سيمونز إلى باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

تأكد عودة سيمونز إلى باريس سان جيرمان

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن تأكد عودة سيمونز إلى باريس سان جيرمان، صراحة نيوز 8211; ساهم اللاعب بشكل كبير في تحقيق آيندهوفن المركز الثاني في الدوري الماضي، أعلن نادي آيندهوفن الهولندي الأحد رحيل لاعب .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تأكد عودة سيمونز إلى باريس سان جيرمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تأكد عودة سيمونز إلى باريس سان جيرمان

صراحة نيوز – ساهم اللاعب بشكل كبير في تحقيق آيندهوفن المركز الثاني في الدوري الماضي،

أعلن نادي آيندهوفن الهولندي الأحد رحيل لاعب الوسط الهولندي تشافي سيمونز، حيث سيكمل انتقاله إلى باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي.

انضم سيمونز إلى فريق العاصمة الفرنسية في عام 2019 قبل أن يشارك للمرة الأولى كلاعب محترف في عام 2021، وقد توج بلقب الدوري وكأس فرنسا.

وأكد نادي آيندهوفن في بيانه: “سيتوجب على تشافي سيمونز مغادرة معسكر التدريب فورًا لاستكمال انتقاله إلى باريس سان جيرمان”.

ساهم اللاعب بشكل كبير في تحقيق آيندهوفن المركز الثاني في الدوري الماضي، حيث سجل 19 هدفًا وقدم ثماني تمريرات حاسمة في 34 مباراة.

وأضاف البيان أن اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا “انضم إلى آيندهوفن العام الماضي وأصبح لاعبًا مهمًا في فريق المدرب السابق رود فان نيستلروي”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شاهد.. يوفنتوس يهزم آيندهوفن بثلاثية ويلدز يحطم رقم ديل بييرو

استهل يوفنتوس الإيطالي مشوراه في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2024-2025 بشكله الجديد بفوز سهل على ضيفه آيندهوفن الهولندي 3-1 في الجولة الأولى من الدور الأول.

وعلى ملعب "أليانز ستاديوم" حسم يوفنتوس اللقاء لصالحه في غضون 6 دقائق في الشوط الأول بهدفي التركي كينان يلدز (21) والأميركي ويستون ماكيني (27)، وأضاف في الشوط الثاني الهدف الثالث عبر الأرجنتيني نيكولاس غونزاليس (52)، وسجل البديل المغربي إسماعيل صيباري هدف آيندهوفن (90+3).

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2مباشر مباراة ريال مدريد ضد شتوتغارت 1-1 في دوري أبطال أوروباlist 2 of 2مباشر..مباراة ميلان وليفربول 1-3 بدوري أبطال أوروباend of list

وعاد يوفنتوس بعد غياب دام 685 يوما، وتحديدا منذ خسارته أمام باريس سان جيرمان الفرنسي 1-2 في الثاني من نوفمبر/تشرين الثاني 2022 في دور المجموعات مع مدربه الجديد تياغو موتا الذي وبعد بداية مثالية في الدوري بانتصارين بنتيجة واحدة 3-0 اهتزت صورته بعض الشيء بتعادلين سلبيين.

وواصلت الأندية الإيطالية تفوقها بمواجهة آيندهوفن، إذ لم يفز الأخير في مبارياته السبع التي خاضها خارج أرضه في دوري الأبطال (تعادلان مقابل 5 هزائم).

في المقابل، فشل آيندهوفن -الذي خرج من الدور ثمن النهائي للمسابقة القارية في الموسم الماضي وخاض المباراة بمعنويات عالية وهو في صدارة الدوري الهولندي بالعلامة الكاملة من 5 انتصارات- في ترجمة تفوقه المحلي على الساحة القارية.

يلدز يحطم رقم النجم ديل بييرو

أحرز كينان يلدز لاعب يوفنتوس الإيطالي الهدف الأول ليوفنتوس عندما انطلق إلى الجانب الأيسر من منطقة الجزاء وسدد كرة في المقص الأيسر لمرمى آيندهوفن الهولندي، ليصبح أصغر لاعب في يوفنتوس يسجل في المسابقة القارية.

وحطم يلدز البالغ من العمر 19 عاما و136 يوما الرقم القياسي الخاص بلاعبي يوفنتوس ليتجاوز النجم أليساندرو ديل بييرو الذي هز شباك بوروسيا دورتموند في سبتمبر/أيلول 1995 ببلوغه 20 عاما و308 أيام.

https://x.com/beINSPORTS/status/1836092096492585412

وارتدى الجناح التركي نفس الرقم "10" الذي ارتداه ديل بييرو مع يوفنتوس، وسجل هدفه بعد مرور 21 دقيقة من مباراة الفريق الإيطالي ضد ضيفه آيندهوفن.

وتقام بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بمشاركة 36 فريقا بنظام الدوري وتجميع النقاط، إذ تتأهل أول 8 فرق مشاركة لدور الـ16، في حين تلعب الفرق التي تحتل المراكز من التاسع إلى الـ24 مباراتين فاصلتين لإكمال عقد المتأهلين للدور الثاني.

أصغر تشكيلة

بدورها، كشفت شبكة أوبتا للإحصاءات الرياضية أن فريق "السيدة العجوز" خاض مواجهة آيندهوفن بأصغر تشكيلة أساسية له في تاريخ مشاركته بدوري أبطال أوروبا، وبلغ متوسط أعمار اللاعبين 25 عاما و149 يوما.

https://x.com/OptaPaolo/status/1836075204130328909

وسيكون الموسم الجديد من دوري الأبطال على موعد مع تغيير جذري، إذ توسعت المشاركة من 32 فريقا إلى 36، بنظام مجموعة واحدة يخوض فيها كل فريق 8 مباريات مع 8 فرق مختلفة بواقع 4 على أرضه ومثلها خارج الديار.

وتتأهل أفضل 8 فرق في الترتيب النهائي إلى الدور ثمن النهائي، في حين ستتقدم الفرق الـ16 التالية إلى جولة فاصلة، وستخرج الفرق الباقية من دون الانتقال إلى مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" خلافا لما كان يحصل سابقا.

مقالات مشابهة

  • تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • شاهد.. يوفنتوس يهزم آيندهوفن بثلاثية ويلدز يحطم رقم ديل بييرو
  • بعد تأكد غيابه عن مباراة الشرطة.. رونالدو يوجه رسالة للفريق وللجماهير العراقية
  • بعد تأكد غيابه عن مباراة الشرطة.. رونالدو يوجه رسالة لفريق وللجماهير العراقية
  • الألماني دانيال زيبرت حكمًا لمواجهة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • بيان.. باريس سان جيرمان لا يتسامح مع العنصرية
  • غير مقبول إطلاقا.. باريس سان جيرمان يدين تعرض مدافعه للعنصرية
  • باريس سان جيرمان يدعم لاعب الفريق بعد تعرضه للعنصرية