صحافة العرب:
2024-06-29@23:20:50 GMT

مقتل امرأة بقصف على بلدة في روسيا

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

مقتل امرأة بقصف على بلدة في روسيا

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن مقتل امرأة بقصف على بلدة في روسيا، قال فياتشيسلاف جلادكوف حاكم منطقة بيلغورود الروسية، الأحد، إن قوات كييف قصفت بلدة شيبيكينو الروسية القريبة من الحدود مع أوكرانيا بصواريخ .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مقتل امرأة بقصف على بلدة في روسيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مقتل امرأة بقصف على بلدة في روسيا

قال فياتشيسلاف جلادكوف حاكم منطقة بيلغورود الروسية، الأحد، إن قوات كييف قصفت بلدة "شيبيكينو" الروسية القريبة من الحدود مع أوكرانيا بصواريخ "غراد"، مما أدى إلى مقتل امرأة كانت تقود دراجتها.ولم يصدر تعليق حتى الآن من كييف التي لم تعلن قط تقريبا مسؤوليتها عن أي هجمات داخل روسيا.وقال حاكم بيلغورود إن صواريخ "غراد" أصابت منطقة سوق وألحقت أضرارا بمبنى وسيارتين.وأضاف جلادكوف على تطبيق تلغرام "للأسف الشديد، قتل شخص.. إنها امرأة كانت تقود دراجة على الرصيف وقت القصف".وذكر أن أوكرانيا شنت قصفا على منطقتين سكنيتين أخريين في بيلغورود الأحد دون وقوع إصابات، لكن القصف تسبب في تدمير ثلاثة منازل في بلدة "جوركوفسكي"، ومستودعات وسياج وبرج مياه وخط كهرباء في بلدة "إليك-بينكوفكا".ومنظومة "غراد" عبارة عن منصة لإطلاق الصواريخ متعددة الفوهات تثبت على شاحنات وتستخدمها القوات الأوكرانية.واستُهدفت بلدة "شيبيكينو"، التي تبعد نحو خمسة كيلومترات من الحدود الأوكرانية، مرارا فيما تصفه روسيا بقصف عشوائي من القوات الأوكرانية.فيما تتهم كييف القوات الروسية بقصف مناطقها المدنية بصورة عشوائية. وينفي الطرفان استهداف المدنيين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مقتل شخصين بقصف إسرائيلي على المنطقة الجنوبية في سوريا

شنت إسرائيل “عدوانا جويا” استهدف عددا من النقاط في المنطقة الجنوبية بسوريا، مما أدى إلى مقتل شخصين وإصابة عسكري، وفقا لما نقلته وسائل إعلام رسمية سورية في ساعة مبكرة من صباح الخميس.

ونقلت وسائل الإعلام عن مصدر عسكري القول: “عند حوالي الساعة 23:40 الأربعاء شن العدو الإسرائيلي عدوانا جويا من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفا عددا من النقاط في المنطقة الجنوبية. وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت بعضها”.

وتنفذ إسرائيل ضربات ضد أهداف مرتبطة بإيران في سوريا منذ سنوات، لكنها كثفت غاراتها منذ حرب إسرائيل على غزة.

مقالات مشابهة

  • مقتل 5 أشخاص في روسيا بقصف بطائرة أوكرانية مسيرة
  • روسيا.. مقتل 5 أشخاص بينهم طفلان في مقاطعة كورسك بقصف أوكراني
  • الجيش الروسي يسقط 6 مسيرات جوية فوق مقاطعات تفير وبريانسك وبيلغورود والقرم
  • روسيا تزعم استعداد أوكرانيا لاستخدام قنبلة ذرية.. ماذا يحدث؟
  • السفير الروسي في القاهرة يكتب: نعرض السلام على الغرب مرة أخرى
  • روسيا تعرض السلام علي الغرب مرة أخري
  • القوات الأوكرانية تقصف 27 بلدة في مقاطعة بيلغورود الروسية
  • مقتل وإصابة 12 شخصاً في حادث قطار بروسيا
  • مقتل وإصابة 12 شخصا إثر خروج قطار للركاب عن سكته شمال روسيا
  • مقتل شخصين بقصف إسرائيلي على المنطقة الجنوبية في سوريا