ينافس الفنان أحمد عبد الله محمود، في دراما شهر رمضان 2024، بثلاثة مسلسلات دفعة واحدة، وهم: «الحشاشين، المعلم، حق عرب»، كما يشارك ضيف شرف في مسلسل «دومينو» بطولة الفنانة دينا الشربيني والذي يعرض خارج المارثون الرمضاني، وسيتم طرحه على إحدى المنصات الإلكترونية خلال الفترة القادمة.

وقال أحمد عبد الله محمود، في تصريح خاص لموقع الفجر الفني، أنه يشارك في بطولة مسلسل «المعلم» مع الفنان مصطفى شعبان، ومن المقرر عرضه أيضًا في دراما رمضان 2024، ويواصل تصوير مشاهده حاليًا في استوديو الأهرام.


ويجسّد أحمد عبد الله محمود في مسلسل «المعلم»، شخصية «غلوش» - تاجر مخدرات ولكنه محبوب من أهل منطقته لأنه يفعل أعمال خير، وتدور الأحداث في اطار اجتماعي شيق.

مسلسل «المعلم» تدور أحداثه في إطار شعبي داخل سوق السمك، بطولة مصطفى شعبان، انتصار، هاجر أحمد، سهر الصايغ، أحمد عبد الله محمود، من تأليف محمد الشواف، وإخرج مرقس عادل.

مسلسل «الحشاشين»
يشارك في بطولة مسلسل «الحشاشين» مع الفنان كريم عبد العزيز، ويجسّد شخصية تاريخية في دور جديد يعتمد على أداء ولهجة مختلفة، عن الأدوار التي قدمها من قبل.

مسلسل «الحشاشين» بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، وآخرون، من تأليف عبد الرحيم كمال، إنتاج شركة سينرجى، وإخراج بيتر ميمي.


مسلسل «حق عرب»


ويتعاون أحمد عبد الله محمود مع الفنان أحمد العوضي للمرة الرابعة، في مسلسل «حق عرب»،والمقرر أن ينافس في سباق دراما رمضان 2024، ويواصل تصويره في مدينة الإنتاج الإعلامي.

ويجسّد أحمد عبد الله محمود في مسلسل «حق عرب»، شخصية شريرة ويكون ندًا لـ أحمد العوضي ضمن أحداث المسلسل، في إطار من الإثارة والأكشن.

مسلسل «حق عرب» من بطولة أحمد العوضي، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، ميريهان حسين، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله، من تأليف محمود حمدان، إخراج إسماعيل فاروق.

 

مسلسل «دومينو»


انتهى الفنان أحمد عبد الله محمود، من تصوير مشاهده في مسلسل «دومينو»، حيث يظهر كـ ضيف شرف مع الفنانة دينا الشربيني، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة.
مسلسل «دومينو» بطولة الفنانة دينا الشربيني، مكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه في الـ off season، ومن تأليف مريم نعوم، إنتاج محمد مشيش، وإخراج محمد بركة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد عبد الله محمود مسلسل الحشاشين مسلسل المعلم مصطفى شعبان كريم عبد العزيز دومينو دينا الشربيني أحمد عبد الله محمود مع الفنان فی مسلسل من تألیف حق عرب

إقرأ أيضاً:

شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي

حرص الفنان شريف رمزي على إحياء ذكرى ميلاد والده الفنان الراحل محمد حسن رمزي، التي تحل اليوم الإثنين الموافق 1 يوليو، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشر "رمزي" صورة لوالده، وعلق عليها قائلا: "النهاردة ذكرى يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي محمد حسن رمزي ".

وأضاف مطالبا من الجميع الدعاء لوالده وشقيقه صلاح أيضا، قائلا: "أرجوا الدعاء من الجميع يارب تكون متنعم في الجنة انت وأخويا حبيبي صلاح محمد رمزي، ربنا يرحمكم ويجمعني بيكم في الجنة يارب".

آخر أعمال شريف رمزي


يذكر أن آخر أعمال الفنان شريف رمزي الفنية، هو مشاركته في مسلسل "اللعبة 3" بطولة شيكو وهشام ماجد، والذي تم عرضه في عام 2022.

أبطال وصناع مسلسل "اللعبة 3"

وشارك في بطولة مسلسل "اللعبة 3" عددا كبيرا من النجوم  أبرزهم:هشام ماجد، شيكو، مي كساب، ميرنا جميل، محمد ثروت، أحمد فتحي، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أحمد سعد والي وإخراج معتز التوني.

أحداث مسلسل "اللعبة 3"


وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي حول يبدأ وسيم ومازو التحدي الأول وتخبرهما اللعبة بيوم انتهائها الثاني عشر من ديسمبر، وتتعدد التحديات في سبيل معرفة الثنائي للشخص الذي يدير اللعبة.

مقالات مشابهة

  • شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب أثناء عطلته الصيفية
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان عبد الله سعد خلال دورته الـ 17
  • مهرجان المسرح المصري يكرم عبد الله سعد خلال دورته الـ 17
  • بمشاركة حمزة العيلي.. مجدي بدر يواصل تصوير مسلسل «تيتا زوزو»
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • بـ 3.5 كليو حشيش.. سقوط تاجر مخدرات في البساتين
  • القبض على تاجر مخدرات وزوجته بتهمة غسل 80 مليون جنيه فى التجارة
  • القبض على تاجر مخدرات غسل 50 مليون جنيه فى التجارة
  • "ألف شكر يا غالي".. أحمد العوضي يوجه رسالة شكر لأحمد عز