شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن 75 دقيقة من مباراة الزمالك وفاركو بالدوري محاولات من الفريقين لخطف اللقاء، 11 14 م الأحد 16 يوليو 2023 الزمالك وفاركو مرت 75 دقيقة كاملة من .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 75 دقيقة من مباراة الزمالك وفاركو ب الدوري .. محاولات من الفريقين لخطف اللقاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

75 دقيقة من مباراة الزمالك وفاركو بالدوري.. محاولات...

11:14 م | الأحد 16 يوليو 2023

الزمالك وفاركو

مرت 75 دقيقة كاملة من مباراة الزمالك وفاركو، والنتيجة أصبحت هي التعادل بهدفين لمثلهم، في لقاء الجولة 34 من عمر المباراة المقامة على استاد القاهرة الدولي.

انتهى الشوط الأول بتفوق الزمالك بهدفين دون رد، وذلك بعد أن سجل أحمد سيد زيزو الهدف الأول في الدقيقة 26 قبل أن يضيف إبراهيما نداي الهدف الثاني في الدقيقة 31 من عمر المباراة.

ضغط فاركو من أجل تسجيل هدف تقليص الفارق إلا أنه نقصه اللمسة الأخيرة في ظل تفوق الزمالك في السيطرة على المباراة في 13 دقيقة من الشوط الثاني.

ووضع أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك تصويبة رائعة من حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 58 من عمر المباراة لكنها ذهبت بجوار القائم الأيمن لمرمى شيكا، حارس فاركو.

هدف لصالح فاركو

وسجل فاركو هدفًا في الدقيقة 60 من زمن المباراة، عبر سيف تيري مهاجم الفريق، بعد العودة لتقنية الفيديو بعد إلغائه بداعي التسلل إلا أن الفار أعاد الهدف وأصبحت النتيجة التقدم بهدفين لهدف.

وفي خلال الربع الساعة الماضية، ضغط فاركو من أجل تسجيل هدف التعادل بمواصلة الهجوم الشديد على مرمى الأبيض وسط محاولات لم تكلل بالنجاح طوال 10 دقائق.

فاركو يتعادل

وعاد فاركو في النتيجة بتحقيق التعادل في الدقيقة 72 من عمر المباراة بضربة رأس عبر سيف تيري وضعها أثناء خروج خاطئ من محمد صبحي، حارس مرمى الزمالك.

وأهدر رزقي حمرون في الدقيقة 74، فرصة هدف ثالث لصالح فاركو بعد انفراد بمرمى الزمالك ووضعها بجوار القائم الأيسر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم

بث مباشر مباراة الأهلي وفاركو، اليوم الجمعة، الموافق 28 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي» معقل المارد الأحمر.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وفاركو، في الدوري الممتاز اليوم، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز بث مباشر

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 45 نقطة من 19 مباراة، وذلك بواقع 14 انتصارًا، وسقط في فخ التعادل خلال 3 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين.

بينما يحتل فريق فاركو المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 25 نقطة من 27 مباراة، بواقع 5 انتصارات، و10 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 12 مباراة.

وكان قد حقق الأهلي فوزًا صعبًا على فاركو في مباراة الدور الأول بهدفين مقابل هدف، ويبحث المارد الأحمر عن مواصلة انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز للاستمرار في الزحف نحو قمة جدول الترتيب التي يتواجد بها حاليًا فريق بيراميدز.

بث مباشر مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة الأهلي ضد فاركو، اليوم الجمعة، الموافق 28 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي» معقل المارد الأحمر.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد فاركو، في الدوري الممتاز اليوم، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • عاصفة بردية توقف مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 - تفاصيل
  • حسين الشحات يتوج بجائزة الأفضل في مباراة الأهلي وفاركو
  • الأهلي يفوز علي فاركو بهدفين بالدوري الممتاز
  • مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو يلا شوت في الدوري المصري
  • تاريخ مواجهات الأهلي وفاركو قبل صدام الليلة بالدوري
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري
  • المصري يتقدم على الإسماعيلي بهدف "الروج" في الشوط الأول