الفن واهله، بـالفسفوري نوال الزغبي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها،شاركت الفنانة نوال الزغبي متابعيها مجموعة من الصور الجديدة لها في أحدث جلسة تصوير .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بـالفسفوري.. نوال الزغبي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بـالفسفوري.. نوال الزغبي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة نوال الزغبي متابعيها مجموعة من الصور الجديدة لها في أحدث جلسة تصوير وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

شاهد.. إطلالة نوال الزغبي 

وظهرت الفنانة نوال الزغبي بإطلالة مثيرة مما نالت على إعجاب الكثير من متابعيها وأصدقائها في الوسط الفني مرتدية فستان لونه فسفوري ومن الناحية الجمالية شعرها منسدلا على كتفها وواضعة ميك اب يليق بهذه الإطلالة الجذابة.

نوال الزغبي  حياتها الأسرية

تزوجت من إيلي ديب في عام 1990 الذي تسلم إدارة أعمالها إلا ان انتشار الشائعات بخلافها وبطلاقها اخذت التفات وسائل الإعلام الفنية حتى أعلنت نوال الزغبي عن طلاقها رسميا من السيد إيلي ديب بتاريخ 25 أغسطس 2008 خلال حوارها مع المذيع فيني رومي ببرنامج الطاولة المستديرة عبر أثير إذاعة ميلودي - لبنان، وذلك بعد أن بدأت تنتشر شائعة الخلافات والمشاكل ابتداء من سنة 2007.

ويأتي هذا الانفصال بعد مسيرة ناجحة استمرت 15 سنة من الحياة الزوجية  كما وقد أعلنت نوال عن انفصالها فنيا عن إيلي ديب أيضًا قامت بإحالة شقيقها مارسيل الزغبي، من منصبه كمدير حفلاتها الشخصية، حيث سلمت المهمة للسيد باسكال مغامس والذي أصبح لاحقا مدير أعمالها لكنها انفصلت عنه في أكتوبر 2016 دون خلافات واستمرار الود بينهما وعودة شقيقها مارسيل لتولي إدارة أعمالها بعد المصالحة بينهما، ولديها من طليقها إيلي ديب 3 أبناء تيا رزقت بها عام (1998) والتوأم جوي وجورجي رزقت بهما في كندا عام 2002.

غنت بكل اللهجات العربية اللبنانية، المصرية، الخليجية، العراقي والمغرب العربي، وبدأت انطلاقتها مع ألبوم عايزة الرد الذي حقق نجاحا" قياسيا، ومع البوم ماندم عليك اثبتت وجودها ونجوميتها عربيا وخصوصا في دول الخليج العربي، ومع صدور البوم طول عمري كانت النقلة نحو العالمية حيث أصبحت النجمة نوال الزغبي أول وجه إعلاني من الشرق الأوسط لشركة المشروبات الغازية العالمية بيبسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أحدث ظهور لـ«الكينج» محمد منير.. طبيبه الخاص يكشف نتائج الفحوصات

تعرض الفنان محمد منير لوعكة صحية شديدة، خلال الأيام الماضية، ما أدى إلى سفره إلى ألمانيا من أجل إجراء عدد من الفحوصات الطبية، والاطمئنان على حالته الصحية .

تطورات الحالة الصحية لـ محمد منير

وكشف دكتور نور الدين عبد الرحيم الطبيب المعالج لحالته، واستشاري الأشعة التداخلية لعلاج الأورام وأمراض الأوعية الدموية بجامعة فرانكفورت آخر تطورات حالته الصحية من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي «فيسبوك»، من خلال نشر مجموعة من الصور لـ الكينج محمد منير، والتي تمثل أحدث ظهور له بعد وعكته الصحية.

الطبيب الخاص بـ الكينج يكشف نتائج تحاليه

وعلق الطبيب الخاص به على الصور قائلا: «أمسية جميلة مع نجم مصر الكينج محمد منير على ضفاف نهر الماين في فرانكفورت.. الحمد لله أجرى نجمنا المحبوب عددا من الفحوصات وكانت النتائج مطمئنة للغاية».

وأضاف: «قرر السفر بالقطار إلى برلين للقاء مجموعة من الأصدقاء وسيعود إلى القاهرة في نهاية الأسبوع الحالي.. نورت ألمانيا يا كينج وحمد الله على سلامتك».

كان الطبيب المعالج لـ محمد منير كشف عن حالته الصحية، في تصريحات لـ«الوطن»، مؤكدا أن الكينج سعيد بتعليقات الجمهور وحالته المعنوية عالية، مضيفا: «الحمدلله الكينج بخير وصحة ومعنوياته عالية جدا ومبسوط بكلام الناس».

مقالات مشابهة

  • أحدث ظهور لحياة الفهد في أحد مراكز التسوق والجمهور : يا زينها .. فيديو
  • رؤى الصبان تتألق في أحدث ظهور لها .. فيديو
  • بـ «الهوت شورت».. أحدث ظهور لنسرين طافش | فيديو
  • أولاد نوال الزغبي في صورة نادرة.. “أرواح من أشعة الشمس”
  • عمر السعيد في أحدث ظهور رفقة الفنان العالمي ويل سميث في سباق فورمولا 1
  • نور الغندور تستعرض رشاقتها وأنوثتها تخطف الأنظار.. فيديو وصور
  • سلمي عادل تطرح أحدث أعمالها الغنائية "إحنا يابني كنز"
  • بإطلالة تشبه باربي.. هدى الإتربي تتألق في أحدث ظهور لها
  • أحدث إطلالة لـ ياسمين صبري قبل مشاركتها في موسم رمضان 2025 بمسلسل الأميرة
  • أحدث ظهور لـ«الكينج» محمد منير.. طبيبه الخاص يكشف نتائج الفحوصات