أعلن الدكتور أحمد حسن أبوهاشم وكيل وزارة الصحة بسوهاج عن تلقى مديرية الصحة بسوهاج 1770 شكوى عبر بوابة الشكاوى الحكومية، والإدارة العامة لخدمة المواطنين بوزارة الصحة المصرية.

شكاوى صحة سوهاج وحل 98%منها:.

وأوضح وكيل صحة سوهاج أن الشكاوى جاءت كالآتي:

_1358 شكوى وردت عبر البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة.

_304 شكاوى وردت من ديوان عام المحافظة.

_108 شكاوى استقبلها مكتب وكيل وزارة الصحة وإدارة العلاقات العامة.

وأوضح مدير صحة سوهاج، أنه تمت الاستجابة إلى 1736 شكوى بواقع 98٪ لافتاً إلى أن هناك 34 شكوى جاري فحصها والعمل على حلها.

حل شكاوى المواطنين بصحة سوهاج 

وأكد وكيل وزارة الصحة بسوهاج حرصه على خفض المدة الزمنية للرد على الشكاوى والتعامل معها وذلك حرصاً على معدلات رضاء المواطنين، مشيراً إلى المتابعة الدائمة والفعالة لمكاتب خدمة المواطنين بالإدارات الصحية والمستشفيات المختلفة.

كما أشار وكيل صحة سوهاج أن القطاع الصحي يشهد عصرا ذهبيا خلال هذه الفترة على جميع المستويات سواء التجهيزات الطبية والأجهزة وكذلك الكوادر البشرية وتدريبها.

رابط الشكاوى بصحة سوهاج

جدير بالذكر أنه يمكن للمواطنين تقديم الشكاوى الخاصة بهم من خلال البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوى الموحدة من هنا وتطبيق في خدمتك على الهاتف المحمول، والذي يتيح تسجيل الشكوى ثم الحصول على رقم للشكوى، والتسجيل برقم سري يمكن من خلاله متابعة ما تم من إجراءات في الشكوى المقدمة -الخط الساخن الثابت برقم 16528 والذي يمكن من خلاله التواصل مع أحد العاملين المختصين بتلقي الشكاوى.-البريد الإلكتروني info@shakwa.eg  أو مسح QR Code

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صحة سوهاج محافظة سوهاج سوهاج شكاوى مديرية الصحة وكيل صحة سوهاج صحة سوهاج

إقرأ أيضاً:

طلاب الادبي بالثانوية الأزهرية بسوهاج يؤدون امتحان الأدب والنصوص والمطالعة

يؤدي طلاب القسم الأدبي بالشهادة الثانوية الأزهرية، بمعاهد محافظة سوهاج، اليوم الخميس، الموافق 27 من شهر يونيو 2024، الإمتحان في مادة الأدب والنصوص والمطالعة، لمدة ساعتين، من التاسعة صباحا وحتى الثانية عشرة صباحا، وانطلق ماراثون إمتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بسوهاج، يوم السبت، الموافق 1 من ذات الشهر، للعام الدراسي 2023 - 2024، وسط متابعات ميدانية مكثفة من قِبل رئيس المنطقة ولجان المتابعة على مستوى المحافظة، مع تطبيق كافة الإجراءات التأمينية والوقائية حفاظاً على سلامة الطلاب، والملاحظين، والعاملين بالمعاهد التي تجرى بها الإمتحانات.

وقال الدكتور أحمد حمادي، رئيس منطقة سوهاج الأزهرية، إن طلاب الشهادة الثانوية مقسمين على 56 لجنة بنطاق المحافظة، وأن طلاب القسم الأدبي بالشهادة الثانوية الأزهرية يؤدون اليوم، الإمتحان في مادة الأدب والنصوص والمطالعة، ويبلع عدد طلاب القسم 8136 طالبا و5144 طالبة، بإجمالي 13 ألف و280 طالبا وطالبة ويؤدي طلاب القسم العلمي يوم السبت الموافق 29 من شهر يونيو الجاري، الإمتحان في مادة الأحياء، لمدة ثلاث ساعات، ويبلغ عدد طلاب القسم القسم 1741 طالبا و1377 طالبة، بإجمالي 3118 طالبا وطالبة، بالإضافة إلى 3000 طالب وطالبة منازل.

وشدد رئيس المنطقة على ضرورة توفير سبل الراحة والمناخ المناسب للطلاب، ووجًه فضيلته بالتواصل الدائم مع غرفة عمليات المنطقة، مؤكدًا أن المنطقة على أتم الاستعداد للتعامل الفوري مع أي طارئ أو مشكلات حال حدوثها.

وكانت منطقة سوهاج الأزهرية بقيادة الدكتور أحمد حمادي، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة، تواصل استعدادتها لانطلاق امتحانات الدور الأول للشهادة الثانوية الأزهرية، بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2023 - 2024، والتي سوف تبدأ يوم السبت الموافق 1 من شهر يونيو القادم .

وعقد فضيلة الدكتور أحمد حمادي، رئيس منطقة سوهاج الأزهرية، اجتماعا موسعا برؤساء ووكلاء لجان الشهادة الثانوية الأزهرية، لمناقشة آخر الاستعدادات لأعمال الامتحانات، التى سوف تنطلق الأسبوع المقبل، وذلك بحضور الدكتور محمد حسني، مدير عام العلوم العربية والدينية، والدكتور علي قدري مدير الإمتحانات وشئون الطلاب، وطارق محمد مدير إدارة المعلومات والتوثيق لمناقشة التعليمات واللوائح المنظمة لأعمال الإمتحانات، وتنفيذ الإجراءات الإحترازية لحماية الطلاب والعاملين، وتهبئة الأجواء المناسبة للطلاب لتأدية الامتحانات بسهولة ويسر .

وأعلنت منطثة سوهاج الأزهرية، جداول امتحانات الدور الأول للشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2023 - 2024 .

مقالات مشابهة

  • طلاب الادبي بالثانوية الأزهرية بسوهاج يؤدون امتحان الأدب والنصوص والمطالعة
  • لمرورها بحالة نفسية سيئة.. طفلة تنهي حياتها بالشنق بسوهاج
  • تجديد حبس مزارع أطلق النار على نجل عمه بسوهاج
  • سكرتير سوهاج يشهد احتفالية مجمع الإعلام بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • مصرع سيدة وإصابة زوجها فى انقلاب سيارة على الصحراوى الشرقى بسوهاج
  • لخلافات مالية.. إصابة شخصين في مشاجرة بسوهاج
  • محافظ سوهاج يبحث 162 شكوى وطلبات للمواطنين بمختلف المراكز
  • خلال يونيو.. 235 شكوى على منظومة "صوتك مسموع" ببني سويف
  • وكيل تعليم بورسعيد: لا شكاوى من امتحانات اللغة الأجنبية الثانية
  • غرفة عمليات تعليم كفر الشيخ: لا شكاوى في امتحان اللغة الفرنسية