قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الشعب يريد حكومة جديدة بمعنى الكلمة، ولا يريد الانتظار إلى 3 أو 4 شهور حتى يتم التغيير.

مصطفى بكري: الرئيس السيسي ابن بلد ويقف بجوار المواطنين مصطفى بكري: هناك 7 آلاف جثة تحت الأنقاض في قطاع غزة (فيديو) ارتفاع الأسعار 

وأضاف "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم: "الناس تعبانة.

. الناس عايزة تشم نفسها".

وتساءل: "ليه تلاقي بعد الانتخابات الرئاسية والوقفة الكبيرة منهم ضد أعداد الوطن يلاقوا ارتفاع في الأسعار.. أنا بتكلم ياريس وتاريخي يشفع لي.. عايزين مصلحة الناس فقط وأملنا في ربنا وفيك كبير.. ده وقت التغيير".

رسالة للسيسي 

وخاطب الإعلامي مصطفى بكري، الرئيس السيسي، قائلا: "والله ياريس الناس تعبانة بجد.. والشعب المصري واعي يا فندم وواقف مع حضرتك"، موضحا أن هناك مخاطر تحاك بالدولة المصرية من الداخل والخارج.

وشدد أن هناك دعما كبيرا من قبل المصريين للرئيس السيسي، لافتا إلى أن مصر بحاجة إلى حكومة قوية في ظل التحديات الجسام، قائلا: "بلد حولها حزام نار".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الرئيس السيسي مصطفى بكري الدولة المصرية ارتفاع الأسعار الشعب المصري ارتفاع في الأسعار مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

عمرها سنة.. مصطفى بكري: أي وزير في الحكومة عليه علامات استفهام مش هيكمل (فيديو)

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن هناك بعض الأسماء في تشكيل الحكومة الجديدة وحركة المحافظين أثارت الجدل، مردفًا: «خلينا ندي الفرصة للناس تشتغل، ويجب على الحكومة أن تدرك جيدا حالة الغضب في الشارع المصري بسبب ارتفاع الأسعار واحتكار بعضها بالإضافة إلى أزمة الكهرباء».

وقال مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار»، والمذاع على قناة «صدى البلد»، إن مهمة الحكومة الجديدة هي إعادة التوازن للشارع مرة أخرى، موضحًا أنه يجب على الحكومة أن تعمل بصورة سريعة ويشعر الناس بوجود تغيير حقيقي وحل للمشاكل بصورة عاجلة.

وتابع: «رغم كل هذه المشاكل الشعب المصري لديه تفاؤل كبير من التشكيل الحكومة الجديدة، كما أن الحكومة بدأت التحرك على الفور وحل كافة المشاكل، حيث أصدر الفريق كامل وزير النقل والصناعة، بفتح كافة المصانع المعطلة وإعادة تشغيلها وإزالة كافة المعوقات لفتح مزيد من الفرص وزيادة فرص التصدر».

وأوضح مصطفى بكري، أن الحكومة دي عمرها سنة وأي وزير عليه علامات استفهام سيرحل ومش هيكمل السنة، مردفًا: «بحلول يناير 2026 ستجري انتخابات مجلس النواب، وستتقدم الحكومة الجديدة باستقالتها للبرلمان، بعد إجراء الانتخابات البرلمانية وستتقدم الحكومة بعد الانتهاء من الانتخابات باستقالتها لمجلس النواب، لذا الحكومة دي حكومة عمل».

مقالات مشابهة

  • سامي عبد العزيز يُطالب الحكومة الجديدة بهذا الأمر عقب حلف اليمين (فيديو)
  • مصطفى بكري بعد تشكيل الحكومة الجديدة: "خلينا ندي الفرصة للناس تشتغل" (فيديو)
  • عمرها سنة.. مصطفى بكري: أي وزير في الحكومة عليه علامات استفهام مش هيكمل (فيديو)
  • مصطفى بكري للحكومة الجديدة: الناس لازم تشعر بالتغيير على وجه السرعة
  • "مش بينام".. مصطفى بكري يكشف عن سبب تولي كامل الوزير وزارة الصناعة (فيديو)
  • 6 سنوات حاسمة.. مصطفى بكري: الرئيس السيسي عازم على التغيير الشامل (فيديو)
  • "تذكروا كلام السيسي عن معاناة المصريين".. رسالة عاجلة من مصطفى بكري للحكومة الجديدة (فيديو)
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي عازم على التغيير الشامل في مصر
  • مدبولي: وجود مخزون إستراتيجي من السلع الأساسية يُسهم في حل أي مشكلة أو أزمة طارئة
  • مصطفى بكري: تعيين محمد زكي وأسامة عسكر مستشارين للرئيس تقديرا لعطائهما بالقوات المسلحة