خلافات زوجية انتهت بجريمة مأساوية بمنطقة المطرية عندما أقدم ترزي على قتل زوجته انتقامًا منها بعد أن رفعت دعوى خلع عليه لعدم إنفاقه عليها، فذهب إلى محل عملها ومعه سلاح ناري «خرطوش» وأطلق نحوها النار فأصيبت هي وابنها وسقطا قتيلين.

قضت محكمة جنايات القاهرة اليوم الخميس برئاسه المستشار خليل عمر خضر وعضوية المستشارين مصطفى رشاد عبد التواب ومحمد شريف صبري وأمانة سر شريف سمير.

بمعاقبة ترزى بالإعدام شنقًا، لاتهامه بقتل مواطن عمدا في المطرية.

إحالة المتهم للجنايات

وجهت النيابة تهمة قتل الزوج زوجته وابنه أمام حضانة تعمل بها في منطقة المطرية بسبب رفض المجني عليها العودة له ورفعها دعوى خلع ضده لعدم إنفاقه عليها.

وكشفت التحقيقات أن المتهم قتل المجني عليها مع سبق الإصرار، بأن بيت النية وعقد العزم على قتلها وأعد لهذا الغرض سلاح ناري غير مرخص «فرد خرطوش»، والذخائر المستخدمة على السلاح الناري.

جريمة الطالبية

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة المطرية بلاغًا من الأهالي يفيد بمقتل عاملة ونجلها على يد شخص أثناء دخولها الحضانة.

انتقل فريق من رجال المباحث لمكان ورود البلاغ للتأكد من صحته وتبين وجود جثة لأم وطفلها ملقاة أمام الحضانة الموصوفة في البلاغ وأمرت الأجهزة بنقل الأم وطفلتها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة والتي أمرت بدفنهما بعد صدور تقرير الطبيب الشرعي وصدور الصفة التشريحية وبيان سبب الوفاة.

القبض على المتهم

ومن خلال الفحص والمعاينة من قبل الأجهزة الأمنية وتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بالمكان أن الجاني والد الطفلة وزوج المجني عليها وتم تحرير المحضر اللازم حيال الحادث.

وبتقنين الإجراءات وعمل التحريات اللازمة من قبل رجال مباحث قسم شرطة المطرية تمكنوا من إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته أقر بارتكابة الواقعة.

اقرأ أيضاًقتل اثنين من زوجاته وصديق عمره.. رحلة «سفاح الجيزة» من بولاق إلى حبل المشنقة

إحالة أوراق المتهم بقتل شخص لخلافات بينهما في شبرا الخيمة للمفتي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جريمة قتل حوادث الاسبوع قتل

إقرأ أيضاً:

حاولت الاقتراب منها فقزت بالشارع.. اعترافات المتهم بالتحرش بسيدة الشروق

اعترف سائق سيارة ميكروباص، بمضايقة سيدة أثناء ركوبها معه السيارة لتوصيلها مدينة الشروق بالقاهرة، ولم يدري أن الأمر سينتهي بالقبض عليه.

وقال المتهم في اعترافاته، إنه بعد نزول الركاب وبقيت السيدة بمفردها لاستكمال الرحلة لنهاية الخط حاول التحرش بها، لكنه فوجىء بها تفتح الباب وتقفز من السيارة أثناء سيرها مما أدى لإصابتها بكسر في قدمها.

وكشفت الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة من إحدى المستشفيات بإستقبالها (ربة منزل "تحمل جنسية إحدى الدول" - مقيمة بدائرة قسم شرطة بدر "مصابة بكسر بالقدم اليمنى"، وبالإنتقال والفحص تبين أنها حال استقلالها سيارة "ميكروباص" بدائرة القسم، فوجئت بقيام قائد السيارة بمحاولة التحرش وقامت بفتح الباب والقفز من السيارة، ونتج عن ذلك إصابتها ولاذ قائد "الميكروباص" بالفرار هرباً بالمركبة وبداخلها الحقيبة خاصتها.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكور والسيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة ،وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وتم بإرشاده ضبط متعلقات المجنى عليها .

 







مقالات مشابهة

  • حيثيات الحكم في قضية تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 (مستند)
  • القبض على المتهم بالتحرش بسيدة أثناء سيرها في الشارع بالمعادي
  • الحكم بالإعدام شنقا على متهمين بعد إدانة المحكمة لهما بالتعاون مع المتمردين
  • تفاصيل صادمة: قتل أسرته وحاول الهروب.. وقوات النجدة تلقي القبض عليه قبل فراره
  • 14 أكتوبر.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها ببولاق
  • رجل يرفض الطلاق ويهرب من قاعة المحكمة حاملاً زوجته على ظهره
  • صيني يرفض الطلاق.. ويهرب حاملاً زوجته على ظهره
  • ننشر أسباب الحكم على مُتهم بمقاومة ضابط بالعنف في دار السلام
  • عرض ممرضة على الطب الشرعي بعد تعدي سمسار عليها بالطالبية
  • حاولت الاقتراب منها فقزت بالشارع.. اعترافات المتهم بالتحرش بسيدة الشروق