أعلن ياجوبا أراساتيه، المدير الفني لفريق أوساسونا، التشكيل الأساسي الذي يبدأ به مواجهة برشلونة، في المباراة التي تقام بينهما ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني.

وتستضيف المملكة العربية السعودية، منافسات بطولة كأس السوبر الإسباني، حيث تقام مباراة أوساسونا وبرشلونة على ملعب الأول بارك (ملعب نادي النصر السعودي)، وتنطلق في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويخوض فريق أوساسونا، بطولة كأس السوبر الإسباني بصفته وصيف كأس ملك إسبانيا، بينما يشارك برشلونة في البطولة بعدما توج بلقب الدوري الإسباني في الموسم الماضي.

ويقود أنتي بوديمير هجوم فريق إقليم الباسك، بمعاونة موي جوميز وجوسيه أرنايز، أمام البلوجرانا الطامح لحصد اللقب الـ15 من البطولة.

ويواجه الفائز من مباراة برشلونة وأوساسونا، ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني، بعدما تخطى الأخير جاره أتلتيكو مدريد في نصف نهائي المسابقة.

تشكيل أوساسونا لمواجهة برشلونة

حراسة المرمى: سيرجيو هيريرا 

خط الدفاع: أليخاندرو كاتينا - دافيد جارسيا - جوان كروز 

خط الوسط: جيسوس أريسو - إيكر مونوز - إيمار أوروز - روبن بينا 

وفي الهجوم: جوسيه أرنايز - أنتي بوديمير - موي جوميز.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اوساسونا برشلونة كأس السوبر الإسباني تشكيل أوساسونا کأس السوبر الإسبانی

إقرأ أيضاً:

بطولة الصين.. ألكاراز يبلغ نصف النهائي

فاز المصنف الثالث على العالم، الإسباني كارلوس ألكاراز، على الروسي كارين خاشانوف (27)، في ربع نهائي بطولة الصين المفتوحة، ليضرب موعداً مع الروسي أيضاً دانييل ميدفيديف في المربع الذهبي، ليضمن العودة لوصافة التصنيف الأسبوع القادم.

في ساعة و36 دقيقة، تغلب المرشح الثاني للقب على خاشانوف بواقع 7-5 و6-2، ليحسم تأهله إلى نصف نهائي البطولة الصينية، ويضمن نزع المركز الثاني من الألماني ألكسندر زفيريف في التصنيف العالمي، خلف المتصدر الإيطالي يانيك سينر.

روبليف يواجه يونتشاوكيتي في ربع نهائي الصين - موقع 24فاز الروسي أندري روبليف، المرشح الرابع للفوز بلقب بطولة الصين الصينية المفتوحة للتنس، اليوم الإثنين على الإسباني أليخاندرو دافيدوفيتش فوكينا، وتأهل إلى ربع نهائي المنافسة المقامة في بكين.

وسينافس ألكاراز على بطاقة عبوره للنهائي أمام ميدفيدف، المرشح الثالث للقب، الذي فاز في ربع النهائي على الإيطالي فلافيو كوبولي 6-2 و6-4. 

مقالات مشابهة

  • برشلونة والريال يبحثان عن العودة للانتصارات في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • أنشيلوتي يُعلن تشكيل ريال مدريد لمواجهة ليل الفرنسي بدوري الأبطال
  • تشكيل ريال مدريد لمواجهة ليل
  • تشكيل ريال مدريد لمواجهة ليل بدوري أبطال أوروبا
  • تشيزني ينضم رسمياً إلى برشلونة الإسباني
  • جوميز يحدد موعد سفر بعثة الزمالك استعدادًا للسوبر المصري
  • تشكيل برشلونة لمواجهة يونج بويز في دوري أبطال أوروبا
  • فليك يدفع بالقوة الضاربة أمام يانغ بويز
  • بطولة الصين.. ألكاراز يبلغ نصف النهائي