تفاعل الزوار مع فعاليات "حاتمية" التي تنظمها أمانة منطقة حائل ‏على مدى ثلاثة أيام، التي تشمل العديد من النشاطات والعروض المختلفة والمميزة.‏

ووثقت عدسة "واس" عروض الفعاليات بتنوعها المميز.

أخبار متعلقة فندق الرعب.. تجربة لمتحدي الخوف بمنطقة إيطالياsirar by stc شريكًا معتمدًا لتقديم الخدمات الاحترافية وأعمال التنفيد لمنتجات Zscaler في المملكة

حضور لافت ومميز تسجله فعاليات ‏"حاتمية " بحائل ‏- واس حضور لافت ومميز تسجله فعاليات ‏"حاتمية " بحائل ‏- واس var owl = $(".

owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });

فعاليات "حاتمية"

تضمنت ‏الجلسات العائلية ‏مع الأجواء التي تشهدها المنطقة هذه الأيام، حيث نسمات ‏الهواء الباردة وجمال الطبيعة، وكذلك العرضة السعودية والسامري.

كما ‏استمتع الزوار بعروض الرسم الفني الحي حيث الإبداع يتجسد على ‏الورق، بمشاركة عدد من الفنانين والمهتمين في مجال الفن التشكيلي. ‏

حضور لافت ومميز تسجله فعاليات ‏"حاتمية " بحائل ‏- واس

انطلقت أمس في منتزه الأمير سعود بن عبد المحسن بحائل فعاليات "حاتمية" التي تنظمها أمانة المنطقة على مدى ثلاثة أيام، ضمن نشاطها السياحي الواسع في استقبال أهالي المنطقة وزوارها خلال هذه الأيام التي تشهد فترة إجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني.

وضمت فعاليات "حاتمية" التي تعبر عن الكرم الحاتمي والضيافة السعودية، والنعناع الحائلي، والعرضة، والسامري، وفعاليات للأطفال تتخلها هديا للزوار، بالإضافة إلى الرسم الحي، والخيمة السعودية، والجلسات الشعبية، وعدد من الفقرات التي جسّدت المظاهر الثقافية، ما جذب العديد من الزوار الفعاليات والاستمتاع بها وسط أحضان حائل الشتوية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس حائل فعاليات حاتمية أخبار السعودية حائل العرضة السعودية

إقرأ أيضاً:

حضور جماهيري كبير في حفل نجوى كرم بمهرجان موازين 2024 (صور)

سجلت «شمس الأغنية العربية» الفنانة اللبنانية نجوى كرم أعلى وأكبر نسبة حضور جماهيري في مهرجان موازين إيقاعات العالم 2024، في مسرح ساحة «النهضة» في الرباط.

وأشعلت نجوى كرم أجواء حفل موازين، وسط تفاعل الجمهور الذي لم يتوقف عن الغناء والتفاعل والهتاف لها، طوال وصلتها الغنائية التي امتدت على مدار الساعتين تقريبًا، تنقلت فيها بين أغنياتها المتنوعة على أنغام فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو إيلي العليا، متصدرة «ترند» مجموعة من منصات التواصل الاجتماعي الأكثر شهرة في المغرب.

وقدّمت «نجوى» مع دخولها إلى المسرح أمام الجمهور أغنية «ما بستغرب»، التي تهديها دائمًا إلى الشعب المغربي، والملك محمد السادس، وهي من كلماتها وألحان وسام الأمير، وسط تفاعل الجمهور بها مما جعلها تعيدها مرة أخرى في الأغنيات الختامية للحفل الأسطوري في موازين هذا العام.

وشارك إلى جانبها في السهرة الغنائية مساء أمس الخميس، الفنان المغربي حفيظ الدوزي.

مقالات مشابهة

  • هزة أرضية في حائل السعودية
  • إنطلاق فعاليات بيت حائل في نسختها الثالثة بمنتزه أجا بارك
  • من السعودية والإمارات والعراق| حضور عربي لافت لحفل كاظم الساهر في القاهرة.. صور
  • تسجيل هزة أرضية في السعودية
  • حضور جماهيري كبير في حفل نجوى كرم بمهرجان موازين 2024 (صور)
  • المسند : البراكين الخامدة السبب الرئيسي للهزات الأرضية في منطقة حائل
  • بقوة 3.6 ريختر.. هزة أرضية تضرب منطقة حائل بالسعودية
  • السعودية.. هزة أرضية تضرب حائل
  • السعودية: الإعلان عن تسجيل هزة أرضية شرق حائل.. وهيئة المساحة الجيولوجية تعلق
  • انطلاق فعاليات مهرجان العسل والمنتجات الزراعية الثاني بتبوك