بتجرد:
2024-07-05@12:00:17 GMT

تامر حسني يتصدّر مشاهدات يوتيوب.. رقم قياسي في 48 ساعة

تاريخ النشر: 11th, January 2024 GMT

تامر حسني يتصدّر مشاهدات يوتيوب.. رقم قياسي في 48 ساعة

متابعة بتجــرد: حقق فيديو كليب النجم المصري تامر حسني الجديد لأغنية “موحشتكيش” 6 ملايين مشاهدة بعد 48 ساعة فقط من صدوره عبر قناة تامر الرسمية على موقع “يوتيوب”.

وعاد تامر حسني في أغنية “موحشتكيش” إلى اللون الرومانسي الذي لطالما أحبّه منه الجمهور في أغنيات أصبحت من كلاسيكيات المكتبة الموسيقية في الوطن العربي.

أغنية “موحشتكيش” من كلمات أمير طعيمه، وألحان وتوزيع أحمد ابراهيم، وكان تامر حسني قد قدّمها لأوّل مرّة خلال حفله ليلة رأس السنة ضمن فعاليات مهرجان أم الإمارات في أبو ظبي.

أمّا الكليب فهو من إخراج تامر حسني الذي أطلّ بمشاهد تحاكي موضوع الفراق والإشتياق في لقطات استرجع فيها ذكرياته مع الحبيبة والأوقات العاطفية التي كان يقضيها معها.

main 2024-01-11 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

جامدين كدة كدة.. تامر حسني يشوق جمهوره لـ أحدث أغانيه

شوق الفنان تامر حسني جمهوره لـ أحدث أغانيه، والتي تحمل اسم جامدين كدة كدة، متمنيًا أن تنال الغنوة إعجاب كل متابعيه.

تفاصيل أغنية جامدين كدة كدة

 

أغنية "جامدين جامدين"، من كلمات الشاعر محمود سليم، في أول تعاون له مع الفنان تامر حسني، وألحان تيام علي، وتوزيع هشام محمد.

تامر حسني يروج لـ اغنية جامدين كدة كدة

 

وشارك تامر صورة جديدة له، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق: صباح الفل على الكل ونهار جميل على كل الناس، انتظروا اليوم إن شاء الله أغنيتي الجديدة جامدين كدة كدة، الساعة 5 على جميع المنصات.

موعد طرح اغنية جامدين كدة كدة

 

سيتم طرح اغنية "جامدين كدة كدة" مساء اليوم، في تمام الساعة الـ 5 مساءً، عبر قناته الرسمية بـ موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وجميع المنصات على مواقع التواصل الاجتماعي.

أحدث أعمال تامر حسني

 

ومن ناحية اخرب، ينتظر الفنان تامر حسني فيلم ري ستارت من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق، وجاري الاتفاق في الفترة الحالية على كافة تفاصيله، على أن يبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة.

 اخر اعمال تامر حسني

 

وكان اخر اعمال تامر حسني هو فيلم بحبك، ودارت أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، ظهر خلاله تامر حسني بشخصية علي وهو شاب غني يعيش قصتي حب في نفس الوقت مع هنا الزاهد وهدى المفتي مما يوقعه في العديد من الأزمات، وايضا فيلم تاج، دارت أحداثه في إطار كوميدي رومانسي فانتازي، حول شخصية تاج التي يقدمها تامر حسني وهو شاب يعمل مدرس ويكتشف فجأة امتلاكه قوة خارقة، فيما تظهر دينا الشربيني بدور زميلته في المدرسة التي يعمل بها ويعيش قصة حب معها خلال الأحداث.

اخر أغاني تامر حسني

 

وكان اخر أغاني تامر حسني اغنية «هرمون السعادة»، وايضا اغنية «مش هتغير عشان حد»، عبر قناته الرسمية بقناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، أغنية «مش هتغير عشان حد»، من كلمات وألحان الفنان تامر حسني ومن توزيع على فتح الله، وهي من ألبوم «هرمون السعادة».

 

مقالات مشابهة

  • تامر حسني يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "جامدين جامدين"
  • تامر حسني يتصدّر بـ”هيت” صيف 2024.. “جامدين جامدين”
  • بـ "جامدين جامدين".. تامر حسني يتصدر التريند
  • كلمات أغنية تامر حسني الجديدة .. "جامدين جامدين"
  • جامدين كدة كدة.. تامر حسني يشوق جمهوره لـ أحدث أغانيه
  • تامر حسني يطرح أغنية "جامدين جامدين".. فيديو
  • اليوم.. تامر حسني يطرح أغنية "جامدين كده كده"
  • تامر حسني: مستغرب البنات اللي عجبتهم أغنية «سي السيد» فجأة
  • تامر حسني يعلق على أغنية سي السيد بعد 10 أعوام من طرحها «فيديو»
  • رامي جمال| مشاهدات أغنية يا دمعي خلال أسبوعها الأول