تعرّضت النجمة التركية "ايشا توران" الى هجوم كبير وانتقادات واسعة وصلت إلى حد اتهامات بدعم الاحتلال الإسرائيلي، وطالبات واسعة بالغاء متابعتها.

اقرأ ايضاًنجم تركي يسخر من وزن نجمة مسلسل "أمي".. "أتمنى حبها للكباب أن ينتهي"ايشا توران تتعرّض لهجوم بسبب ستاربكس
 

وفي التفاصيل شاركت النجمة التركية  صورة سيلفي لها مع مشروب من ستاربكس مما دفع العديد من الجمهور والمتابعين لانتقادها والهجوم عليها بسبب حملات المقاطعة التي انطلقت منذ 7 اكتوبر، بعد العدوان الغاشم على قطاع غزة، ودعم ستاربكس للاحتلال الإسرائيلي.

وبالرغم من ان العديد من وكالات اعمال الفنانين التركيين نبهوا المشاهير في وقت سابق بعدم الظهور الى جانب اي منتج خاص بمتجر القهوة ستاربكس، كما حذّروهم من الذهاب الى مكان يدعم المنتجات الاسرائيلية، إلا انه يبدو واضحاً لم تكترث لكل التحذيرات ولا تبالي بالهجوم الذي قد تتعرض له بسبب هذه الصورة.

cok severim seni ama o elindeki Starbucks* bardağı hiç olmamış yanı ama bu ürünler terörist İsrail'in Gazze'ye çocukları ve insanları öldürmesine ve onlara vahşice işkence yapmasına destek veriyor.Bütün dünya bu ürünü BOYCOT ediyor @aycaaysinturan
Fotoğrafı sil ve ÖZÜR DİLE ???????? pic.twitter.com/Qg0vNfqpG5

اقرأ ايضاًنجم تركي شهير يُسيء لنادي النصر السعودي.. بسبب كريستيانو رونالدو— ????????????????????????☃︎ (@yousra_ay) January 10, 2024


ويشار بانه خلال وقت سابق تم فصل مذيعة بعد حملة كبيرة ضدها بسبب ظهورها خلال بث مباشر لها ظهرت فيه  والى جانبها كوب من ستاربكس في تركيا، مما دفع القنانة التي تعمل بها لفصلها بشكل رسمي.


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: اخبار المشاهير ستاربكس

إقرأ أيضاً:

وصول وزير الرياضة محافظة الغربية لافتتاحً العديد من المشروعات الرياضية والشبابية

وصل صباح اليوم السبت الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الي محافظة الغربية لتفقد وافتتاح العديد منً المشروعات الشبابية والرياضية داخل المحافظة ، وكان في استقباله اللواء اشرف الجندي محافظ الغربية  ولفيف من   أعضاء مجلس النواب والشيوخ و قيادات وزارة الشباب والرياضة .

وتشمل الجولة الافتتاحية والتفقدية  الواسعة العديد من مراكز الشباب والأندية داخل المحافظة وتأتي الزيارة تزامنا مع احتفالات محافظة الغربية بانتصارات أكتوبر المجيدة كما توافق جولة الوزير احتفال المحافظة بعيدها القومي .

مقالات مشابهة

  • وصول وزير الرياضة محافظة الغربية لافتتاحً العديد من المشروعات الرياضية والشبابية
  • لاعب سابق: ريال مدريد ظهر ضعيفًا أمام ليل وهذا بسبب كروس
  • طفلة الغربية "أروى" تبدع في الرسم وتحصد العديد من الجوائز على مستوى الجمهورية
  • بسبب سيلفي.. أحمد شيبة يتصدر التريند
  • الضاحية الجنوبية تتعرّض للقصف من جديد... شاهدوا هذا الفيديو من هناك
  • بعد انفصالها.. من هي “أم خالد” التي قلّدها المشاهير؟
  • «التضامن»: لدينا 34 ألف مؤسسة وجمعية أهلية ونموّل العديد من الأنشطة  
  • خبير اقتصادي:(34) تريليون ديناراً خسائر العراق بسبب العطل التي تجاوزت (140) يوماً في السنة
  • بعد انفصالها.. من هي "أم خالد" التي قلّدها المشاهير؟
  • «العديد للرياضات البحرية» ينظم سباق «عهد الاتحاد»