شفق نيوز/ توقع خبير الأرصاد الجوية صادق عطية، يوم الخميس، استمرار حالة من عدم الاستقرار الجوي، في مناطق إقليم كوردستان، خلال اليومين القادمين.

ورجح عطية، في تدوينة له على مواقع التواصل الاجتماعي، استمرار حالة عدم الاستقرار والأمطار في مدن إقليم كوردستان يومي الجمعة 12/1 والسبت 13/1".

وأشار إلى أن هذه الحالة، ستنتهي صباح الجمعة في باقي المدن العراقية، مع استمرار بعض الهطول في شرق ميسان وديالى، لافتاً إلى أن "محافظات الأنبار وصلاح الدين وديالى وبعض مناطق الفرات الأوسط وواسط وميسان وشمال ذي قار والسماوة ومناطق متفرقة من البصرة، ستشهد تساقطاً متذبذباً هذه الليلة وصباح الجمعة".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي متنبئ جوي هطول الامطار طقس العراق الأجواء العراقية

إقرأ أيضاً:

الرئاسة الفلسطينية: المنطقة بأسرها دخلت مرحلة خطيرة من عدم الاستقرار

أكدت الرئاسة الفلسطينية، أن المنطقة بأسرها دخلت مرحلة خطيرة من عدم الاستقرار، والحل الوحيد يتمثل في حل القضية الفلسطينية حلا عادلا وفق الشرعية الدولية ومبادرة السلام العربية، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل. 

وأكدت الرئاسة الفلسطينية، أن استمرار حرب الإبادة الجماعية الإسرائيلية لن يجلب الأمن والاستقرار لأحد، بل سيجر المنطقة والعالم إلى مزيد من العنف والفوضى وعدم الاستقرار. 

وتابعت: «واشنطن تتحمل مسؤولية استمرار الفوضى والحروب وعدم الاستقرار بسياساتها الخاطئة وتقديم الدعم السياسي والمالي والعسكري لإسرائيل».

مقالات مشابهة