تعاقدت الفنانة هاجر السراج على المشاركة في مسلسل جديد بعنوان “إمبراطورية ميم” بطولة النجم خالد النبوي، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024.


 

تفاصيل شخصية هاجر السراج في امبراطورية ميم


 

وتجسد هاجر السراج شخصية ابنة الفنان خالد النبوي خلال أحداث العمل، وكان قد بدأ النبوي تصوير مشاهده في المسلسل خلال الفترة الماضية.


 

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

 

مسلسل "إمبراطورية ميم"، وهو رواية للكاتب الراحل إحسان عبد القدوس، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة.


 

أحداث مسلسل إمبراطورية ميم


 

تدور أحداث رواية "إمبراطورية ميم" للكاتب إحسان عبد القدوس، حول أب يتمرد عليه أولاده، ويضطر ان يوافق تحت ضغط أبنائه على إقامة إنتخابات بغرض اختيار حاكم للأسرة، ولكنه في النهاية يتفاجئ أن أولاده قاموا بإختياره حاكم لأسرتهم، ورب الأسرة ليبينوا له حبهم الشديد.


 

قدمت سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة عام 1972، وقد تم تعديل الرواية أن تكون البطلة الأم  لتجسد الدور الفنانة الراحلة فاتن حمامة،وشاركها بطولة الفيلم أحمد مظهر والعمل من إخراج حسين كمال، وجاء الفيلم في قائمة أفضل 100 فيلم في تاريخ السينما المصرية.


 

أحدث أعمال هاجر السراج


 

ويعرض حاليًا لهاجر السراج مسلسل حالة خاصة مسلسل "حالة خاصة" أحدث أعمال watch it الأصلية، وهو مكون من 10 حلقات،بطولة طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السباعى، لينا إيهاب، الطفلآدم وهدان، أدهم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى.


 

تدور أحداث مسلسل حالة خاصة، حول شاب متفوق في دراسته بكلية الحقوق، لذلك يتم تعيينه في الجامعة لكونه من ذوي الحالات الخاصة ويرغب في التدريب في مكتب محاماة لذلك يتقدم للتدريب في مكتب المحامية الشهيرة أماني النجار، ويتعرض لحل قضايا ساخنة، ويقع فيحب زميلته أثناء تدريبيه في مكتب المحاماة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي في جو من الإثارة والتشويق والمغامرات حول حل القضاياالمعقدة، كما تدور أحداثه في إطار ال 10 حلقات.


 

آخر أعمال هاجر السراج


 

شاركت هاجر السراج مؤخرًا في مسلسل بطن الحوت، الذي عُرض على منصة شاهد الرقمية، لعبت خلاله دور فتاة تدعى عبير وتكون عشيقة لهلال الشخصية التي يلعبها الفنان باسم سمرة في المسلسل، وشارك في المسلسل العديد من الفنانين منهم: محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، بسمة، تامر حبيب، أحمد فهمي، عبد العزيز مخيون، سماح أنور، حسام الحسيني، يوسف عثمان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هاجر السراج أبطال حالة خاصة إمبراطوریة میم

إقرأ أيضاً:

محمد علي رزق قبل مباراة السوبر الأفريقي: «يارب يا عالي انصر الأهلي الغالي»

حرص الفنان محمد علي رزق، على دعم النادي الأهلي ضد غريمه فريق الزمالك في مباراة السوبر الأفريقي التي تقام اليوم الجمعة على ملعب المملكة أرينا في الرياض، ومن المفترض أن يفوز أحد الفريقين بلقب السوبر.

وشارك محمد علي رزق، صورة عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «يا رب يا عالي، أنصر الأهلي الغالي».

الأهلي آخر أعمال محمد علي رزق

جدير بالذكر، أن محمد علي رزق يعيش حالة من النشاط الفني، وشارك في مسلسل «صيد العقارب» الذي عرض خلال ماراثون رمضان 2024.

أبطال مسلسل صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب، شارك في بطولته كل من: غادة عبد الرازق، رياض الخولي، سيمون، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مي القاضي، سيف الديربى، محمد علاء، أحمد ماهر، مجدي بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، ومحمد صلاح. ومسلسل «صيد العقارب» من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

وفي وقت سابق، كشف محمد علي رزق، عن تفاصيل مشاركته في مسلسل صيد العقارب، من بطولة النجمة غادة عبد الرازق، الذي عرض خلال موسم رمضان 2024، مشيرا إلى أنه قام بطرد زوجته وابنه من المنزل لأجل الشخصية.

وقال محمد علي رزق، خلال لقائه مع الإعلامية فاطمة مصطفى: إن شخصية مصطفى درغام ضمن أحداث مسلسل صيد العقارب الأصعب بشهادة صناع العمل، مشيرا إلى أنه عرض على العديد من الزملاء وتم رفضه بحجج ورفض غريب.

اقرأ أيضاًرمضان 2025.. محمد علي رزق ينضم لأبطال مسلسل حياة أو موت (صورة)

غدا.. محمد علي رزق ضيف الإعلامية فاطمة مصطفى في الراديو بيضحك (فيديو)

فركش.. محمد علي رزق يعلن انتهاء تصوير مسلسل «حدوتة منسية»

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه
  • باقي 3 أيام.. «شاهد» تروج لمسلسل «مطعم الحبايب» بطولة أحمد مالك
  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • خاص| ملك قورة: أظهر بـ 6 شخصيات مختلفة في أولى بطولاتي المطلقة "كنبة حبشي"
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025
  • دراما رمضان 2025.. عصام السقا ينضم لمسلسل «فهد البطل»
  • دراما رمضان 2025.. منة فضالي تنضم لمسلسل «سيد الناس»
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"
  • «من حادث سير لـصدمة مع زوج بنتها».. تعرف على ما يواجه إسعاد يونس في «تيتا زوزو»
  • محمد علي رزق قبل مباراة السوبر الأفريقي: «يارب يا عالي انصر الأهلي الغالي»