شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن جمعية النور للمكفوفين تطلق برنامجها الصيفي بمحافظة شمال الباطنة، صُحار في ١٦ يوليو العُمانية انطلقت اليوم فعاليات البرنامج الصيفي بجمعية النور للمكفوفين بفرعها بمحافظة شمال الباطنة تحت شعار صيفنا مميز في .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جمعية النور للمكفوفين تطلق برنامجها الصيفي بمحافظة شمال الباطنة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جمعية النور للمكفوفين تطلق برنامجها الصيفي بمحافظة...

صُحار في ١٦ يوليو /العُمانية / انطلقت اليوم فعاليات البرنامج الصيفي بجمعية النور للمكفوفين بفرعها بمحافظة شمال الباطنة تحت شعار /صيفنا مميز / في نسختها الخامسة ضمن برامج ومناشط فرع جمعية النور للمكفوفين بمشاركة ٤٥ مشاركًا ومشاركة.

ويستمر البرنامج أسبوعين، يتلقى فيه الأعضاء المشاركون حلقات عمل تعليمية ودورات متنوعة في الحاسب الآلي واللغة الانجليزية تتخللها إقامة مسابقات ثقافية ورحلات استطلاعية لمعالم سياحية ومواقع أثرية.

ويهدف البرنامج إلى تمكين المكفوفين من استخدام الحاسب الآلي وتعزيز مهاراتهم في اللغة الانجليزية إضافة إلى تأهيلهم في سوق العمل.

/ العمانية /

هيثم

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النسخة الـ 5 من “صيفنا سعادة” تنطلق في عجمان 15 يوليو

أعلنت اللجنة العليا المنظمة للبرنامج الصيفي لحكومة عجمان “صيفنا سعادة”، تفاصيل النسخة الخامسة من البرنامج، والتي تقام برعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، خلال الفترة من 15 يوليو الجاري حتى 15 أغسطس المقبل، في ستة مراكز صيفية متنوعة بالإمارة، ويتولى إدارتها كوادر وقيادات وطنية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقدته اللجنة أمس في قاعة عجمان إكس، بحضور أحمد الرئيسي رئيس اللجنة المنظمة العليا، والدكتورة منى السويدي مستشار برامج ومشاريع في وزارة الثقافة، وعلي عمران الشامسي نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا، وعبد العزيز عبد الله المشرف العام على المراكز والبرامج الصيفية، ورؤساء اللجان والأعضاء.

وقال عبد العزيز عبد الله إن البرنامج الصيفي يقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تستهدف مختلف فئات المجتمع، وتسعى إلى تعزيز الترابط المجتمعي والاستثمار في طاقات الناشئين والشباب، وتنمية مهاراتهم ومواهبهم خلال فترة الصيف.

ويضم البرنامج ستة مراكز صيفية هي مركز كبار المواطنين وأصحاب الهمم، والمركز الصيفي للبنين، والمركز الصيفي للفتيات، ومركز البرامج التطويرية ومهارات الحياة، والمركز الصيفي التخصصي الثقافي، والمركز الصيفي التخصصي العلمي.

وقال أحمد الرئيسي، إن اللجان العاملة ضاعفت جهودها خلال الفترة الماضية، لوضع الترتيبات اللازمة وتنفيذ الخطط المقررة، لضمان تحقيق النجاح المطلوب تنفيذاً لتوجيهات سمو ولي العهد، والتي كان لها أبلغ الأثر في إنجاح برنامج “صيفنا سعادة” في النسخ الأربع الماضية، وترسيخ مكانته بين البرامج الصيفية في الدولة.

وأشار إلى أنه تم تخصيص مجموعة من جوائز التميز للبرنامج الصيفي لأربع فئات من الجهات المميزة في الدوائر الحكومية، وهي أفضل 3 برامج، وأفضل 3 ورش، وأفضل 3 منسقين، إضافة إلى أفضل تغطية إعلامية في البرنامج.وام


مقالات مشابهة

  • الطيور الغازية دخيلة على البيئة العمانية
  • النسخة الـ 5 من «صيفنا سعادة» تنطلق في عجمان 15 يوليو
  • صيفنا سعادة ينطلق في عجمان 15 يوليو
  • النسخة الـ 5 من “صيفنا سعادة” تنطلق في عجمان 15 يوليو
  • مناقشة تحديات المشاريع التنموية والخدمية بشمال الباطنة
  • جهاز الضرائب يُعزز الوعي الضريبي بين رواد الأعمال في شمال الباطنة
  • تبوك تحتضن البرنامج التدريبي الصيفي لذوي الإعاقة الفكرية والنمائية 14 يوليو
  • محافظ شمال الباطنة يتفقدعدداً من المراكز الصيفية بالمحافظة
  • أكثر من 100 مشارك في برنامج “نوخذة أبوظبي”
  • «نوخذة أبوظبي الصيفي» يستقطب 100 مشارك