حالة من الحزن الشديد تستحوذ على جماهير آرسنال بعد التراجع الكبير في أداء الفريق وذلك بعد فقدان صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بخسارتين متتاليتين والخروج من كأس الاتحاد الإنجليزي على يد ليفربول.

وترددت أنباء صحفية كشف عنها الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني للفريق الإنجليزي عن خططه لتدعيم صفوف المدفعجية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

تحدث أرتيتا عن تعاقدات فريقه خلال الميركاتو ، فقال: "توجد احتمالية كبيرة بعدم إجراء أي تعاقدات، للآسف يعاني يورين تيمبر من إصابة تبعده طويلًا عن الملعب، لكنه يقدم بلاءًا حسنًا ومع ذلك لا يزال بعيدًا عن العودة للتدريبات".

وتابع: "بالتأكيد منفتحون لسوق الانتقالات، لكن تركيزنا ينصب على تحقيق الاستفادة القصوى من اللاعبين لدينا".

وأكمل: "سنقوم مع النادي لفهم ما إذا كانت هناك إمكانية، وما إذا كانت لدينا خيارات جيدة، لكن أولًا سنركز على اللاعبين المتواجدين لدينا بالفعل".

بينما قام المدرب الإسباني بالتشديد على أن آرسنال لم يقم بالتواصل مع رابطة الحكام للشكوى من معاملة بوكايو ساكا، الذي يعد ثالث أكثر اللاعبين تعرضًا للمخالفات هذا الموسم.

وأضاف: "بالتأكيد لدينا محادثات يومية وأسبوعية بشأن مواضيع محددة، لكن لا يوجد شيء عن ساكا، أظن أن الحكام يعرفون خطط الخصوم، واللاعبين المستهدفين".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أرسنال الدورى الانجليزى كأس الاتحاد الإنجليزي ليفربول ميكيل ارتيتا الانتقالات الشتوية

إقرأ أيضاً:

الهلال يوافق علي رحيل جحفلي و يوجه الشكر لعدد من اللاعبين

ماجد محمد

وافق المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على رحيل المدافع محمد جحفلي، وذلك في ظل رغبة النادي في تدعيم صفوف الفريق بصفقة دفاعية في الموسم الجديد، وصعوبة حصوله على فرصة للمشاركة.

ووضع نادي الهلال، الدولي عون السلولي كبديل لصفقة محمد جحفلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بناءاً على رغبة جورجي جيسوس بالتعاقد مع لاعب جديد رسميا الموسم المقبل .

ووجه نادي الهلال الشكر لعدد من لاعبي الفريق خلال الفترة الأخيرة، على رأسهم سلمان الفرج، بالإضافة إلى صالح الشهري، ومتعب المفرج، وذلك لعدم الحاجة لجهودهم في الموسم القادم.

والجدير بالذكر ، إن نادي الدرعية اتفق مع محمد جحفلي لتمثيل الفريق في الموسم المقبل بعدما تم الاتفاق على كافة البنود الخاصة بالعقد والتفاصيل المالية.

مقالات مشابهة

  • بيراميدز: نحاول فصل اللاعبين عن الأحداث الأخيرة ونسعى لتكوين قاعدة جماهيرية
  • هاني سعيد: نحاول فصل اللاعبين عن الأحداث الأخيرة.. ونسعى لتكوين قاعدة جماهيرية
  • الهلال يوافق علي رحيل جحفلي و يوجه الشكر لعدد من اللاعبين
  • وزير الري: لدينا رؤية لتحسين منظومة العمل بأسلوب الفريق الواحد
  • "يورو 2024".. "الأسود الثلاثة" يستعد لمواجهة "الساعات"
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • صلاح يسبق ميسي في قائمة أغلى اللاعبين الذين بلغوا 30 عامًا
  • أسباب تمديد عقد بيريرا مع الشباب
  • تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • النصر يعيد النظر في أحد الأجانب