بوابة الوفد:
2024-07-01@19:47:44 GMT

وفد من اتحاد الكرة يزور العامري فاروق

تاريخ النشر: 11th, January 2024 GMT

توجه وفد من اتحاد الكرة برئاسة جمال علام رئيس الاتحاد ، إلى المستشفى التي يرقد بها العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها خلال الأشهر الماضية وخضع بعدها لعدة عمليات جراحية متتالية.
 

إنفانتينو يهنئ الخطيب ببرونزية كأس العالم.. ويشيد باحترافية الأهلي


واطمأن الوفد على آخر مستجدات الوضع الطبي للعامري فاروق.


كان نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي العامري فاروق، البالغ من العمر 54 عامًا، قد تعرض لأزمة صحية مفاجئة في نوفمبر الماضي 2023، حيث فقد الوعي وتعرض للإغماء، وهو يمارس عمله في القلعة الحمراء، ونُقل للمستشفى وتم الإعلان وقتها عن تعرضه لنزيف في المخ أدخله في غيبوبة تامة على مدار شهرين، وتم إجراء 5 عمليات جراحية له في المخ.

مصر في أمم أفريقيا ..
على صعيد آخر غادرت بعثة المنتخب الوطني الأول أول أمس الثلاثاء مطار القاهرة الدولي متوجهة إلى كوت ديفوار استعدادًا المشاركة في منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام خلال الفترة من 13 يناير الجاري إلى 11 فبراير المقبل.
ويتواجد المنتخب الوطني في المجموعة الثانية من المنافسات رفقة “غانا ، كاب فيردي والرأس الأخضر” ، على أن يلتقي موزمبيق في السابعة من مساء يوم الأحد المقبل.

قائمة مصر في المنافسات ..

وضمت القائمة النهائية التي سيخوض بها منتخب مصر كأس الأمم الأفريقية، وأعلن عنها البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب الفراعنة خلال وقت سابق ، كلا من: محمد الشناوي - أحمد الشناوي - محمد أبو جبل - محمد صبحي - عمر كمال - محمد هاني - أحمد حجازي - علي جبر - أحمد سامي - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم  - محمد حمدي - أحمد فتوح - مروان عطية - مهند لاشين- محمد النني - محمود حمادة - حمدي فتحي - إمام عاشور - أحمد سيد زيزو - محمد صلاح - مصطفى فتحي - عمر مرموش - محمود حسن تريزيجيه- مصطفى محمد - محمود كهربا - أحمد حسن كوكا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اتحاد الكرة العامرى فاروق جمال علام الوعكة الصحية أكتوبر زيزو منتخب مصر كأس الأمم الأفريقية فيتوريا

إقرأ أيضاً:

بسبب محمد الحنفي.. المقاولون ينوي التصعيد ضد اتحاد الكرة

أكد محمد عادل المشرف علي الكرة بنادي المقاولون العرب أن مسؤولي اتحاد الكرة المصرية لايكلفون خاطرهم ويسألون عن العقود التي يبرمونها ورأيت بعيني التخبط كما حدث في أزمة الشيبي الأخيرة.

المقاولون ينوي التصعيد ضد اتحاد الكرة

أضاف محمد عادل في تصريحات خاصة عبر برنامج الكابتن علي قناة  dmc أن الحكم محمد الحنفي لم يخطئ في أي قرار في مواجهة المقاولون العرب وبيراميدز ولكننا نتحدث عن إدارته للمباراة من الأساس.

وواصل: “هذا الأمر من لائحة بيريرا نفسه وبالتالي نحن نطالب بحقنا وأرغب في رد مكتوب لأننا سنقوم بتصعيد الأمر بعد ذلك، والامر المميز في اتحاد الكرة أنهم لايردون علي أي شخص يعني اطلب اللي أنت عاوزه وخلاص”.

حسين علي: الأهلي كان يريد ضمي عندًا في الزمالك عاجل.. زيزو يكشف كواليس عرض بورتو البرتغالي

واستطرد تصريحاته أنه لا يبحث عن الفوز بل عن الصح فقط ولو لعب قدام بيراميدز 10 مرات هيخسر معنديش مشكلة ولكني أطلب الصح والحق فقط.

واختتم تصريحاته علي أنهم يقدمون مالديهم والمقاولون تعرض لهذا الامر من قبل وجاء شوقي غريب وأنقذ الموقف ولدينا 8 مباريات بخلاف مباراة بيراميدز لو أعيدت بمعني أن هناك 27 نقطة ولو حصدنا 15 نقطة سنبقي في الدوري.

مقالات مشابهة

  • رحيل 4 عناصر.. اتحاد الكرة يعلن تشكيل لجنة الحكام المصرية بعد إعادة الهيكلة
  • عبدالجليل: الوجوه التي تدير اتحاد الكرة لابد من تغييرها
  • نجم الأهلي السابق: ما حدث في الكرة المصرية خلال السنوات الماضية أمر غريب جدًا
  • ناقد رياضي : اتحاد الكرة الجزائري سبب فشل ضم بلعيد للأهلي
  • بسبب محمد الحنفي.. المقاولون ينوي التصعيد ضد اتحاد الكرة
  • الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني 3 مواسم مقبلة
  • عقبة تمنع اتحاد الكرة من إقالة بيريرا رئيس لجنة الحكام
  • هاجم الأهلي وأعلن تجديد عقد نجم الزمالك.. أحمد سليمان يطلق 8 تصريحات نارية
  • اتحاد الكرة يوضح: بسبب شكاوى الأندية.. ما مصير رئيس لجنة الحكام البرتغالي فيتور بيريرا؟
  • كولر يهاجم اتحاد الكرة بعد فوز الأهلي على فاركو