صحافة العرب:
2024-07-08@08:44:38 GMT

- سانتو يكافئ نجوم الاتحاد في معسكر الطائف

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

- سانتو يكافئ نجوم الاتحاد في معسكر الطائف

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن سانتو يكافئ نجوم الاتحاد في معسكر الطائف، قرر البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، منح لاعبو الفريق راحة من تدريبات الغد.ويستعد الاتحاد لموسم .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سانتو يكافئ نجوم الاتحاد في معسكر الطائف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سانتو يكافئ نجوم الاتحاد في معسكر الطائف

قرر البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، منح لاعبو الفريق راحة من تدريبات الغد.

ويستعد الاتحاد لموسم 2023-2024، الذي يشهد مشاركة العميد في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس العالم للأندية"، بالإضافة إلى استعدادات الاتحاد للمشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، حيث تنطلق منافسات دور المجموعات من البطولة خلال شهر يوليو (تموز) الجاري.

الاتحاد يهز الميركاتو بصفقة فان دايك

تطور عاجل في مفاوضات الاتحاد مع فابينيو.. موعد الإعلان الرسمي

ويجري الاتحاد معسكره الإعدادي في مدينة الطائف، حيث سيعاود الفريق تدريباته بعد غد الثلاثاء، في ظل استعداداته لخوض منافسات كأس الملك سلمان للأندية. 

وكان الاتحاد قد أعلن عن إبرام ثلاثة صفقات من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد تعاقده رسميًا مع الفرنسي كريم بنزيما من ريال مدريد الإسباني، ومواطنه نجولو كانتي من تشيلسي الإنجليزي، والبرتغالي جوتا من سيلتيك الإسكتلندي، بعقود لمدة ثلاثة مواسم حتى 2026.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«اليويفا» يعمم قاعدة التواصل بين قائد الفريق والحكم

لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة الأمير ويليام يحضر مباراة إنجلترا وسويسرا يان فيرتونجن يعتزل اللعب دولياً بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) قاعدة اقتصار الحديث في المباريات بين الحكام وقادة الفرق، والمطبقة حالياً في بطولة أمم أوروبا المقامة في ألمانيا، سيتم تطبيقها في كل بطولات (اليويفا) ابتداءً من الموسم المقبل.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن (اليويفا) أشاد بنجاح القاعدة من خلال بيان له، والتي تنص على حصول أي لاعب آخر، غير قائد الفريق، على البطاقة الصفراء للاعتراض، وتعكس تلك القاعدة نهجاً آخر يحاول مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم (إيفاب) تطبيقه، من أجل تحسين سلوك اللاعبين تجاه الحكام.
وسيتم تطبيق النظام الجديد على مسابقات الرجال والسيدات في موسم 2024 - 2025 وقال (اليويفا)، في بيانه: «نجاح تلك القاعدة وترحيب الرأي العام بها، باعتباره أمراً لا جدال فيه لصورة كرة القدم، وذلك يعزز ثقتنا في أننا نمضي قدماً في طريق اللعب النظيف والقيم التي تمثل كرة القدم، اللعبة الأكثر شعبية في العالم، والتي يجب نقلها إلى مجتمعاتنا». وأضاف: «بدءاً من الموسم المقبل سيتم تطبيق ذلك على بطولات (اليويفا)، ويتم تمديد ذلك ليشمل كل بطولات الاتحاد الأوروبي».
وفي حال كان القائد هو حارس المرمى، سيكون على الفرق ترشيح لاعب واحد من الفريق للتواصل مع الحكم.

مقالات مشابهة

  • سبب غياب مختار علي عن بعثة النصر
  • بيولي يرفض عرض الاتحاد
  • النصر يخوض معسكر إعدادي في البرتغال إستعدادا للموسم الجديد
  • الاتحاد الليبي للشطرنج ينظم بطولة ليبيا للأندية في الـ15 من الشهر الجاري
  • للمرة الثانية.. هونج يتولى تدريب كوريا الجنوبية
  • تاليسكا في طريقه إلى الرياض استعدادًا للمغادرة لـ معسكر الفريق .. فيديو
  • جمال عارف يُعلق على أزمة بنزيما مع الاتحاد
  • إداري الدحيل ينفي رحيل جالتييه إلى الاتحاد
  • ممر شرفي من نجوم المصري للتونسي فخر الدين بن يوسف بعد تجديد تعاقده مع النسور الخضر
  • «اليويفا» يعمم قاعدة التواصل بين قائد الفريق والحكم