خاض فريق فيوتشر بقيادة مدربه البرتغالي ريكاردو فورمورسينيو، تدريباته مساء اليوم الخميس، وذلك استعدادا للقاء سموحة يوم 16 يناير الجاري، في الجولة الثانية للمجموعة الأولي ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة . 

وطالب المدير الفني للفريق بغلق صفحة الخسارة أمام فريق الاتحاد السكندري في الجولة الأولي لكأس الرابطة والتركيز على عودة الانتصارات بداية من لقاء سموحة السكندري .

وتضم المجموعة الأولي ببطولة كأس الرابطة فرق، سموحة السكندري، فيوتشر، بلدية المحلة، الاتحاد السكندري .

وتعد النسخة الحالية لكأس رابطة الأندية المحترفة 2024 هي الثالثة على التوالي، حيث سبق أن أقيمت البطولة مرتين وتوج بها فريقي فيوتشر في نسخة 2022، وفريق سيراميكا كيلوباترا في نسخة 2023 . 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فيوتشر كأس رابطة الأندية المحترفة أيمن مصطفى

إقرأ أيضاً:

البطولة: المغرب التطواني يواصل إهدار النقاط بعد تعادله مع النادي المكناسي

واصل المغرب التطواني إهدار النقاط، عقب التعادل بميدانه بهدف لمثله مع النادي المكناسي، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، لحساب الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ودخل الفريقان المباراة في جولتها الأولى بعزيمة زيارة الشباك مبكرا، ومن تم البحث عن أهدافا أخرى، أو الحفاظ على التقدم إن تحقق، لكسب أول ثلاث نقاط لهما هذا الموسم، بعدما فشلا في ذلك خلال الجولات السابقة، حيث تعرض المغرب التطواني للهزيمة أمام الوداد الرياضي، قبل أن يتعادل في مواجهتين، أمام كلا من أولمبيك آسفي، والمغرب الفاسي، في الوقت الذي انهزم النادي المكناسي في لقائين، أمام الجيش الملكي، والشباب الرياضي السالمي، مع تحقيقه للتعادل مع نهضة الزمامرة.

وبحث الطرفان عن هدف التقدم بشتى الطرق الممكنة، من خلال المحاولات التي أتيحت لهما، إلا أن التصديات الجيدة ليحيى الفيلالي، ورضا بوناكة، حالت دون تحقيق المبتغى، ناهيك عن الوقوف الجيد لمدافعي الفريقين معا، لتستمر الأمور على ما عليه فيما تبقى من دقائق، إلى غاية الدقيقة 40 التي عرفت افتتاح التهديف من قبل المغرب التطواني عن طريق اللاعب محمد كمال من ضربة جزاء، منهيا معه الجولة الأولى بتقدم فريقه بهدف نظيف.

وحاول النادي المكناسي مباغثة المغرب التطواني في الجولة الثانية، من خلال المحاولات التي أتيحت له، وهو ما تمكن منه في الدقيقة 67 عن طريق اللاعب محسن ربجة، معيدا بذلك المباراة إلى نقطة البداية، ليبحث مجددا كل فريق عن هدف الانتصار، الذي سيكسب به أول ثلاث نقاط له هذا الموسم، بعد الفشل في تحقيق ذلك خلال الجولات السابقة.

واستمرت الأمور على ماهي عليه فيما تبقى من دقائق، هجمة هنا وهناك بغية الوصول إلى الشباك للمرة الثانية من الطرفين، إلا أن الفشل كان العنوان الأبرز لكل محاولاتهما، جراء التصديات الجيدة للحارسين يحيى الفيلالي، ورضا بوناكة، ليتواصل الشد والجذب بينهما، دون حدوث أي تغيير في عداد النتيجة، لتنتهي بذلك المباراة بالتعادل الإيجابب هدف لمثله.

واقتسم الفريقان نقاط المباراة فيما بينهما، بنقطة لكل واحد منهما، حيث رفع المغرب التطواني رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز 12 مؤقتا، متساويا في عدد النقاط مع حسنية أكادير، المتواجد في الصف 13، فيما وصل رصيد النادي المكناسي إلى نقطتين في الرتبة 14 بشكل مؤقت، علما أن الأول سيواجه الاتحاد الرياضي التوركي في الجولة الرابعة، يوم الجمعة الرابع من أكتوبر المقبل، فيما سيلعب الثاني مع المغرب الفاسي، يوم السبت الخامس من الشهر ذاته.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية المغرب التطواني النادي المكناسي

مقالات مشابهة

  • العجمة: الأهلي فريق عجيب يكتب سطر ويترك سطر .. فيديو
  • الاتحاد السكندري يقع بالمجموعة الأولى في بطولة الأندية العربية لكرة السلة
  • استجابة سريعة للنزوح الكبير في كسلا
  • بعد فوزه ببطولة الجمهورية للشركات.. رئيس القابضة للمطارات يستقبل فريق الكرة الشاطئية
  • الحرف يتوج ببطولة فريق الثرمد في السويق
  • رابطة علماء اليمن تدين العدوان الإسرائيلي على الحديدة
  • البطولة: المغرب التطواني يواصل إهدار النقاط بعد تعادله مع النادي المكناسي
  • رابطة علماء اليمن: السيد حسن نصر الله توج حياته وختم جهاده بالشهادة
  • الكشف عن ملعب لقاء المولودية و”السياسي”
  • في غياب الأنصار..الكشف عن ملعب إجراء لقاء المولودية و”السياسي”