أنهت فتاة حياتها شنقا داخل غرفة نومها بمسكن اهليتها بقرية الرواشدية بمركز الشواشنة بمحافظة الفيوم، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن لموقع الحادث، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ابشواي المركزي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بالتحري حول الواقعة وملابساتها ومباشرة التحقيق.

 

وكان اللواء ثروت  المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من غرفه عمليات شرطة النجدة بالمحافظة جاء فيه ورود  بلاغ من أحد المواطنين والمقيم بقرية الرواشدية بمركز الشواشنة  بأنتغحار ابنته  شنقا داخل غرفة نومها.


على الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ وبالمعاينة تبين أن الجثة لفتاة تدعى " أيه هلال احمد محمد "، 17 سنة وذلك لمرورها بازمة نفسيه.

نقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى ابشواي المركزي وبالكشف الطبي عليها تبين أن سبب الوفاة خنق بالرقبة، وبسؤال والد الفتاه اقر بأن  الفتاه كانت بغرفتها وقامت  بشنق نفسه، وعندما شعرا أفراد أسرته بتأخرها توجهت والدتها  إلى غرفة ابنتها فوجئت بأنها معلقة من رقبتها بإشارب في سقف الغرفة فأنزلها وأبلغ الشرطة، مضيفا  أنها كانت تعاني من بعض الاضطرابات النفسية.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة وإن كان هناك شبهة جنائية من عدمه، كما أمرت بدفن الجثمان فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أزمة نفسية فتاة تنهي حياتها شنقا حوادث الفيوم مركز الشواشنة

إقرأ أيضاً:

سيدتان بالفيوم تدفنان دجالا أسفل سرير غرفة نومه تبركًا به

في واقعه غريبة وفريدة من نوعها شهدتها قرية منشأة عبدالله بدائرة مركز شرطة مركز الفيوم بدفن جثة دجال أسفل سريره الخاص بغرفة نومه، كما أوصى قبل وفاته بعمل مقام له زعما منه أنه صاحب كرمات وتبركًا به، وجار عمل محضر بالواقعة لمباشرة النيابة التحقيقات.


ترجع تفاصيل الواقعه بإخطار اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم يفيد بإبلاغ أحد الأهالي مركز شرطة مركز الفيوم بإنبعاث رائحة كريهه من منزل أحد سكان القرية عقب مشاجرة لسيدة مع أهلية الدجال ومطالبتهم برد حقوقها وقضاء حاجتها لديهم من المتوفي الذي وعد بها قبل وفاته.

 

وعلى الفور انتقل فريق بحث برئاسة العقيد معتز اللواج والرائد أحمد فريتم رئيس مباحث مركز شرطة الفيوم، والرائد هيثم طلبه رئيس مباحث مركز إطسا ضمن فريق البحث بإشراف اللواء محمد العربي مدير مباحث المديرية، وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعه، وتبين من التحريات الأولية بترك وصية دجال في العقد السادس من عمره لسيدتين تعيشا معه بالمنزل بعمل مقام له زعمًا منه بأنه صاحب كرامات وتبركًا به مما

وكشفت السيدتان خلال المناقشه الأولية لهما بأنها قاما بتنفيذ الوصية ودفن الدجال داخل المنزل بحفرة أسفل سريره الخاص بغرفة نومه وإلقاء كمية كبيرة من الرمال عليها، واكدت السيداتين بأنها قاما بدفنه الدجال منذ 70 يومًا.


وجار إنتقال النيابة العامة لمعاينة الجثمان وكذالك قسم الأدلة الجنائية وفريق بحث المديرية لفحص وكشف ملابسات الواقعة، وتكثيف المناقشه مع المتهمتين وفحص صحيفتهم الجنائية السابقه من دائرة محل سكنهما السابق وظروف إنتقالهم لمحافظة الفيوم، وجار تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرتها التحقيق.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقتل شاب بطلق ناري في مشاجرة نشبت بين عائلتين بالفيوم

مقالات مشابهة

  • لمرورها بأزمة نفسية.. التصريح بدفن جثة فتاة سقطت من أعلى عقار في المرج
  • انتحار شابة بشنق نفسها داخل منزلها وسط البصرة
  • مريض يختطف سيارة إسعاف في تركيا!
  • هل تنهي الوساطة الخارجية أزمة البنك المركزي في ليبيا التي أدت إلى خفض إنتاج البلاد من النفط؟
  • الأمن يكشف تفاصيل العثور على جثة مسنه داخل منزلها بقنا
  • جريمة غامضة تهز ذي قار.. العثور على جثة فتاة قضت خنقاً بعد حرق منزلها
  • سيدتان بالفيوم تدفنان دجالا أسفل سرير غرفة نومه تبركًا به
  • نائبة: تراكم العمليات بعيادة العظام في مستشفى أبو الريش الياباني منذ فترة طويلة
  • أختل توزانه ..مصرع صغير أثناء لهوه داخل بلكونة منزله بالمحلة
  • ضبط 2 طن خامات تصنيع جبنة قديمة فاسدة بالفيوم