شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن مذكرة تفاهم لشراكة استراتيجية بين تونس والاتحاد الأوروبي، صراحة نيوز 8211; أعلنت الرئاسة التونسية توقيع مذكرة تفاهم حول شراكة 8220;استراتيجية وشاملة 8221; بين تونس والاتحاد الأوروبي، اليوم الأحد، .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مذكرة تفاهم لشراكة استراتيجية بين تونس والاتحاد الأوروبي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مذكرة تفاهم لشراكة استراتيجية بين تونس والاتحاد...

صراحة نيوز – أعلنت الرئاسة التونسية توقيع مذكرة تفاهم حول شراكة “استراتيجية وشاملة” بين تونس والاتحاد الأوروبي، اليوم الأحد، وفق بيان أصدرته اليوم الأحد. وشهد الرئيس التونسي قيس سعيّد ورئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين ورئيسة مجلس الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني والوزير الأول الهولندي مارك روته توقيع مذكرة التفاهم. وأكّد الرئيس سعيّد، خلال مؤتمر صحفي عقب التوقيع، العزم على تنفيذ هذه المذكرة في أقرب وقت، قائلا: “ما أشدّ حاجتنا اليوم إلى اتّفاق جماعي حول الهجرة غير الإنسانية، عمليات التهجير التي تقف وراءها شبكات إجرامية”. وأكّد أنّ “الشعب التونسي قدّم لهؤلاء المهاجرين المهجّرين كلّ ما يمكن تقديم بسخاء، في حين أنّ عديد المنظّمات التي يفترض أن تقوم بدورها الإنساني، لم تتحرّك إلا عن طريق البيانات”. وكان الوفد الأوروبي الذي سبق أن زار تونس في 11 حزيران وعد بتقديم مساعدات مالية ولوجستية قد تصل إلى 900 مليون يورو لتونس لتنهض باقتصادها وتتمكن من الحد من الهجرة غير النظامية باتجاه أوروبا عبر حدودها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بدء تنفيذ قانون الذكاء الاصطناعي للاتحاد الأوروبي

دخل قانون الذكاء الاصطناعي للاتحاد الأوروبي، وهو أول قانون شامل في العالم يحكم عمليات نشر الذكاء الاصطناعي، حيز التنفيذ اليوم بعد 3 سنوات من المحادثات السياسية المكثفة والمناقشات الشاملة.
ويهدف التشريع إلى حماية حقوق المواطنين ودعم سيادة القانون ضد التهديدات التي تشكلها تقنيات الذكاء الاصطناعي عالية المخاطر.حظر التطبيقات الخطرةويصنف قانون الذكاء الاصطناعي التطبيقات المستخدمة في جميع أنحاء الكتلة حسب مستوى مخاطرها، إذ تواجه التطبيقات التي يمكن أن تنتهك حقوق المواطنين حظرًا تامًا.

غرامات كبيرة على المخالفين تصل إلى 35 مليون يورو.. ما هو قانون #الذكاء_الاصطناعي الأوروبي وكيف سيتم تطبيقه؟ #اقتصاد_اليوم
أخبار متعلقة بسبب الأمطار الغزيرة.. الفيضانات تغمر مدينة لاهور الباكستانيةالمئات من رجال الإطفاء يكافحون حرائق الغابات في كرواتياالتفاصيل: https://t.co/MbMjcLGKSx pic.twitter.com/4ibmjojzCT— اقتصاد اليوم (@alyaum_eco) May 22, 2024
كما تخضع نظم الذكاء الاصطناعي العالية الخطورة إلى التزامات صارمة، تتطلب من المستعملين إجراء تقييمات شاملة للمخاطر، والاحتفاظ بسجلات مفصلة لاستخدام الذكاء الاصطناعي وضمان الرقابة البشرية.

مقالات مشابهة

  • ‎تونس.. وفاة امرأة وإصابة أخرى جراء انفجار لغم
  • شرطة رأس الخيمة وهواوي توقعان مذكرة تفاهم
  • قطر والاتحاد الأوروبي يبحثان التطورات في غزة
  • البرلمان الأوروبي يحذر من انتشار طاعون أسود جديد
  • مذكرة تفاهم بين هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية وشركة cscec الصينية
  • توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية وشركة cscec الصينية
  • اليوم التالي في أوروبا!
  • مذكرة تفاهم للتعاون بين هيئة الأمن الصناعي وأرامكو
  • الخارجية اللبنانية توجه رسالة لمجلس الأمن والاتحاد الأوروبي
  • بدء تنفيذ قانون الذكاء الاصطناعي للاتحاد الأوروبي