متابعة بتجــرد: رد مصفف الشعر الشهير هشام ربيع، لأول مرة على وقوع الطلاق بينه وبين الفنانة المصرية بوسي، والذي تصدر محركات البحث خلال الأشهر الماضية وخاصة بعد الحديث عن وقوع خلافات بينهما.

وفي لقاء على شاشة “القاهرة والناس”، في برنامج “إزاي تعمل فلوس؟”، وبسؤاله عن وقوع الطلاق بينه وبين بوسي، قال هشام ربيع: “الطلاق وقع منذ شهرين، ولكن الكلام على السوشيال ميديا عن الخلافات غير صحيح، فما ينشر على السوشيال ميديا يكون 10% منه صحيح والباقي شائعات وأمور غير حقيقية”.

وتابع طليق بوسي: “أن السبب في هذه الأخبار هو الرغبة في تحقيق نسب مشاهدة مرتفعة، وهذا أكثر ما يشعرني بالضيق من السوشيال ميديا، وهي قول أمور غير حقيقية”.

وأكمل هشام ربيع حديثه: “أن مثل هذه الشائعات تسبب في أثر نفسي كبير، وبسبب ذلك قرر الابتعاد عن السوشيال ميديا وخاصة فيسبوك وإنستغرام”، وبسؤاله عن سبب الانفصال، رفض الإجابة على السؤال، قائلاً: “هي صفحة واتقفلت”.

وقال هشام ربيع إن علاقته مع بوسي الآن جيدة، قائلاً: “مازلنا أصحاب مفيش مشاكل بينا، آخر مرة كان في تليفون بينا في راس السنة كنت بعيد عليها، المشكلة إن السوشيال كبرت الموضوع”.

وواصل حديثه قائلاً: “ممكن منفعش إننا نكون أزواج ولكن ممكن جداً ننجح في إننا نكون أصدقاء”، مؤكداً على عدم وجود أي خلافات أو محاكم بينهما، وعن بوسي نفسها قال: “هي سيدة محترمة تعشق عملها، وكنت معجباً بشدة بمدى إخلاصها لعملها”.

واحتفلت بوسي ومصفف الشعر هشام ربيع بحفل زفافهما في 23 مايو 2022، بحضور كوكبة من النجوم والأصدقاء في أحد فنادق القاهرة الكبرى على النيل، وكان هشام ربيع قد انفصل عن زوجته أم أولاده منذ فترة، ثم نشأت علاقة صداقة بينه وبين الفنانة بوسي وتحولت إلى مشاعر حب تكللت بالزواج.

View this post on Instagram

A post shared by Al Kahera Wal Nas | القاهرة والناس (@alkaherawalnas)

main 2024-01-11 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: السوشیال میدیا هشام ربیع

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب رفعت أمريكا مستوى التأهب في قواعدها العسكرية في أوروبا

يُطبق هذا المستوى عند وقوع حادث أو لدى تلقي معلومات استخبارية تشير إلى احتمال حدوث نوع من أنواع العمل الإرهابي

رفع الجيش الأمريكي مستوى التأهب في عدد من قواعده في أوروبا، حسبما ذكرت وسائل إعلام أمريكية عدة.

ورفع مستوى التأهب في تلك القواعد إلى المستوى "تشارلي"، وهو ثاني أعلى مستوى، وفق ما نقلت "إيه بي سي نيوز" و"سي إن إن" عن مسؤولين تحدثوا شريطة عدم كشف أسمائهم.

اقرأ أيضاً : هل تستهدف ميليشيات عراقية أنبوب النفط المتجه إلى الأردن؟

يُطبق هذا المستوى "عند وقوع حادث أو لدى تلقي معلومات استخبارية تشير إلى احتمال حدوث نوع من أنواع العمل الإرهابي أو الاستهداف ضد أفراد أو منشآت"، حسبما ذكر الجيش الأمريكي على موقعه الإلكتروني.

أما المستوى الأعلى فهو "دلتا"، ويطبق عندما يكون الهجوم الإرهابي جاريًا أو "وشيكًا".

وردا على سؤال وكالة فرانس برس، لم تؤكد قيادة القوات الأمريكية في أوروبا حصول هذا التغيير في الوضع، لكنها قالت: "نبقى يقظين".

من جهتها أوضحت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) أنه "بسبب مجموعة من العوامل التي قد تؤثر في سلامة وأمن العسكريين الأمريكيين وعائلاتهم المتمركزين في المسرح الأوروبي، تضاعف القيادة الأمريكية في أوروبا جهودها للتشديد على ضرورة اليقظة خلال أشهر الصيف".

اقرأ أيضاً : كر وفر في غزة.. 269 يوما من اسقاط الصواريخ على الأبرياء

وتنصح وزارة الخارجية الأمريكية حاليًا المواطنين الأمريكيين في ألمانيا، حيث يقع مقر قيادة القوات الأمريكية في أوروبا، بتوخي مزيد من الحذر بسبب خطر وقوع أعمال إرهابية.

والدول الأوروبية في حال تأهب قصوى منذ أن قتل مسلحون نحو 150 شخصًا في ضواحي موسكو في مارس في هجوم تبناه تنظيم داعش.

كما رفعت فرنسا حالة التأهب استعدادًا لدورة الألعاب الأولمبية في باريس. وتستضيف ألمانيا حاليًا بطولة أمم أوروبا 2024 لكرة القدم.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب رفعت أمريكا مستوى التأهب في قواعدها العسكرية في أوروبا
  • تسريبات حسام حبيب تعيد «شيرين» لـ«مسلسل الأزمات».. والمطربة: «عايزين يقعدوني في البيت»
  • شاهد بالفيديو.. الحسناء السودانية “لوشي” تحكي الجزء الثاني من قصتها مع صديقتها “السايطة” بالإمارات وحبيبها الذي اتهمها بالتحرش به والاستعراض أمامه بأزياء مثيرة للجدل
  • شاهد بالصورة والفيديو.. نجمة السوشيال ميديا السودانية مها جعفر تعلم الفنان الأمريكي الشهير “جيسون ديرولو” طريقة الرقص السوداني والأمريكي يدهشها بسرعة التعلم ويرقص على طريقة “الصقرية”
  • السب والقذف على السوشيال ميديا يقود امرأة للسجن.. ما المواد القانونية المختصة بذلك؟
  • بعد أسعاره المبالغة.. فتيات السوشيال ميديا يشكون من مايوهات هادية غالب "الخامة رديئة"
  • زعاريط ورقص داخل المسجد.. عقد قران ابنة مفيدة شيحة يشعل غضب السوشيال ميديا
  • استغاثة على "السوشيال ميديا" تقود لسقوط عصابة الاتجار بالكيف بالمطرية
  • «ميار» وزوجة طليقها في محكمة الأسرة لنفس السبب.. ما القصة؟
  • بالمستندات.. تطورات جديدة في خلافات شيرين عبد الوهاب وشقيقها