عين ليبيا:
2024-08-30@09:04:49 GMT

منصة «إكس» تستغني عن 1200 موظف

تاريخ النشر: 11th, January 2024 GMT

استغنت منصة “إكس” عن أكثر من 1200 موظف في العالم في الأقسام المعنية بالإشراف على المحتويات، وفق أرقام جديدة نشرتها الخميس الهيئة الأسترالية الناظمة لقطاع الإنترنت.

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن هيئة eSafety المعنية بتنظيم قطاع الإنترنت في أستراليا قولها، أن هذه “الاقتطاعات العميقة” وإعادة تفعيل آلاف الحسابات المحظورة خلقت “أسوأ موقف” على صعيد نشر المحتويات السلبية عبر المنصة.

وأوضحت مفوضة الهيئة التنظيمية الأسترالية جولي إنمان غرانت، وهي موظفة سابقة في تويتر، أن هذه المرة الأولى التي يتم فيها الإعلان عن هذه الأرقام.

وبيّنت الأرقام أن 1213 متخصصاً في طاقم الإشراف، بينهم متعاونون خارجيون، تركوا منصة إكس منذ الاستحواذ عليها من جانب إيلون ماسك في أكتوبر 2022، 80% منهم من مهندسي البرمجيات.

وقالت غرانت لوكالة فرانس برس “إن الاستغناء عن 80% من هؤلاء المهندسين المتخصصين أشبه باستغناء فولفو المشهورة بمعايير السلامة الخاصة بها عن جميع مصمميها أو مهندسيها” وهذا هو “الوضع الأسوأ. فأنت تخفض دفاعاتك بشكل كبير وتعيد مجددا إدخال مرتكبي الانتهاكات المتكررة إلى المنصة”.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: 1200 موظف إيلون ماسك منصة إكس

إقرأ أيضاً:

ديوكوفيتش ينافس الأسترالية مارغريت كورت

واصل الصربي نوفاك ديوكوفيتش تقدمه في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، ليستمر سعيه للفوز بلقبه الـ25 في البطولات الأربع الكبرى (غراند سلام).

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أن اللاعب الصربي يسعى للتفوق على الأسترالية مارغريت كورت في قائمة أكثر اللاعبين تتويجاً بالبطولات الأربع الكبرى، ولكنه وصل إلى نيويورك وهو لم يلعب أي مباراة على الملاعب الصلبة منذ  مارس (آذار) الماضي.


وتوقع ديوكوفيتش أن تكون مباراتي الدور الأول والثاني بمثابة اختبار قوي له، وهو ما حدث بالفعل في مباراة الدور الثاني أمام مواطنه لاسلو ديري.
ومنح ديري، الذي لعب مباراة استمرت لخمس مجموعات مع ديوكوفيتش في نسخة العام الماضي من البطولة، ديوكوفيتش معركة أخرى وكان يبدو أنه سيفوز بالمجموعة الثانية، قبل أن تتسبب الإصابة التي تلقاها في الانسحاب من المباراة، وكان وقتها ديوكوفيتش متقدما بنتيجة 6 / 4 و6 / 4 و2 / صفر.
وربما كان المرجح أن يواصل ديري اللعب لو فاز بالمجموعة الثانية.
ويعلم ديوكوفيتش أنه يجب أن يتطور إذا أراد أن يتوج باللقب.

في الوقت نفسه، تغلب الروسي أندريه روبليف على الفرنسي آرثر رينديرنيتش4 / 6 و5 / 7 و6 / 1 و6 / 2 و6 / 2.
كما فاز أيضاً الصيني جونتشنغ شانغ على الإسباني روبرتو باينا 6 / 2 و6 / 3 و7 / 6 ، والأرجنتيني فرانشيسكو كوميسانا على الفرنسي أوجو هومبيرت 5 / 7 و6 / 4 و6 / 4 و6 / 4.
وفاز الأسترالي أليكسي بوبرين على الإسباني بيدرو مارتينيز 6 / 2 و6 / 4 و6 / صفر، والأمريكي بن شيلتون على الإسباني روبرتو باوتيستا أجوت6 / 3 و6 / 4 و6 / 4.
وتغلب الإيطالي لورينزو موسيتي على الصربي ميومير كيكمانوفيتش 36 / 6 و6 / 4 و6 / 4 و2 / 6 و7 / 5، والنرويجي كاسبر رود على الفرنسي جيل مونفيس 6 / 4 و6 / 2 و2 / 6 و7 / 6 ، والأمريكي تايلور فريتز على الإيطالي ماتيو بريتيني 6 / 3 و7 / 6 و6 / 1.

مقالات مشابهة

  • جوائز قيّمة بانتظار زوار منصة هيئة كهرباء ومياه دبي في معرض “جيتكس جلوبال”
  • منصة جديدة في النافعة بعد خرق فاضح
  • «القومي للطفولة» يجتمع مع «الاتصالات» لبحث حماية الأطفال من مخاطر الإنترنت
  • وزيرة خارجية أستراليا: يجب على إسرائيل احترام القانون الدولي
  • ديوكوفيتش ينافس الأسترالية مارغريت كورت
  • تليغرام.. واجهة إجرامية أم منصة تواصل للمضطهدين؟
  • عبدالغفار يستقبل ممثلي الشركة المنفذة لإطلاق منصة السياحة الصحية
  • وزير الصحة يطلع على خدمات الذكاء الاصطناعي في منصة السياحة الصحية
  • لبنان: نحتاج الى 1200 ميغاوات والعراق يزودنا بالمحروقات لتوليد 600 ميغاوات
  • رابط منصة مدرستي 1446.. اعرف طريقة تسجيل الدخول