متابعة بتجــرد: في قرار مفاجئ وإنما أصبح عادةً بالنسبة لـ سيلينا غوميز، قررت المغنية العالمية أن تبتعد عن التواصل مع متابعيها عبر حسابها على “إنستغرام”.

وجاءت هذه الخطوة، كرد غير مباشر على تصدّر اسمها الصحف والمجلات، بعد أن رصدتها عدسات الكاميرات في حفل الـ Golden Globe وهي تثرثر مع صديقتها تايلور سويفت، ورجّح البعض أنها تتكلم عن كايلي جينر، التي منعتها أن تلتقط صوراً مع حبيبها تيموثي شالاميه.

ونشرت سيلينا على خاصية الـ”ستوري” الخاصة بحسابها على “إنستغرام”، فيديو لحبيبها بيني بلانكو وهو يلعب مع بعض الأطفال؛ معلقةً على الفيديو بما يلي: “سأكون بعيدة عن وسائل التواصل لفترة، أنا أركز على ما يهم حقاً”.

ورجّحت الصحف العالمية أن السبب وراء ابتعاد غوميز، المرأة الأكثر متابعة على “إنستغرام”، هو الهجوم الشرس الذي شنّه عليها عددٌ كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على أثر انتشار فيديو لها وهي تتحدث مع صديقتها الفنانة تايلور سويفت في حفل “غولدن غلوب”؛ معتبرين أنها كانت تتكلم عن كايلي جينير وحبيبها تيموثي شالاميه بحديثها المغلق والثرثرة، وذلك بحسب تعابير وجهها، التي كانت تدل على استهزاء واستغراب من أمرٍ ما صادم.

وقد نفى مصدرٌ مقرّب من النجمة، الأمر بشكل قاطع، إلا أن رواد الإنترنت لم يقتنعوا كثيراً بالتبريرات.

حصل مسلسل سيلينا غوميز Only Murders in the Building على 5 ترشيحات إجمالية هذا العام، بما في ذلك أفضل مسلسل تليفزيوني، كوميدي أو موسيقي.. في حين أن النجمين المشاركين: ستيف مارتن، ومارتن شورت، تنافسا على جائزة أفضل أداء لممثل في مسلسل تليفزيوني، كوميدي أو موسيقي.. إضافةً إلى ترشيح ميريل ستريب لجائزة أفضل أداء لممثلة في دور مساعد في مسلسل تليفزيوني، والذي جعلها تحطم رقمها القياسي كأكثر ممثلة مرشّحة في تاريخ جائزة غولدن غلوب.

main 2024-01-11 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

تعرف على إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" لـ محمد إمام

تمكن “فيلم اللعب مع العيال”، للنجم محمد إمام من تحقيق إيرادات أمس، بلغت نحو مليون و39 ألف جنيهًا. 

أبطال فيلم اللعب مع العيال

 

فيلم اللعب مع العيال يشارك فيه عدد كبير من الفنانين، بينهم محمد إمام وباسم سمرة ودينا ويزو ومصطفى غريب وأسماء جلال، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف وإخراج شريف عرفة.

آخر أعمال محمد إمام

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد إمام مسلسل كوبرا، والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي. 
 

أبطال مسلسل كوبرا رمضان 2024
 

مسلسل كوبرا، من بطولة النجم محمد إمام، ومجدي كامل، ومحمد ثروت، وهشام إسماعيل، ومنه فضالي، ودنيا ماهر، ومحمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، وأحمد فتحي، ومحمود عبد المغني، والعمل من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق، وهو مكون من 15 حلقة فقط.

 

أحداث مسلسل كوبرا


ينضم مسلسل كوبرا، إلى قائمة المسلسلات الرمضانية التي تتكون من 15 حلقة فقط، وتدور أحداث مسلسل كوبرا في طابع شعبي حول صاحب ورشة لإصلاح السيارات والذي يجسد دوره الفنان محمد إمام، الذي تواجهه عدة مشاكل ومصاعب في حياته، وعلى مدار الحلقات يحاول حلها والتصدي للأزمات.

مقالات مشابهة

  • منع محبي سويفت من التخييم قرب موقع حفلاتها
  • نادين نجيم تضع مكياج مع جمهورها
  • مي كساب توجه رسالة لطالبة واقعة رقصة التخرج بأسيوط
  • بشرى تنفي اعتزالها الفن بطريقتها الخاصة
  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد والضياع بسبب الحرب
  • بالفيديو – عطل يعلّق تايلور سويفت في الهواء
  • تعرف على إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" لـ محمد إمام
  • إنستغرام يمكن امرأة من العثور على شقيقها بعد اختفائه 18 عامًا
  • ميتا تخطط لإطلاق روبوتات المحادثة الآلية على إنستغرام
  • نور النبوي يواصل تصوير مسلسل «6 شهور»