من فلسطين الحرة إلى فخر الأمة.. الأهلي يعلن التعاقد رسميا مع الفلسطيني وسام أبو على ورسالة خاصة للجمهور " فيديو". 

أعلن النادي الأهلي التعاقد مع اللاعب وسام أبو على، ونشر النادي الأهلي منذ قليل البرومو الرسمي لتقديم اللاعب، حيث ظهر اللاعب في استاد مختار التتش وهو يحمل على ظهره علم فلسطين ومن ثم ظهر أحد الصحفين الفلسطنين من الأراضي الفلسطينينة وهو يقول على هذه الأرض.

. ما يستحق الحياة.. أَخواتي واخواتي الكرام يعطيكم العافية الحياة لن ولن تتوقف هنا من قلب غزة الابية نتحدث إليكم.. الفلسطيني وسام ابو علي يرتدي قميص نادي القرن صاحب المكان الكبيرة في قلوبنا.. نتمنى أن يكون خير ممثل لنا وأن يكون إضافه قوية للنادي الأهلي العريق.. من هنا من أرض فلسطين الحره إلى فخر الأمة.. النادي الأهلي المصري كل التحية، ثم ظهر اللاعب وسام أبو على وقال خلوا المعنويات عاليه وسام أهلاوي. 

من فلسطين الحرة.. إلى فخر الأمة ✌️????#وسام_أهلاوي | #يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/gCC1tnPAns

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) January 11، 2024 وسام أبو على وسام أبو على 

ويشار إلى أن وسام كان قد انتقل إلى النادي الأهلي قادما من فريق سيريس السويدى بصفقة بلغت 2 مليون يورو لمدة أربع مواسم ونصف. 

ويعد وسام أبو علي هو رابع لاعب فلسطيني يرتدي قميص النادي الاهلي حيث سبقه ثلاثه لاعبين وهم الحارس مروان كنفاني والظهير الأيمن فؤاد عبيدا والحارس رمزي صالح. 

الأهلي يعلن التعاقد رسميًا مع وسام أبو علي تم التفعيل.. رسميًا وسام أبو على أهلاوي لمدة أربع مواسم ونصف بعد اجتياز الكشف الطبي وموعد إعلان البرومو

وكان قد أعلن أمير توفيق عبر قناة النادي الأهلي يوم الإثنين الماضى عن التعاقد مع اللاعب وانتهاء الأمور مع نادي سيريس السويدى، ولكن لم يتم تفعيل العقد إلا بعد أن اجتياز اللاعب الكشف الطبي الذي اجره في القاهره مساء أمس بنجاح، ووصل اللاعب إلى مطار القاهرة يوم الثلاثاء الماضي في ساعات متأخرة من مساء اليوم رفقة مدير التعاقدات أمير توفيق، قبل أن يقوم بإجراء الكشف الطبي أمس الأربعاء، وسيشارك اليوم في التدريبات مع الفريق لأول مرة في في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وسام ابو علي الفلسطيني وسام أبو على وسام بن على وسام ابو على المهاجم صفقة وسام أبو علي وسام ابو علي لاعب النادی الأهلی وسام أبو على

إقرأ أيضاً:

قبل حفلة السبت.. النجم محمد رمضان يوجه رسالة خاصة للجمهور المغربي ويعدد أفضال المملكة عليه

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

حل النجم المصري "محمد رمضان" أمس الخميس بالمغرب، في أفق مشاركته ضمن فعاليات مهرجان "موازين" في نسخته الـ 19، من خلال حفل سيحييه ليلة غد السبت بمنصة النهضة بالرباط.

وارتباطا بالموضوع، نشر "نامبر وان" مقطع فيديو قصير عبر حسابه الخاص على "إنستغرام"، تضمن مشاهد من رحلته عبر طائرة خاصة من مصر صوب المغرب، ومشاهد آخرى توثق لتواجده بأحد أفخم فنادق سلا المطلة على نهر أبي رقراق ومارينا سلا.

في سياق متصل، نشر "رمضان" مقطع فيديو ثان، تضمن رسالة خاصة وجهها إلى جمهور "موازين"، قال فيها: "مساء الخير الجمهور المغربي الغالي والجمهور العربي الحبيب، نلتقي ليلة السبت في منصة النهضة".

وتابع قائلا: "وبهذه المناسبة، أريد أن أقول معلومات عن المغرب في حياتي، أول دولة خارج مصر تستضيفني في افتتاح مهرجان فيلم كانت المملكة المغربية، أول ديو غنائي لي كان مع النجم المغربي سعد المجرد، أول حفلة عالمية لي كانت بساحة جامع الفنا بمراكش إلى جانب الفنان ميتر جيمس، وأول لقاء ليا بحاكم عربي كان مع جلالة الملك محمد السادس".

مقالات مشابهة

  • تشيلسي يعلن تعاقده مع المهاجم الشاب كيليمان
  • أغلى "كوباية شاي" في العالم.. رحيل أنتوني موديست من الأهلي بعد رحلة فاشلة بـ100 مليون جنيه
  • غلطة سراي التركي يعلن التعاقد مع زياش لموسم واحد مع إمكانية التمديد
  • قبل حفلة السبت.. النجم محمد رمضان يوجه رسالة خاصة للجمهور المغربي ويعدد أفضال المملكة عليه
  • أندية روشن تسعى لخطف محترف الأهلي المصري
  • بقدم الشحات وصناعة وسام أبو علي.. الأهلي يتقدم على فاركو في الشوط الأول «فيديو»
  • "بعد اتهامه بإفساد صفقة بلعيد".. نجم الأهلي يتحرك قضائيا ضد أحد البرامج الرياضية
  • الأهلي يعلن فتح باب الاختبارات أمام اللاعبات الراغبات في إرتداء القميص الأحمر
  • الأهلي يُقنع كولر بضم مدافع الدحيل
  • عبد الظاهر السقا: هذا الفريق الأقرب للتتويج بالدوري.. والأهلي والزمالك يتعاملان معاملة خاصة