بتجرد:
2024-09-30@12:09:04 GMT

الأمير ويليام يشارك نعياً في يوم ميلاد كيت ميدلتون

تاريخ النشر: 11th, January 2024 GMT

الأمير ويليام يشارك نعياً في يوم ميلاد كيت ميدلتون

متابعة بتجــرد: وافق يوم الثلاثاء 9 يناير، يوم ميلاد أميرة ويلز كيت ميدلتون؛ حيث بلغت من العمر 42 عاماً.

وقام الحساب الملكي الخاص بالملك تشارلز والملكة كاميلا بنشر تهنئة خاصة لكيت ميدلتون بمناسبة يوم ميلادها، فاعتقد البعض أن الأمير ويليام سيقوم بخطوة مماثلة تجاه زوجته، لكن على العكس؛ فلم يَصدر عنه أيُّ تعليق أو مشاركة لتهنئة زوجته بيومها الكبير؛ بل شارك خبراً حزيناً ونعياً في نفس اليوم.

وفي التفاصيل نشر الأمير ويليام (41 عاماً)، رسالة نعى فيها أسطورة الرغبي الويلزية جي بي آر ويليامز، الذي تُوفي يوم الإثنين عن عمرٍ يناهز 74 عاماً، وكتب أمير ويلز باللغتين الإنجليزية والويلزية على موقع X يوم الثلاثاء، نفس يوم ميلاد زوجتهكيت: “لم يكن هناك أحد مثله تماماً في ملعب الرغبي.. إنه لاعب حقيقي في WelshRugbyUnion، أفكاري مع عائلة وأصدقاء جي بي آر ويليامز”.. ووقَّع الأمير على الرسالة بالحرف “W”؛ مستخدماً الحرف الأول من اسمه؛ للإشارة إلى أن المذكرة جاءت منه مباشرة.

وغالباً ما يستخدم الأمير ويليام حساب X الرسمي (تويتر سابقاً) الذي يشاركه مع الأميرة كيت؛ للتعليق على الأخبار العاجلة في عالم الرياضة البريطاني، كما ارتبط منذ فترة طويلة باتحاد الرغبي الويلزي.

كرَّم اتحاد الرغبي الويلزي ويليامز، باعتباره أحد أعظم اللاعبين الويلزيين على الإطلاق، حيث لعب ويليامز لفريق ويلز والأسود البريطانية على المستوى الدولي خلال العصر الذهبي للرغبي الويلزي.

وفي بيان صدر عن BBC يوم الاثنين، قالت عائلة ويليامز: “توفي جيه بي آر بسلام اليوم في مستشفى جامعة ويلز محاطاً بزوجته المحبة وأبنائه الأربعة، بعد مرض قصير، ومحاربة التهاب السحايا البكتيري بشجاعة. تطلب الأسرة الخصوصية في هذا الشأن والوقت الصعب.”
جديراً بالذكر أن الأمير ويليام أصبح نائباً للراعي الملكي لاتحاد الرغبي في أحد أدواره العامة الأولى في عام 2007 وتم ترقيته إلى راعي في عام 2016، حيث تولى المنصب الذي كانت تشغله الملكة إليزابيث سابقاً.

There was no one quite like him on the rugby field. A true @WelshRugbyUnion great, my thoughts are with JPR Williams’ family and friends. W.

Roedd e’n gymeriad unigryw ar y cae rygbi. Un o wir fawrion @WelshRugbyUnion, mae fy meddyliau gyda theulu a chyfeillion JPR Williams. W.

— The Prince and Princess of Wales (@KensingtonRoyal) January 9, 2024 main 2024-01-11 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: الأمیر ویلیام

إقرأ أيضاً:

جمال عارف: الأمير عبدالرحمن بن تركي وقف مع الشباب في أصعب مراحله .. فيديو

ماجد محمد

أشاد الإعلامي الرياضي جمال عارف، بالدور الكبير الذي لعبه الأمير عبدالرحمن بن تركي في دعم نادي الشباب خلال أصعب مراحله.

وأكد عارف أن هذا الدعم من قبل الأمير عبد الرحمن بن تركي كان له تأثير إيجابي كبير على نجاحات الفريق .

وقال عارف: “الأمير عبدالرحمن بن تركي كان له دور محوري في مسيرة نادي الشباب، حيث وقف بجانب الفريق في الأوقات الصعبة وقدم الدعم اللازم لإعادة هيكلة النادي وتعزيز صفوفه”.

وأضاف: “النجاحات التي حققها النادي لم تأتِ من عبث، بل من عمل جاد ومنظم وأفكار استراتيجية واضحة” مشيرا إلى أنه بفضل جهود الأمير عبدالرحمن والفريق الإداري، استطاع الشباب تحقيق نتائج مميزة في الدوري وعودة قوية إلى المنافسة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/sYsblDBxpqG4FlP3.mp4

مقالات مشابهة

  • «بهجة حياتنا».. مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد ابنه تيام
  • جمال عارف: الأمير عبدالرحمن بن تركي وقف مع الشباب في أصعب مراحله .. فيديو
  • الاحتفال بعيد ميلاد شهيد في غزة
  • سموحة يحتفل بعيد ميلاد أحمد سامى
  • سي السيد السينما المصرية.. ذكرى ميلاد يحيى شاهين
  • روبورتاج. تعرفوا على مدينة ومكان ميلاد الإمام البوخاري بدولة أوزبكستان
  • أحمد سعد يحتفل بـ عيد ميلاد ابنته بهذه الكلمات (صورة)
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى ميلاد يحيى شاهين
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى ميلاد علاء ولي الدين
  • محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد ابنته بصورة مميزة