علاقة محرمة دامت بين صديقين من مدمني المخدرات استمرت 5 سنوات سطرت نهاية حياة أحدهما بمنطقة السلام بعد أن اختلفوا فيما بينهما على أموال المخدرات، ما دفع الجاني لارتكاب فعلته بأن هشم رأس صديقه بمطرقة ولاذ بالفرار.

باشرت النيابة العامة بالقاهرة التحقيقات في واقعة مقتل عاطل على يد صديقه بمنطقة السلام بالقاهرة، كما استمعت لأقوال المتهم للوقوف على أسباب ودوافع الحادث.

اعتراف المتهم

ومن خلال التحقيقات التي أجرتها النيابة مع المتهم اعترف بارتكابه الواقعة، وقال إن المجني عليه كان شاذًا جنسيًا، واعتادا على ممارسة الرذيلة معه على مدار 5 سنوات، وتابع أنه وصديقه كان يتعاطيان المخدرات ولكن المتوفى في الآونة الأخيرة كان يرفض دفع الأموال مقابل المخدرات، وأضاف أنه طالب صديقه أكثر من مرة بدفع ثمن المخدرات، إلا أنه رفض.

قتله وسرق 170 جنيه

وتابع أنه يوم الحادث طلب من المجني عليه أن يدفع ثمن المخدرات إلا أن الأخير رفض مما دفعة للانتقام منه، فأحضر مطرقة وهشم رأسه، وبعدها أمسك تيشيرت كان يرتديه القتيل وخنقه به وتركه وفر هاربا بعدما سرق هاتفه المحمول و 170 جنيها.

تفحم الجثة

وعن سؤال المتهم عن حرق جثة المجني عليه قال إن الحريق نتج لأنهم كانوا أوقدوا فحمًا للتدفئة فسقط على السجاد الموجود بالصالة وأمتد لجثة القتيل مما تسبب في احتراقها.

البداية عندما تلقى قسم شرطة السلام بلاغًا من الأهالي يفيد بوجود جثة متعفنة داخل إحدى الشقق السكنية بدائرة القسم.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ للتأكد من صحته، وتبين من خلال الفحص والمعاينة، وجود جثة عامل في العقد الخامس من عمره داخل شقة سكنية ملفوف حول رقبته حبل ومصاب بحروق متفرقة بالجسد كما تبين للجهات المختصة من خلال فحص الجثمان أنه في حالة تعفن.

وبإجراء التحريات المكثفة من قبل الأجهزة الأمنية تبين سرقة هاتف المجني عليه، و بتتبع مكان الهاتف تبين أنه مع سائق «توك توك» وبتقنين الإجراءات اللازمة تمكن رجال المباحث من ضبطه.

اقرأ أيضاًقتل اثنين من زوجاته وصديق عمره.. رحلة «سفاح الجيزة» من بولاق إلى حبل المشنقة

إحالة أوراق المتهم بقتل شخص لخلافات بينهما في شبرا الخيمة للمفتي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قتل قتيل جريمة قتل حوادث جريمة السلام المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

مابين المشدد والبراءة.. الحكم علي المتهمين بخطف نجل وزير الصحة الأسبق

قضت  الدائرة 36 جنايات الجيزة، اليوم السبت، المنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة،  بمعاقبة المتهمين في واقعة خطف نجل وزير الصحة الأسبق،  بمعاقبة المتهم الأول وهو  "محمد حمدي " وزوجته "مي" بالسجن المشدد 7 سنوات، وكل من علي جمال وعبد الله حسين وسعيد حسين ومحمد عنتر ومحمد محمود بالسجن المشدد 5 سنوات.

كما قضت  ببراءة زينب عبد القادر ومحمد سمير وهاجر عزت محمود.


صدر الحكم برئاسة المستشار صفاء الدين أباظة، وعضوية المستشارين خالد أحمد زكى، وأحمد مختار محمد، وأمانة سر شنوده فوزي.

 

وكشف أمر الإحالة أن المتهمين في 17 سبتمبر 2023، خطفوا بالتحايل والإكراه المجني عليه «عمر. ح.م» إذ أنه على إثر وجود علاقة صداقة بين الأخير والمتهم الأول وتيقن الأخير بأنه ميسور الحال، أقام وباقي المتهمين تشكيلًا عصابيًا واتفقوا على خطف المجني عليه، ووضعوا مخططًا محكمًا بإعداد المتهم الأول وقسموا فيه الأدوار بينهم مستغلين الليل ساترًا لهم، وبدأوا باصطحاب المتهم الأول للمجني عليه لمحل تواجد المتهمين من الثاني للسابع بالطريق العام، وما أن أدركوه بعصبتهم قاموا بنقله بواسطة مركبته ومركبات أخرى، مهددين إياه بواسطة السلاح الأبيض- محل الوصف الرابع- لإحدى الوحدات السكنية المملوكة للمتهم الثالث بشارع المزرعة- منطقة بشتيل- أوسيم- الجيزة، ثم قاموا بنقله إلى وحدة سكنية أخرى محل تواجد المتهمين من الثامن للعاشر- والمملوكة لأهلية المتهمة الثانية بـ95 شارع راغب باشا الحمرة قسم ثان طنطا- محافظة الغربية، وتمكنوا بتلك الوسيلة من إقصائه عن أعين ذويه، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

مقالات مشابهة

  • السجن 7 سنوات لضابط رفيع اعتدى على عامل وتسبب بشلله بالكويت
  • غدا.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بذبح طفل شبرا الخيمة واستخراج أحشائه
  • "هحرر فيكم محضر".. جملة نهايتها ذبح من قبل بلطجي لعريس دار السلام.. والأهل يكشفون تفاصيل صادمة| فيديو وصور
  • الجنايات تنظر غدا أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة
  • السجن 10 سنوات لعاطل شرع في قتل شخص بالإسكندرية 
  • المشدد 10 سنوات لعاطل شرع فى قتل شخص بالإسكندرية
  • رفض يرجعله الفلوس.. حيثيات معاقبة عامل بالمشدد 5 سنوات لاتهامه بإصابة شاب بعاهة مستديمة
  • ننشر صورة المتهم بقتل نقاش لدفاعه عن صديقه بدار السلام
  • مابين المشدد والبراءة.. الحكم علي المتهمين بخطف نجل وزير الصحة الأسبق
  • السجن 7 سنوات لمتهمين و5 سنوات لـ5 آخرين خطفوا نجل وزير الصحة الأسبق