انهار الكابتن علاء أحمد، بطل رفع الأثقال المصاب بضمور في العضلات، خلال تصريحات تليفزيونية، مساء اليوم الأحد، وكشف تفاضيل إصابته بمرض ضمور العضلات.

أخبار متعلقة

رئيس جامعة المنوفية: إنشاء عيادات تخصصية للمرضي ذوي الاحتياجات الخاصة وضمور العضلات

بعد إصابة نهلة رمضان ومؤمن زكريا.. طبيب يحذر من عادات قد تؤدي للإصابة بضمور العضلات

محافظ المنوفية يلتقي الطفل «مالك» مريض ضمور العضلات.

. ويوجه بتقديم الدعم له

وأكد أنه لا يعلم متى أصيب بالمرض على وجه الدقة ولكنه منذ عام بدء أصابع يده تخس ولكنه لم يهتم بالموضوع، ثم فوجئ بخسسان قدمه اليمني ثم اليسرى فذهب إلى طبيب والذي أخبره أنه التهاب في الأعصاب وطلب منه بعض الفحوصات والإشاعات.

وتابع علاء أحمد: ولأني لا أملك نقود ذهبت إلى مستشفى المنصورة الجامعي، فأجلوني فترة حتى حصلت على معاد، وأخبروني أنه التهاب في الأعصاب واستمريت في العلاج الطبيعي 5 أشهر لكن دون نتيجة، فذهبت لأكثر من طبيب وأخيرا حولت إلى المستشفي الجامعي وتم فحصي من قبل الكثير من الأطباء وأعطوني علاج ومحاليل دون نتيجة.

واستكمل علاء أحمد: «أنا عايز حد ينجدني من اللي أنا فيه، لما عرفوا إن عندي تصلب جانبي ضموري قالولي حالتك ميئوس منها، لكن في طبيب كتب لي علاج بيبطئ الحالة قالي يا إما العلاج ده أو السفر للخارج»، مختتما: «البرشام غالي جدا، شخص جابه مرة ومقدرش يجيبه تاني، العلبة كانت بـ2600 ج منذ شهر إلا إن سعره ارتفع مره أخرى».

الكابتن علاء أحمد بطل رفع الأثقال بطل رفع الأثقال المصاب بضمور في العضلات ضمور العضلات

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين بطل رفع الأثقال ضمور العضلات علاء أحمد

إقرأ أيضاً:

بإطلالة مبهجة.. رانيا فريد شوقي تبهر جمهورها

نشرت الفنانة رانيا فريد شوقي صورة جديدة لها، من خلال حسابها الشخصي على موقع إنستجرام.


وظهرت رانيا في الصورة وهي ترتدي  بلوزة لونها فوشيا، بنطلون لونه برتقالي، تركت شعرها منسدلًا ٠

IMG_1145


ناهد فريد شوقي ورانيا فريد شوقي 
 

وفي سياق آخر، نعت الفنانة رانيا فريد شوقي، شقيقتها المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي، وذلك بكلمات مؤثرة من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات" إنستجرام"، حيث نشرت صور جمعتها بها، معلقة:" للأسف بنعتاد الأحباب في حياتنا كأنهم خالدين في الدنيا زي ما نعتاد النعم كأنها مستمرة إلى الأبد وده من عيوب البشر.. أختي الحبيبة الغالية ناهد انا بعتذر لك لأني اعتدك في حياتي يمكن خيالي كان اضعف من إني اتصور فراقك".

 

وأضافت: يمكن خدتنا مشحانات الدنيا وربنا نور بصيرتنا ورجعنا لحضن بعض والحب اللي اتربينا عليه وحبنا لبابا كان دايما بيجمعنا يمكن لاني تنسيت اننا بنكبر كلنا والعمر بيخلص يمكن لأني جيت الدنيا لقيتك اختي الكبيرة القوية العنيدة اللي ماتعرفش حاجة اسمها استسلام وارادتها من حديد قوتك كانت بطمني عليكي انا مش عارفه انا بكتب ايه بس اللي حساه اكبر بكتير من أي كلام مازلت مش مستوعبه ولما حد بيقول الله يرحمها بتخض في الفترة الأخيرة كنت بشوف فيكي بابا بكل حركاته وطريقة كلامه ونظراته وهزارك".


المداح
 

وفي سياق آخر، شاركت رانيا فريد شوقي مؤخرًا في مسلسل" المداح" الجزء الثالث، الذي عرض في دراما رمضان الماضي، وقد انتهت أحداثه على حرق شخصية هند بنت الأحمر التي قدمت دورها الفنانة لوسي، بجامب ظهور الفنان ماجد المصري كضيف شرف، ة العمل بطولة حمادة هلال، لوسي، صبحي خليل، خالد سرحان، هبة مجدي، محمد رياض، دنيا عبد العزيز، هلا السعيد، حنان سليمان، أحمد ماهر، أحمد كشك، محمد عز، وغيرهم، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

مقالات مشابهة

  • نقطنا بسكوتك.. ساويرس يرد على تدوينة عن أزمة الكهرباء وحصار مصر
  • الإثنين القادم.. إعلان تشكيل الأجهزة الفنية لقطاع الناشئين والبراعم بنادي الفيوم
  • أحمد عز يضع هذا الشرط للعودة إلى الدراما.. وهذا ما قاله عن يسرا
  • لفتة مشرقة... الطفل كريس الكيك تلقى علاج مرض ضمور العضلات في الدوحة!
  • بإطلالة مبهجة.. رانيا فريد شوقي تبهر جمهورها
  • خلال مؤتمر مسرحية «ملك والشاطر».. أحمد عز يرفض التحدث قبل يسرا (فيديو)
  • أحمد سارى مديرا فنيا للاتحاد السكندري
  • مجلس سبورتنج يدعم فريق القدم قبل مواجهة الحرس المؤهلة للممتاز
  • "سارى" مديرًا فنيًا للإتحاد السكندرى حتى نهاية الموسم
  • أحمد أمين ينعى والدة المخرج علاء إسماعيل