شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن في أعقاب فشله تأمين مقر بديل لعدن العليمي يحسم قرار عودته للداخل، يمانيون حسم المرتزق رشاد العليمي، اليوم قرار عودته إلى داخل اليمن. يأتي ذلك في أعقاب فشله تأمين مقر بديل لعدن الخاضعة لسيطرة الانتقالي. وكشفت .،بحسب ما نشر يمانيون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات في أعقاب فشله تأمين مقر بديل لعدن .

. العليمي يحسم قرار عودته للداخل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

في أعقاب فشله تأمين مقر بديل لعدن .. العليمي يحسم...
يمانيون../ حسم المرتزق رشاد العليمي، اليوم قرار عودته إلى داخل اليمن. يأتي ذلك في أعقاب فشله تأمين مقر بديل لعدن الخاضعة لسيطرة الانتقالي. وكشفت مصادر في مكتب العليمي بأنه قرر استبدال مكتبه في عدن بصفحة في الواتس ، مشيرة إلى أن مكتب العليمي أصبح يتعامل مع كل ما يرده عبر الغرفة الإلكترونية الخاصة. وكان مكتب […]

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأهلي يدرس فسخ عقد علي معلول

كشفت وسائل إعلام مصرية عن مفاجأة مدوية بشأن مستقبل اللاعب علي معلول عقب عودته من إصابته.

قال الإعلامي محمد الليثي في قناة أون تايم سبورتس إن الأهلي يدرس فسخ عقد النجم التونسي ضمن خياراته في التعامل مع تعافيه من الإصابة.

حصريًا????????.. محمد الليثي يكشف تفاصيل مثيرة حول موقف علي معلول مع النادي الأهلي????????#الهدف pic.twitter.com/WCXLWjSqs0

— OnTime Sports (@ONTimeSports) September 17, 2024
وأوضح: "النادي المصري يفكر في منح علي معلول قيمة عقده كاملاً والتي تبلغ مليون 200 ألف دولار، مع عدم قيده في فترة الانتقالات الشتوية في قائمة الفريق".
وأضاف: "اللاعب البالغ من العمر 35 عاماً من المقرر عودته إلى الملاعب في ديسمبر (كانون الأول) المقبل، ولكن مخاوف الأهلي من عدم قدرته على العودة إلى مستواه المعروف عنه بسبب إصابته القوية بقطع في وتر أكيليس قد تتسبب في عدم لعبه مع الفريق مجدداً".
وتابع: "عامل السن إلى جانب احتمالية تعاقد النادي مع لاعب أجنبي جديد في يناير (كانون) وعدم وجود مكان في القائمة بالنسبة إلى الدولي التونسي من أسباب التفكير في هذه الخطوة".
واختتم: "الأهلي يرغب في تقدير معلول وإنهاء مسيرته مع النادي بأفضل طريقة ممكنة، خاصة أنه من أفضل اللاعبين الأجانب في تاريخ "الأحمر"، مع إمكانية إعارته في النصف الثاني من الموسم أيضاً ضمن الخيارات المطروحة".

مقالات مشابهة

  • صلاح التيجاني: والد خديجة يستغلها لتصفية حسابات بعد فشله في رد زوجته
  • كاتب صحفي: نتنياهو ينقل العدوان على جنوب لبنان بعد فشله في غزة
  • مصادر إعلامية: الإجراءات الأمنية التي اتخذتها المقاومة في أعقاب تفجيرات البايجر أمس أحبطت جزءاً من العدوان السيبراني اليوم
  • "مرداوي": عدوان الاحتلال على الخليل محاولة بائسة لترميم فشله شمال الضفة
  • الغرب يتأكد من فشله: تحالفات البحر الأحمر عاجزة عن مواجهة أنصار الله
  • الأهلي يدرس فسخ عقد علي معلول
  • هروب أكثر من 200 سجين من سجن نيجيري في أعقاب الفيضانات
  • وزير خارجية المجر يثمن دور مصر في تأمين الاستقرار بالمنطقة (فيديو)
  • بالتزامن مع إقتراب موعد اليوم الوطني السعودي 94.. عروض اليوم الوطني تأمين السيارات تصل إلي 50%
  • الماليَّة النيابيَّة: تأمين رواتب الموظفين لعامي 2024 ـ 2025